المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : [ أرشيف الموسوعة الصحافية ] «مذكرات طواش» تعيد الفنان الكويتي سعد الفرج إلى التلفزيون في رمضان


الفنون
22-01-2009, 04:28 AM
يتحرك الفريق الفني والاداري لقناة «الرأي» الكويتية الجديدة لتقديم سلسلة من البرامج المميزة بينها مسلسل «مذكرات طواش» الذي يقوم ببطولته الفنان الكويتي الكبير سعد الفرج.
وفي تصريح لـ«الشرق الأوسط» قال الفرج «انها التجربة الأولى لقناة «الرأي» مع الاعمال الدرامية، وهي تجربة تبشر بجدية التوجة، والتعاون الايجابي، حيث وفرت ادارة القناة كل الامكانيات المادية والبشرية المطلوبة، وقامت بتسهيل كافة الظروف لتقديم العمل الذي يليق بالطموحات الكبيرة لكوادر وقيادات هذه القناة الخاصة».

والمعروف أن مسلسل «مذكرات طواش» (الطواش تعني تاجر اللؤلؤ) كتبه الفنان سعد الفرج ويقوم ببطولته وبمهمة المنتج المنفذ، اما الاخراج فهو للمخرج المعروف محمد السيد عيسى. ويشارك في البطولة حشد من نجوم الوسط الفني في الكويت بينهم أحمد الصالح وناصر كرماني بالإضافة الى المذيعة مشاعل الزنكوي التي تكرر تجربة التمثيل، بعد مشاركتها ببطولة فيلم «شباب كول».

وكان الفنان سعد الفرج، قد انقطع عن الأعمال الدرامية منذ ثلاثة أعوام، لكن في جدول مشاريعه حالياً مجموعة من الاعمال الدرامية الجديدة، بينها المشاركة في الحملة الإعلامية «وعليكم السلام» التي تنتجها مؤسسة الإنتاج البرامجي المشترك لمجلس التعاون لدول الخليج العربية. وعن مضامين «مذكرات طواش» قال الفنان سعد الفرج انها مزيج من الدراما الاجتماعية والفنتازيا، وقد حرصنا أن نخلق هذه التوليفة، لتسليط الضوء حول عدد هام من القضايا الاجتماعية الساخنة بعض الشيء.

ويسير العمل في المسلسل على مستويين الأول التصوير والثاني العمليات الفنية الخاصة بالمونتاج والمكساج وغيرها، من أجل الانتهاء من المسلسل في الوقت المناسب.

امل
22-01-2009, 05:31 AM
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


الفنون في جهود واضحه لإثراء القسم و هو شي محل تقدير بالتأكيد ..


الشكر الجزيل مني لك ..

الفنون
22-01-2009, 09:23 PM
الشكر للمشرفة سعاد على الرد الرائع

بنت عبدالحسين
25-01-2009, 12:27 PM
" الشكر " اولا واخيرا موصول لك على الاخبار الحلوة " القديمة + الجديدة " :)

يعطيك العافية وعسى الله يخليك للمنتدى :p

الف شكر

الفنون
27-01-2009, 10:29 PM
الشكر لكل من قام بالرد على الموضوع

رجاء دشتي
20-07-2009, 12:04 PM
انه قريت الموضوع

الصراحه موضوعك في قمه الروعه

والله يوفقك أخ فنون

واتمنى لك التوفيف في هذا المنتدى الراقي

وشكرا

تحياتي

رجاء دشتي

احمد نادر
31-07-2009, 01:37 AM
الف الف شكر ...





-