المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أحمد العساف: دورة رمضان في mbc خليجية بالدرجة الأولى


بحر الحب
01-07-2010, 12:42 PM
http://www.alqabas.com.kw/Temp/Pictures/2010/07/01/d8470bcc-a3de-40f3-a838-16c96d9017ae.jpg

كشف أحمد العساف المدير الإقليمي لمحطة MBC في الكويت عن الملامح الاولية لدورة برامج شهر رمضان التي ستقدمها القناة، مؤكدا أنه سيتم الإعلان عن بعض البرامج الأخرى خلال الأيام القليلة المقبلة، مبينا حرص القناة على اختيار البرامج التي تتناسب والشهر الفضيل وترضي جميع أذواق الجمهور الخليجي والعربي، وقال إن دورة شهر رمضان الكريم على محطة MBC ستكون متنوعة، وسيتم التركيز خلالها على البرامج والدراما الخليجية التي ستكون حاضرة كما جرت العادة في رمضان من كل عام.
وأشار العساف الى أن من أبرز البرامج مسلسل «ليلة عيد» للفنانة حياة الفهد ومن تأليف حمد بدر وإخراج حسين أبل، ويشارك في بطولته غانم الصالح ومنصور المنصور وأحمد الجسمي وقحطان القحطاني وعدد من الفنانين، إلى جانب مسلسل «بيني وبينك 4» وهو من بطولة حسن عسيري وراشد الشمراني وعمر الديني وحبيب الحبيب، كما تقدم القناة مسلسل «طاش ما طاش 17» للفنانين ناصر القصبي وعبدالله السدحان، وعدد من الأعمال الأخرى.
وأكد العساف أن هناك عدة أعمال مرشحة للعرض في رمضان منها مسلسل «شر النفوس 3» لنايف الراشد وبطولة انتصار الشراح وهند البلوشي ولمياء طارق ونايف الراشد وندى فاضل، إضافة إلى أعمال درامية جديدة للمخرجين محمد دحام الشمري وأحمد المقلة.
وحول الدراما العربية قال العساف إن هناك عدة أعمال ستكون حاضرة في رمضان منها مسلسل «أزواج الحاجة زهرة» وهو من تأليف مصطفى محرم وإخراج محمد النقلي وبطولة غادة عبدالرازق وباسم ياخور وحسن يوسف وكريمة مختار ومدحت صالح وأحمد السعدني وشمس وحجاج عبدالعظيم، كما تعرض MBC الجزء الخامس من مسلسل «باب الحارة» للمخرج مؤمن الملا وتأليف كمال مرة وبطولة قصي خولي وعبدالهادي الصباغ ومنى واصف وفاء موصللي وفايز قزق وصباح الجزائري.
وأضاف العساف إن البرامج الدينية والترفيهية والمنوعات والمسابقات ستكون حاضرة في رمضان كالمعتاد ومنها برنامج المسابقات «حروف وألوف» للمذيع محمد الشهري الذي يتواصل مع المشاهدين منذ عدة أعوام إضافة الى برنامج «مسلسلات حليمة» الذي تقدمه حليمة بولند للعام الثاني على التوالي.

http://www.alqabas.com.kw/Article.aspx?id=618267&date=01072010

دورة لا تبشر بالخير .. بما ان فيها مسلسلات فاشلة مثل ( شر النفوس / بيني وبينك ومسلسلات كوميدية سخيفة ... ) وmbc دائما يمدون يد العون للمنتجين الدخلاء .

ولكن نستبشر خير بـ ليلة عيد وطاش وحروف والوف والمسلسلات المصرية والسورية .

الأنين
01-07-2010, 02:36 PM
(( عايزه اتجوز )) لـ هند صبري ما انذكر

مجموعه لا باس بها مبدئيا ^^

شر النفوس القناة متمسكة بحصريته مدري ليه وحتى ماترجع تعيده عقب رمضان امره غريب هالمسلسل

قواك الله بحر الحب

ذيب الإمارات
01-07-2010, 03:12 PM
أنا أشوووف صور مسلسل أم سوزان وبصرااحه أحس انه روووعه أول ما كنت متشجع بس من بعد ما شفت هالصورة صدق رووعه أم سوزان مغيره كل الطاقم و أفضل شي و أهم شي ودرت منى شداد لان ملينا من الطاقم القبلي بس تشجعت للمسلسل بس ام بي سي ماراات تخلينا نتهنا في بسبب الاعلااناات وممكن اشووفه ف الوطن أفضل

وانا متاابع لبااب الحارة من أول جزء بصرااحه مسلسل أكثر من راائع صحيح انه مستوااه ترااجع لكن بعده في المقدمة .. كنت أتوقع يعرضون مسلسل أهل الراية الجزء الثاني بس خانني توقعي

شر النفووس شفت الجزء الأول بس ما طقته بسبب مونيا .. والثاني ماشفته لانه ما ينعاد وفي تحفظ مثل ما قالت الأنين .. الجزء الثالث في وجوه أول مرة تشتغل مع نايف .. والحمد لله انه سعد الفرج مب معاهم

..

أما بيني وبينك هههههههههه لاا تعليق

..

ومحمد دحاام مسلسلاته حلوة بس أشووف اعتمد على جرووب واحد صلااح الملاا ... الخ

جنون أنثى &&
01-07-2010, 10:01 PM
مشكور عالخبر بإنتظار الأعمال المميزة أما بيني وبينك و شاكتها فـ الله يعينا ..

بحر الحب
02-07-2010, 02:37 AM
اشكر ردودكم ..

همس الحب
02-07-2010, 07:18 AM
بصراحه أنا متحمس لليلة عيد ولطاش ماطاش
أما عن شر النفوس فماتابعت ولا جزء منه
لكن هذا الجزء راح اتابعه لوجود شخصيات جديده مثل مريم الصالح وعبدالامام عبدالله وانتصار الشراح وهند البلوشي وشيماء علي....
مشكور خيو ع مواضيعك المميزه