المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حرب خفية تشتعل بين رونالدو و راموس بسبب رسائل نصية بينهما !


بن عـيدان
27-06-2010, 06:13 PM
كشفت تقارير إخبارية اليوم الأحد عن وجود ما هو أشبه بالـ" حرب النفسية " التي حاول خلالها لاعب ريال مدريد الإسباني، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، تنفيذها مع زملائه الأسبان في النادي الملكي قبل اللقاء المرتقب بين " الماتادور " و" البحارة " في دور الـ16 بمونديال 2010.

و في هذا السياق ذكرت صحيفة : " آس " الإسبانية أن رونالدو أرسل إلى زميله في الريال سيرخيو راموس رسالة نصية على هاتفه المحمول تقول " لا تحلموا بالأوهام "، وأن المدافع الإسباني رد بأخرى تقول " لا توهم نفسك أيها الذكي ".

وصرح راموس للجريدة، وفقا لما ذكرته في نسختها الإلكترونية الصادرة " كنت أتمنى مواجهتهم في مرحلة متأخرة، ولكن هذا لم يحدث وسنبذل قصارى جهدنا لإقصاء البرتغال " .

وأضاف اللاعب مازحا " آسف من أجل زميليّ في الريال بيبي و كريستيانو رونالدو، ولكننا سنعلن حالة السلام معهما حينما نعود إلى مدريد بعد المونديال " .

وأكمل راموس " تأتي بلادنا فوق أهمية صداقتنا وكل منا سيسعى لتحقيق غرضه، وهدفنا هو التقدم بإسبانيا في المونديال، وإذا رغبنا في تحقيق شيء فعلينا الفوز على الفرق القوية" .

وتلتقي البرتغال مع إسبانيا الثلاثاء المقبل في دور الـ16، بعدما تأهل الماتادور كأول المجموعة الثامنة والبحارة كثاني المجموعة السابعة