المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : "طاش" يُصعِّد من الإثارة بقضايا الزواج والفتاوى الخلافية


ابورشدي
05-07-2010, 02:41 PM
في رمضان.. المالكي يعود بـ"سكتم بكتم"
"طاش" يُصعِّد من الإثارة بقضايا الزواج والفتاوى الخلافية

http://www.sabq.org/sabq/misc/get?op=GET_NEWS_IMAGE&name=news92214912.jpg&width=512&height=320

تركي العبدالحي - سبق - متابعة:
توقَّع قريبون من فريق عمل مسلسل "طاش ما طاش" أن تكون حلقات هذا العام أكثر إثارة مما عُرض خلال السنوات الماضية؛ حيث تُظهر قائمة الموضوعات التي سيتناولها أن القائمين عليه سيدخلون مناطق ساخنة كـ"تعدد الزوجات" و"زواج القاصرات" ومسألة وجود دور عرض سينمائي بالمملكة.

ورغم نفي القائمين على المسلسل العمل على إثارة البعض إلا أن قائمة العناوين التي نُشرت مؤخراً، وتأكيدات مصادر صحفية تناول المسلسل قضايا خلافية أُثيرت مؤخراً، ومنها فتاوى شهيرة، تؤكدان أن العمل سيثير عواصف جدل عاتية.

أما الفنان فايز المالكي، الذي خرج من دائرة الثنائي راشد الشمراني وحسن عسيري في بيني وبينك، فيبدو أنه ينوي خَوْض تجربته الجديدة في عمل كوميدي أطلق عليه "سكتم بكتم"، ويشاركه عدد من الممثلين العرب والسعوديين.

ويأتي الاهتمام بما ستقدمه المسلسلات السعودية في إطار حالة استنفار عام داخل التلفزيونات العربية استعداداً لشهر رمضان المقبل؛ فعلى الصعيدين الخليجي والعربي يتوقع أن يثير يحيى الفخراني في تراجيديا "شيخ العرب همام"، التي ستذاع على شاشة أبو ظبي، الكثير من الإشكاليات، ويبدو أن الفخراني سيمثل دور شيخ صعيدي في بيئة قبلية، كما تطل حياة الفهد في تراجيديا "ليلة عيد" بجانب غانم الصالح.

ويأتي عباس النوري، الذي طلَّق "باب الحارة" طلاقاً بائناً، من خلال عمل تاريخي وُصِف بالمهم؛ حيث يمثل دور البطولة في مسلسل (سقوط الخلافة الإسلامية) في مسلسل تاريخي تراجيدي النوع.

وتحضر الكوميديا الرمضانية أيضاً من خلال عودة داود حسين في مسلسل كريمو و"وزارة الخميس" مع سعاد عبدالله ومحمد المنصور، الذين يمثلون أدواراً كوميدية وتراجيدية في عملهم الجديد.

وعلى الصعيد التراثي الخليجي يبرز مسلسل "إخوان مريم" من بطولة الفنان الكويتي غانم الصالح وإبراهيم الصلال وإبراهيم الحربي بجانب جاسم النبهان، كما يطل كوميديا يوسف الجراح في عمل "شيكات".

بينما يشارك كل من غانم السليطي وعبدالمحسن النمر وهيفاء حسين في عمل "متلف الروح"، الذي من المتوقع أن يلاقي قبولاً في الخليج؛ نظراً إلى طبيعة المسلسل الرومانسية الجديدة.

في الوقت الذي يواصل فيه أبطال مسلسل "باب الحارة" العمل في الجزء الخامس، بالرغم من غياب أبر أبطاله "عباس النوري" و"سامر المصري"، فيما يؤكد مخرجه بسام الملا أنه سيذهل المشاهدين بأبطال جدد.

آلمصدر::/ (http://www.sabq.org/sabq/user/news.do?section=5&id=12158)

الأنين
06-07-2010, 01:53 AM
دائما يناقشوا قضايا مهمه

شاكره لك ابو رشدي