المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : «الرحايا» يبدأ ونور الشريف على رأس القائمة


الفنون
22-01-2009, 12:47 AM
http://up108.arabsh.com/s/pa7655qpea.jpg

احتفلت أسرة مسلسل (الرحايا) ببدء التصوير بحضور الفنان الكبير «نور الشريف» الذي يعود للدراما الصعيدية بعد غياب طويل، وأصر «نور» على ارتداء ملابس شخصية «محمد أبو دياب» أمام الصحافيين والإعلاميين والحديث بشخصية الرجل الصعيدي الثري الذي يتزوج ويطلق أربع مرات ويحاول التوفيق بين أولاده لكن جريمة غامضة تحدث في بداية المسلسل تقلب الأحداث رأسا على عقب.
في الوقت نفسه يتميز العمل الذي كتبه «عبد الرحيم كمال» بالعديد من الخطوط الدرامية الموازية حول علاقة «أبو دياب» بأولاده وحفيده وأهالي قريته، ونفى «نور الشريف» أن يكون للمسلسل علاقة بدراما الثأر والمخدرات التي سيطرت على المسلسلات الصعيدية في الأونة الأخيرة كما أكد اعتزازه بالعمل مع المخرج «حسني صالح» الذي يقدم أول مسلسلاته كمخرج بعد سنوات طويلة من العمل كمدير تصوير وكمنتج فني.
وأكد «الشريف» أن العمل في الجزء الثالث من مسلسل (الدالي) مرتبط بانتهاء كتابة الحلقات بالكامل وهو الأمر الذي لم يحدث حتى الآن.
المسلسل إنتاج شركة (ستديوهات الجابري) والتي خصصت ميزانية قدرها 35 مليون جنيه حسب تصريحات المنتج «أحمد الجابري» مفسرا الميزانية المرتفعة بتكاليف الديكور في استديو وقرية الجابري بالإضافة للتصوير الخارجي في محافظة سوهاج حيث تجري الأحداث.
ويشارك في بطولة المسلسل «سوسن بدر»، «ريم الباردوي» و«هياتم» ، و«خليل مرسي» و«أشرف مصليحي» و «بهاء ثروت» و«محمود الجابري» و«شعبان حسين» و«علي عبد الرحيم» والطفل «كريم عبد المنعم».
وكان «نور الشريف» قد زار سوهاج مؤخرا لرؤية أماكن التصوير الحقيقية عن قرب، كما شاهد كل أشكال الملابس الصعيدية والتي تختلف من مكان إلى أخر داخل المحافظة الواحدة.


تاريخ النشر : 22 يناير 2009

امل
22-01-2009, 06:36 AM
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


استبشر بهذا العمل خيراً لعودة نور الشريف بعد الفشل في الدالي ..



الشكر للفنون ..

الفنون
22-01-2009, 09:20 PM
الشكر للمشرفة سعاد على الرد على الموضوع