المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ناكامورا يعلن اعتزال اللعب دوليا


ابورشدي
01-07-2010, 04:53 PM
http://www.alriyadh.com/2010/07/01/img/150020215738.jpg

طوكيو - رويترز :
أعلن لاعب الوسط شونسوكي ناكامورا اعتزال اللعب مع منتخب اليابان قبل مباراتين فقط من بلوغه المباراة الدولية رقم مئة في مشواره وذلك بعد خروج الفريق من كأس العالم لكرة القدم المقامة حاليا في جنوب افريقيا.

وذكرت وسائل اعلام محلية اليوم الخميس ان اللاعب البالغ من العمر 32 عاما قرر اعتزال اللعب مع المنتخب الوطني بعدما جلس على مقاعد البدلاء في معظم مباريات نهائيات جنوب افريقيا.

وقال ناكامورا لصحيفة نيكان سبورتس بعد خروج اليابان من دور الستة عشر بركلات الترجيح على يد باراجواي يوم الثلاثاء " بالنسبة لمباراتي القادمة مع اليابان لن تكون هناك أي مباراة."

واضاف "كنت ارغب في ترك بصمة في هذه النهائيات لكن للغرابة يبدو ان الهة كرة القدم تختبرني."

واستبعد ناكامورا من تشكيلة اليابان بشكل آثار الجدل تحت قيادة المدرب السابق الفرنسي فيليب تروسييه عندما نظمت البلاد بالاشتراك مع كوريا الجنوبية كاس العالم في 2002 وبلغ الفريق وقتها دور الستة عشر.

لكنه لعب مع اليابان في كاس العالم 2006 تحت قيادة المدرب البرازيلي زيكو والتي خرج خلالها الفريق من الدور الاول بعد ان جمع نقطة واحدة فقط.

وقال ناكامورا الذي لعب 98 مباراة دولية سجل خلالها 24 هدفا "انتظار اللعب كان صعبا كثيرا على نفسي."

واضاف لاعب سيلتيك الاسكتلندي واسبانيول الاسباني السابق "من الواضح ان علاقتي مع كأس العالم لا تسير على ما يرام. ربما تكون مجرد اقدار."

آلمصدر::/ (http://www.alriyadh.com/worldcup.article539781.php)