المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سمية الخشاب تطلق "عشمنا في ربنا".. وترفض المتاجرة بغزة


الفنون
21-01-2009, 10:52 PM
http://up108.arabsh.com/s/vrvu5k6isl.jpg

أكدت الفنانة المصرية سمية الخشاب أن أغنيتها الجديدة "عشمنا في ربنا" التي بدأ عرضها على القنوات الفضائية قبل أيام لم يكن هدفها محاولة كسب ود الجمهور، لكنها تعبير حقيقي عن تأثرها البالغ بمأساة غزة.

وقالت سمية -في تصريحات خاصة لموقع mbc.net- أرفض المتاجرة بالفن، ولست بحاجة إلى الشهرة والنجومية؛ لأنني أمتلكهما بالفعل على أرض الواقع، لذلك عندما وقع العدوان على غزة فكرت في طريقة أساهم بها في مساندة الأشقاء الفلسطينيين وقررت تقديم أغنية "عشمنا في ربنا".

وتقول كلمات الأغنية "أمي وأبويا وأختي وأخويا وأنا وابني اللي عمره لسه يا دوب كام سنة، وهنا اتولدنا وبكره هنموت هنا".

وأشارت الفنانة المصرية إلى أن فريق عمل الأغنية القائمين عليها لم يتقاضَ أي أجر وتحملت هي نفقات الإنتاج، معتبرة أن هذه الأغنية هي أقل هدية يمكن تقديمها لنساء وأطفال غزة.


الانقسام العربي
وانتقدت سمية الخشاب حال الانقسام في الوطن العربي والتي استفاد منها العدو الإسرائيلي.

وقالت أرى أسن هناك مَن يتربص بالأمة العربية، رغم أن البعض قد يرى أنني أقحم نفسي في السياسة التي لا أفهم فيها، لكنني مواطنة عربية أمتلك رؤية ولي وجهة نظر قد تكون غير ذات عمق ولكنها مغلفة بحب الوطن.

وكشفت الفنانة المصرية أنها تعتزم العودة للدراما التلفزيونية مجددا بعد غياب عامين، وذلك بمسلسل لم يتحدد اسمه بعد، من إخراج جمال عبد الحميد، وتجسد من خلاله شخصيتين لشقيقتين توأم افترقتا عن بعضهما في الصغر ويشاء القدر أن يجمعهما بعد سنوات طويلة؛ حيث يعيشان ظروفا متباينة عن بعضهما.

من جهة أخرى أوضحت سمية أنها تجهز حاليا لألبومها الجديد الذي كان من المفترض أن يصدر خلال الأيام الماضية، ولكنه تأجل بسبب ظروف الحرب على غزة.

وأشارت إلى أنها تتعاون فيه مع عدد من الشعراء والملحنين المتميزين مثل محمد رفاعي، ونادر عبد الله، ومحمد رحيم، ومحمد يحيى، ووليد سعد وآخرين، ويضم عددا من الأغاني المتنوعة التي تُرضي جميع الأذواق.

وأضافت أن الغناء لن يعطلها عن التمثيل، فهي قادرة على الموازنة بين الاثنين وستستثمر موهبتها الغنائية في أعمالها الفنية المقبلة؛ حيث تحلم بتقديم أفلاما استعراضية رغم أنها تعاني من أزمة حاليا بسبب عدم إقبال شركات الإنتاج عليها.

امل
22-01-2009, 06:20 AM
,,,,,,,,,,,,,,,


سميه الخشاب بدأت صحيح ثم انحدر مستواها و اصبحت تقدم الإغراء بثوره مقززه ..


الشكر للفنون على الخبر .

الفنون
22-01-2009, 09:21 PM
الشكر للمشرفة سعاد على الرد على الموضوع