المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الهام شاهين و«عشان ماليش غيرك» في رمضان


الفنون
25-01-2009, 05:58 PM
http://up110.arabsh.com/s/m071ne2uq6.jpg


انضم المخرج رضوان شاهين إلى قائمة المخرجين السوريين الذين يعملون بالدراما المصرية بعد تعاقده على إخراج مسلسل «عشان ماليش غيرك» المقرر أن تقوم ببطولته النجمة المصرية إلهام شاهين.

وسبق شاهين إلى العمل في مصر مخرجون سوريون كثيرون خلال السنوات الثلاث الأخيرة بينهم هيثم حقي وحاتم علي إضافة إلى التونسي شوقي الماجري والأردني محمد عزيزية اللذين يحسبهما الكثير على الدراما السورية.

ووقعت إلهام شاهين قبل يومين عقد بطولة المسلسل الجديد مع المنتج اللبناني المقيم في القاهرة صادق الصباح بعد أن ترددت خلال الأيام الماضية أسماء أعمال درامية مختلفة لتكون مشروعها التلفزيوني لرمضان المقبل.

وقال بيان من شركة الصباح وصل وكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) إن إلهام شاهين ستبدأ جلسات العمل مع المخرج رضوان شاهين لاستكمال ترشيح بقية عناصر المسلسل بعد أن تنتهي من كافة التحضيرات والدعاية لفيلمها «خلطة فوزية» المقرر عرضه خلال أيام.

وقالت إلهام بحسب البيان إن اختيار المخرج السوري جاء لكونه أحد المخرجين الماهرين في إظهار تأثير البيئات المحلية على الأحداث الاجتماعية والسياسية.

وتدور أحداث مسلسل «عشان ماليش غيرك» في منطقة ساحلية نائية تدعى نزلة الرشيدي تجسد فيها إلهام شخصية «منيرة» سيدة في الأربعين تعيش مع زوجها كبير المنطقة الذي يعاني الكثير من الأزمات.

وقدم رضوان شاهين العديد من الأعمال المعروفة بينها «الحوت» الذي عرض العام الماضي وأعمال سابقة مثل «كوم الحجر» و«باب الحديد».



تاريخ النشر 25/01/2009

امل
26-01-2009, 10:03 AM
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

مسلسل الهام في رمضان الماضي {{ قصة الامس }} حققت النجاح ..


نتمنى لها التوفيق ..

بنت عبدالحسين
26-01-2009, 10:29 AM
صح اختي " سعاد " .. قصه الامس كان مسلسل ناجح ومن الدرجة الاولى :):)

شكرا اخوي " الفنون " .. عساك عالقوة :)

الفنون
28-01-2009, 01:03 PM
الشكر لكل من قام بوضع رد على الموضوع