المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هيا عبدالسلام «متمردة» في «زمن الكفاح»


الأنين
20-06-2010, 01:45 PM
http://www.my7op.com/vb/imgcache/7056.jpg

تعكف الفنانة الشابة هيا عبدالسلام على تصوير مسلسل «ساهر الليل» الذي سيعرض في رمضان المقبل على قناتي «الوطن» و«أبوظبي» وهو من تأليف فهد العليوة واخراج محمد دحام الشمري ويشاركها البطولة الفنان جاسم النبهان وباسمة حمادة وصلاح الملا ومحمود بوشهري وعبدالله بوشهري وفؤاد علي ومرام وفاطمة الحوسني وصمود، والجديد ان هيا تشارك في المسلسل كمساعدة مخرج ايضا الى جانب التمثيل.

الزمن الجميل

والمسلسل درامي اجتماعي يدور في العصر الذهبي للبلاد في فترة اواخر الستينيات وبداية السبعينيات، وتستعرض احداثه قصص حب مختلفة من الزمن الجميل وبساطة العيش في ظل التقاليد والعادات العربية الاصيلة وراحة البال والقناعة والسعي الى تحقيق الاحلام من المال والجاه بالطرق المشروعة من خلال الكفاءة والموهبة.

دور جديد

وكشفت هيا لـ«الوطن» عن انها تجسد شخصية بنت جاسم النبهان المتمردة في الزمن الجميل، مؤكدة ان دورها في العمل جديد عليها وعلى جمهورها وتتمنى ان يحوز الاعجاب.

خبرة رائعة

وعن عملها للسنة الثالثة على التوالي مع المخرج محمد الشمري قالت: انا تطورت كثيرا خلال تلك السنوات واكتسبت خبرة رائعة في العمل معه وبفضل ابداعه كما انه لا يبخل بافكاره على جمهوره ولا بتوجيهاته ونصائحه لكل فريق العمل المشارك معه.
يذكر انه يعرض للفنانة هيا عبدالسلام حاليا مسلسل «بعدك طيب» على قناة mbc دراما وهو من تأليف سلوان واخراج محمد دحام الشمري ويشاركها البطولة صلاح الملا وباسمة حمادة وعبدالله التركماني ومرام وعبدالمحسن القفاص وشهد.

http://www.alwatan.com.kw/ArticleDetails.aspx?Id=37156

مجنونة الامبراطور
21-06-2010, 04:34 AM
اشكرك اختي انيــــن على الموضوع الرايق ..

الأنين
22-06-2010, 12:45 PM
عفوا

نورتي حبيبتي