المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شعبان عبدالرحيم يترشح للرئاسة المصرية وشعاره «شعبولا هو الحل» !!


محمد العيدان
28-06-2010, 12:20 PM
في خطوة جديدة لـ «الظاهرة» الشعبية المصرية شعبان عبدالرحيم، أعلن أنه سيقوم ببطولة فيلم قريبا يحمل عنوان «شعبولا هو الحل» وأكد شعبان في مؤتمر صحافي عقده الجمعة 25-6-2010 أن الفيلم سيشكل مفاجأة، ويلعب شعبان فيه دور مطرب شعبي مشهور يرشح نفسه لرئاسة الجمهورية في مصر ويحقق نصراً كبيراً وينال أعلى الأصوات.

وبعد نجاحه يصبغ شعبولا مصر بالصبغة الشعبولية، حيث يصبح العلم مشجراً وتصبح التحية الرسمية «صباح الخييير»، وتصبغ مصر بالألوان «المزركشة» الصاخبة التي يرتديها شعبان واكسسواراته الغريبة، ودعا شعبان الجميع لتخيل مصر تحت قيادته والتغيرات التي سيحدثها.

ويشارك مع شعبان في بطولة الفيلم الفنان المصري الشعبي أبو جريشة الذي يقوم بدور مساعد الرئيس ومستشاره الخاص، ويجمعهما أكثر من ديو غنائي سياسي من أجواء الفيلم.

الفيلم من تأليف ورشة عمل، منها وائل كمال ورضا صلاح ولم يتم الاستقرار بعد على شركة الانتاج التي ستقوم بالعمل، حيث هناك عروض من أكثر من شركة، وتم ترشيح أبطال الفيلم الفنان صلاح عبد الله، وانتصار، وهالة فاخر، ومها أحمد، ورضا ادريس، اضافة الى الفنان الكبير سمير غانم كضيف شرف للفيلم.

وقال شعبولا: «ان فكرة الفيلم أعجبته جداً، وأصر على القيام بها لأنها تعتبر فكرة جديدة، كما يعتقد أن الفيلم سيحقق نجاحاً كبيراً بعد عرضه، وحدد شعبان عبدالرحيم موعداً لبدء تصوير الفيلم بعد شهرين حتى يكون تم الاستقرار على شركة الانتاج واختيار الأبطال».

وعنوان الفيلم: «شعبولا هو الحل» مستوحى من الشعار الشهير لجماعة الاخوان المسلمين «الاسلام هو الحل» والذي رفعه مؤسسها الراحل حسن البنا في مصر في كتاب له ومازال حتى اليوم الشعار الأساسي للجماعة في كل حملاتها الانتخابية، وربما سيثير اختيار شعبولا لعنوان فيلمه غضبا في أوساط الجماعة.

http://www.annaharkw.com/annahar/Article.aspx?id=217626

سـيـرة الـحـب
28-06-2010, 12:24 PM
لة شعبية كبيرة . ولو يرشح نفسة في الحقيقة أتوقع لة النجاح لأنة شعبيتة كبيرة جداً جداً في مصر وفي الدول العربية .

محمد العيدان
28-06-2010, 01:42 PM
يعني عندك امل انه يقود شعب مصر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سـيـرة الـحـب
29-06-2010, 01:02 PM
أكيد لأنة مرة واحد مصري قايلي أنة شعبان أنشهر لأنة أبن الشعب المصري يعرف مشاكلهم وممكن واحد مثل هذة يسعد المصرين أكثر من الي ماخذ شهادة من جامعة أكسفورد ودكتوراة بكندا لأنة أبن الشعب وأبن الحي المصري يعرف همومهم وجذي

وهذة الشي سامعة من مصرين يعني مومني .:)

محمد العيدان
29-06-2010, 02:24 PM
عزيزي حكم عقلك قبل عاطفتك .. ادارة دولة ليست مثل ادارة كازينو .. الدولة محتاجة امور كثيرة مثل مناقشة الوضع الاقتصادي والوضع العسكري ومناقشة الوضع الدراسي وغيرها من الامور المهمة .. ولابد من الشخص الذي يرشح نفسه ان يكون كفء وثاقب البصيرة وبقرأ مابين السطور وان يكون ملما بلغات اجنبية للتواصل على رؤساء دول ربما يتحدثون باكثر من لغة .. وشخص مثل شعبان عبدالرحيم ربما يكون محبوبا للمصريين بسبب مايقدمه لهم من طفرات غنائية ولكن ليس الرجل المهيأ لقيادة شعب مصر .. الملك فاروق والذين قبله من الملوك حكموا مصر فترة وكانوا محبوبين في يوم من الايام ولكن تم عزلهم من قبل الضباط الذين تم تخريجهم من الكلية الحربية على يده .. الرئيس محمد نجيب ايضا تم عزله من قبل الضباط الاحرار الذين استولوا على الحكم وعينوه رئيسا بالاسم فقط .. جمال عبدالناصر حاربه الكثير من المصريين وحاولوا اغتياله بإحدى خطبه ...
انور السادات ايضا تمت محاريته من قبل زملائه وزج بهم بالسجون وتم اغتياله على ايدي مصريين بيوم نصر اكتوبر .. حسني مبارك ايضا تتم محاربته بين فترة واخرى من عدة تنظيمات وهو الذي ارجع سيناء بعد فترة احتلال طويلة ..

تخيل شعبان عبدالرحيم رئيس مصر .. من هو نائب الرئيس ؟؟ سعد الصغير ( صاحب اغنية بحبك يا حمار ) !!!!!

قليلا من التروي والتعقل و ناقش الامور بعقلية كبيرة مرة اخرى ....

الأنين
30-06-2010, 05:45 AM
صارله فتره غايب واحنا براحه وش له يرجع

قواك الله