المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : باسمة حمادة «كعب داير» من أجل رمضان!


بحر الحب
04-07-2010, 01:18 PM
https://www.fnkuwait.com/up/uploads/16124664322.jpg

تتنقل بين الكويت والبحرين والسعودية لتصوير 3 مسلسلات جديدة

كتبت فاطمة اليتيم:
تتنقل حاليا الفنانة الجميلة باسمة حمادة ما بين الكويت والبحرين والسعودية في زيارات عمل مxxxxة لتصوير مشاهدها في 3 مسلسلات جديدة، تجهزها من اجل المشاركة في الماراثون الدرامي لرمضان المقبل.
حمادة كشفت لـ«الوطن» عن انها حاليا تعكف على تصوير مسلسل درامي جديد يحمل عنوان (بنات آدم) يتم تصويره بالبحرين، والمسلسل من بطولتها وسميرة احمد، غانم الصليلي، ابراهيم البحر، وابراهيم الزجالي، وبدرية احمد، وتأليف جمال سالم، اما الاخراج فلأحمد المقلة.
وعن قصة العمل قالت ان المسلسل يتحدث عن الميراث والحلال فتحدث صراعات بين الاخوة، تكشفها الاحداث مضيفة انها تجسد في المسلسل دور الام الشابة تحاول الحفاظ على المال والحلال لاسرتها وبناتها، اما بناتها فلكل واحدة منهن خط خاص تسير عليه خلال القصة.
وتابعت حمادة: كما اشارك في عمل آخر بعنوان (اسرار) من اخراج محمد العلمي، وتمثيل علي السبع، وتركي، ومجموعة كبيرة من فناني المملكة العربية السعودية وتصور مشاهده في جدة مشيرة الى ان العمل يتحدث عن رجل غني يملك شركات وعقارات ومن ثم يموت وتحدث صراعات على الميراث والاموال من قبل الاخوان والزوجة.
وعن دورها قالت انها تجسد دور ام تنقلب من حالة الحب والحنان الى الكره والأنانية بعد أن كانت موالية لزوجها واسرتها.

تعاون مع «فنون»

وافصحت حمادة عن انضمامها لقناة «فنون» حيث تصور عملا كوميديا ساخرا من 30 حلقة تحوي كل حلقة موقفا كوميديا والعمل من اخراج مناف عبدال ويشاركه كل من خالد الجيرب واحمد العونان، ومحمد العجيمي، وشهاب حاجية.
جدير بالذكر ان الفنانة باسمة حمادة بطلة في العمل الدرامي (سهر الليل) للمخرج محمد دحام الشمري حيث تجسد دور «عواطف» المتسلطة التي تتدخل في كل صغيرة وكبيرة خلال الاحداث وعلى الرغم من انها حريصة على اولادها واسرتها لكن برغبتها وعلى هواها.

ذيب الإمارات
04-07-2010, 01:25 PM
ممثله أكثر من رائعه خاصه في دور الأم تحسسنا بالأموومه الحقيقيه ^^ ثاانكس بحر الحب

همس الحب
04-07-2010, 01:33 PM
ممثله رائعه وبرزت في المسلسل السجينه بشكل رائع

الأنين
05-07-2010, 02:08 AM
كان حضورها مكثف ورائع في رمضان الماضي ونتمنى لها التوفيق بالقادم

شاكره لك اخوي