المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نور الشريف لـ «الراي»: أعيش حالة حزن وأقاطع وسائل الإعلام


بحر الحب
06-07-2010, 01:43 AM
ينعزل داخل غرفته في استديو «الدالي»

http://photos.alwatanvoice.com/images/topics/2636708728/1.jpg


حالة من الحزن والاكتئاب يعيشها الفنان المصري نور الشريف، بالرغم من انشغاله حاليا في تصوير الجزء الثالث من مسلسل «الدالي»، والذي سيعرض في شهر رمضان المقبل، حيث يسود جو من الهدوء الكئيب في بلاتوه التصوير بأحد الاستديوهات بشبرامنت، حيث يوجد ديكور فيللا الفنان نور الشريف «الدالي» الذي يقوم بتصوير مشاهده مع الفنانة سوسن بدر وأيتن عامر.
وذلك الحال لم يكن سائدا في أعمال نور الشريف السابقة سواء العام الماضي أثناء تصويره مسلسل «الرحايا» مع المخرج حسني صالح ومسلسل «متخافوش» أيضا، حيث كانت تسود حالة من التصالح النفسي والمرح والحيوية يضفيها الفنان نور في التصوير ومن حوله من أصدقائه داخل غرفته يجتمعون ليناقشوه في العديد من الموضوعات.
الا أنه في هذا العام ينعزل الفنان نور الشريف داخل غرفته بالاستديو ومعه الماكيير الخاص به ومساعده.
التقينا به داخل غرفته وقال نور لـ«الراي»: أعيش حالة من الضيق لما تم نشره في احدى الجرائد سابقا، وأنا الآن أفضل من قبل، بعد أن نال الصحافي عقابه وأحاول التعايش مع الموقف الصعب الذي تعرضت له بعد تاريخ صنعته باجتهاد وتعب وسأهتم بأعمالي أكثر وأتفرغ لها وبعيدا عن العمل أيضا أحاول أن أتعايش وأخرج من الضيق بأي شكل من الأشكال.
وأضاف: قررت أن أقاطع الأحاديث الاعلامية سواء المقروءة أو المسموعة أو المرئية حتى أشعر بالراحة ولا أشغل نفسي بما يقال أو يكتب فعلى الفنان أن يعمل ويقدم فنه للناس، وذلك ما قررت التفرغ له طوال عمري البقية للفن ولن أظهر في وسيلة اعلامية الا لظروف خاصة بزملائي لأن ذلك واجبهم عليّ.
ولن أعدل عن قراري الا بعد نسيان ما حدث تماما في الفترة الماضية وعلى المخطئ أن يتحمل نتيجة خطئه.


http://www.alraimedia.com/alrai/Article.aspx?id=214270&date=06072010

الأنين
06-07-2010, 01:56 AM
مافهمت شنو مضايقه هو اخر قضيه اخلاقية واجهها بكل جرأه وصراحه وما اثرت فيه
شنو اللي تغير

قواك الله بحر الحب

بحر الحب
07-07-2010, 02:42 AM
حسب كلامه في آخر لقاءاته ان الاشاعة ( سدت نفسه ) عن الشغل , وكان يخطط لمشاريع فنية كثيرة لهذا العام , وواضح انه مثل ( الدالي 3 ) من غير ان يقتنع فيه ..
انشالله يرد لنشاطه ويمتعنا قريبا مثل آخر اعماله لان خمول هذا الفنان شبه خسارة للفن العربي كله ..
شكرا يالانين على المرور .