المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : «ما أصعب الكلام» بين النجوم وتقنية السينما والقصة الإنسانية


ابورشدي
01-07-2010, 01:45 PM
http://www.al-jazirah.com/20100701/at7.jpg

أبو ظبي - فن
يواصل المسلسل الخليجي «ما أصعب الكلام» تصوير مشاهده بين أبوظبي ودبي تمهيداً للعرض الرمضاني الحصري على قناة أبوظبي الإمارات، وهو باكورة الأعمال التلفزيونية للمخرج ياسر الياسري الذي سبق وقدم العديد من الإعلانات وأغاني الفيديو كليب مع أشهر الفنانين العرب، حيث يعتمد الياسري التقنيات السينمائية في تصوير عمله الدرامي الأول والتي تتطلب جهداً ووقتاً كبيرين.

منتج مسلسل «ما أصعب الكلام» أنور الياسري صاحب شركة صوت دبي أكد بدوره على تميز العمل وخروجه بالصورة المرجوة نظرا لعوامل عدة أبرزها الكلفة الإنتاجية العالية والقصة الإنسانية المؤثرة التي كتبتها وداد الكواري بالتعاون مع محمد الحمادي، وكذلك نخبة من النجوم الخليجيين والعرب من أبرزهم غازي حسين وياسر المصري وشهد الياسين وفاطمة عبد الرحيم.

وتدور قصة مسلسل «ما أصعب الكلام» حول سيف وأخته نورا وهما من عائلة ميسورة يعيشان معاً في قصر كبير لا يملؤه عليهما زوج أو زوجة.. عانت أخت سيف من صدمات عاطفية ونفسية متلاحقة عولجت منها وجعلت من الأخ الأصغر يعاملها كما لو كانت ابنته الصغرى.

يقع سيف في حب فتاة وعندما يتعرف على عائلتها يدرك كم هو وحيد رغم ثرائه وأعماله ومشاغله ويقرر سيف أن يبحث عن بقايا عائلته وأن يعرف جذوره، وخلال البحث يتعرف على عائلة سلمان بسيطة الحال والتي يكتشف أن لهم حقا في ميراث جدته، وفي رحلة البحث عن الجذور تنشأ قصص حب وتتبدل النفوس من الثروة وتتبادل العائلتان المراكز ما بين متواضع الحال وثري.


آلمصدر::/ (http://www.al-jazirah.com/20100701/at4d.htm)

الأنين
01-07-2010, 02:23 PM
ياسر الياسري اتجه الى الدراما ؟؟!!

غريبه

تسلم اخوي ع الخبرية