المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انتقادات لاذعة للحكم السعودي خليل جلال


بن عـيدان
21-06-2010, 07:58 PM
واجه حكم لقاء تشيلي وسويسرا في الجولة الثانية من المجموعة الثامنة الحكم العربي السعودي خليل جلال انتقادات لاذعة من قبل لاعبي الفريقين وذلك بعد العديد من الحوادث المثيرة للجدل خلال المباراة .


أولى تلك الحالات كانت الطرد المباشر للاعب منتخب سويسرا بيهرامي إثر قيامه بضرب لاعب منتخب تشيلي والتي يراها لاعبي المنتخب السويسري أنها لم تكن مقصودة وانه مجرد احتكاك عادي (كما أن الطرد أثار الكثير من الجدل لدى النقاد الرياضيين بين مؤيد ومعارض ، وسنترك لكم أعزائنا المشاهدين الحكم عليها بشكل مباشر من خلال مشاهدة الفيديو الخاص) .


ثاني الحوادث وهي إلغاء هدف لمنتخب تشيلي بداعي التسلل والذي يعود الحكم النهائي في هذا القرار للحكم المساعد الذي قام برفع رايته .


والشيء الأبرز في هذه المباراة هو أن خليل جلال الغامدي قد سجل اسمه كأكثر حكم يشهر عدد من البطاقات في مباراة واحدة في المونديال الأفريقي 2010 حتى الآن متفوقاً على الأسباني أونديانو حكم مباراة صربيا وألمانيا ، حيث أشهر الحكم الأسباني أونديانو 8 بطاقات صفراء وبطاقة حمراء من إنذارين للألماني ميروسلاف كلوزه ، بينما أشهر خليل 9 بطاقات صفراء وبطاقة حمراء واحدة مباشرة للاعب سويسرا بيهرامي