المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حمود ناصر «يُنضج» ألبومه 2010 على «نار هادئة»!


بن عـيدان
24-06-2010, 11:11 PM
يضع المطرب الشاب حمود ناصر اللمسات النهائية على البومه الغنائي الجديد لطرحه في ابهى صورة بعد غياب طويل عن الالبومات الغنائية قارب ثلاث سنوات، وقرر ناصر ان يكون موعد الطرح بالاسواق في عيد الفطر المبارك المقبل.

تعاونات

ناصر كشف لـ«الوطن» عن أن الالبوم يحوي 12 اغنية يتعاون فيها مع العديد من الشعراء والملحنين الشباب منها اغنية تم تسريبها من قبل وهي «خطر» ألحان مشعل العروج وكلمات تركي، بالاضافة الى اغنيات اخرى من كلمات والحان حمود ناصر نفسه مثل اغنية «روح» من ألحانه وكلمات شافي سبيعي واغنية «مستأنس على الجو» من كلماته والحانه، بالاضافة الى تعاونات اخرى مع الشاعر عمر الكندري.
واشار ناصر الى ان الالبوم من انتاج شركة «ايوا جلف» لفيصل العيسى ويشارك في توزيع الالبوم مجموعة من الموزعين مثل عمار البني وبشار سلطان وجاسم محمد وصهيب العوضي وخالد الضليعي.

تريث

واوضح ناصر ان نصيب الاسد من الالحان في هذا الالبوم يعود له مؤكدا انه فضّل التريث ثلاثة اعوام حتى يصدر الالبوم في ابهى صورة تلبي جميع الاذواق.
وقال ناصر: لقد جننتني اختيارات الالبوم خاصة انني اطمع بطرح عمل يعبر عن حمود ناصر ايام «مضمون» و«اطمن» و«انت ع البال» بعد ان افتقدني الجمهور في مثل هذه الالوان.
واضاف: وانا عن نفسي راض تماما عن مستوى الالبوم واتوقع ان يجوز اعجاب الجمهور بما يحويه من اغان راقية.

الوقت المناسب

وبرر ناصر انتظاره حتى عيد الفطر ليكون موعدا لطرح البومه بدلا من موسم الصيف الحالي بسبب انطلاق مباريات كأس العالم 2010 بجنوب افريقيا وتحول معظم الانظار اليه، ثم يعقبه شهر رمضان المبارك الذي يقل فيه الاقبال وتنخفض المبيعات، خاصة انه مقل في اصدار البوماته لذا كان عليه التدقيق في اختيار الوقت المناسب للاصدار لضمان النجاح الجماهيري.
واوضح ناصر عن انه سيعمد الى اصدار اغنيات «منفردة» بعد طرح الالبوم كل سبعة اشهر حتى يظل في حالة تواصل مستمرة مع جمهوره.
وفي الختام لفت ناصر الى انه يستعد لتصوير احدى اغنيات الالبوم بطريقة الفيديو كليب مع المخرج خالد الرفاعي من خلال فكرة مبتكرة ستفاجئ الجمهور.



الرابط:http://www.alwatan.com.kw/ArticleDetails.aspx?Id=38340

الأنين
26-06-2010, 10:31 PM
ماحب اي شئ يقدمه ^^

شاكره لك احمداني

omhasn
29-06-2010, 11:10 PM
هو أخو المذيع ( سعود الورع ) هذا المذيع محترم وذوق ويعرف كيف يدير دفة الحوار وحساس جدا ويحب مساعدة الآخرين هذا مالاحظته وهذا رأييي الشخصي ,,,,, أتمنى له التوفيق ,,,, تحياتي

بن عـيدان
17-07-2010, 09:18 PM
مشكورين على المرور