المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نوال توقف نشاطها الفني حتى إشعار آخر


وهج الامس
06-07-2010, 11:33 PM
مرض والدتها أفقدها حلاوة حملها الأول

نوال توقف نشاطها الفني حتى إشعار آخر



http://fnkuwait.com/nup//uploads/images/fnkuwait-fe360e1e5d.jpg

http://fnkuwait.com/nup//uploads/images/fnkuwait-7864e839c6.jpg


عدنان الناصر:
• نوال تتواجد يومياً في مستشفى الصباح لتكون إلى جوار والدتها بعد تدهور حالتها الصحية
• مجلة «سوالف» كان لها السبق في رصد نبأ الحمل رغم النفي المتكرر للعروج
• أسباب غامضة تدفع العروج إلى نفي الخبر «محلياً» وتأكيده لصحة الخبر في الصحف والمجلات الخليجية
• ترفض الظهور أمام وسائل الإعلام وتفضل الاحتفاظ بالخصوصية
بعد سيل من الأقاويل والاشاعات والأخبار حول خبر حمل الفنانة نوال التي شغلت جمهورها في الفترة الماضية والذي كان لمجلة «سوالف» السبق في نشره، استطعنا وبالأدلة التأكد من خبر حملها الأول ليس على لسان زوجها الملحن مشعل العروج الذي نفى قطعيا الأسبوع الماضي صحة هذا الخبر لـ «الدار» وفضلنا بأن نأخذ الخبر من المصدر نفسه لكن يبقى الأمر قناعة شخصية وبعد اتصالات مكثفة من المقربين منها جدا أكدوا بأن نوال بالفعل حامل وبالشهر السادس أيضا وحاليا تقضي معظم وقتها بالقرب من والدتها المريضة والتي تمر بمرحلة حرجة بعد تدهور حالتها الصحية ودخولها إلى غرفة العناية المركزية وكل من يذهب مستشفى الصباح سيرى مطربتنا نوال تتواجد وبشكل يومي برفقة أفراد أسرتها للاطمئنان على صحة ست الحبايب وقراءة بعض الآيات القرآنية لعل وعسى تمر هذه الأزمة على خير.

نوال في مستشفى الصباح
بشكل يومي ودائم تتواجد المطربة نوال في مستشفى الصباح برفقة أسرتها لزيارة والدتها المريضة في غرفة العناية المركزية للوقوف على صحتها وحالتها الحرجة وقراءة بعض الآيات ورغم أن الحمل بدأ يظهر بوضوح على بطن نوال خاصة أنها في السادس من حملها الأول إلا أنها تتحامل على نفسها لكي تكون قريبة من والدتها في هذه المحنة والمقربون منها أكدوا أن الحمل أخذ وضعه على ملامحها المتعبة وبدأ شكلها يتغير تدريجيا بحكم عوامل الحمل خاصة وأنه (بكر)، المتوقع موعد ولادتها ستكون بعد عيد الفطر.
من جانب آخر أكد مدير أعمالها هاني المراغي أن نوال أوقفت كافة نشاطها الفني حتى اشعار آخر، حيث اعتذرت عن كثير من الحفلات الغنائية وارتباطات فنية في جميع البلدان الخليجية والعربية، كذلك أجلت تنفيذ أغنيات ألبومها الغنائي في هذه الفترة لكي تتفرغ كليا لرعاية حملها البكر وزيارة والدتها المريضة كذلك، لا تفضل الظهور أمام وسائل الإعلام وهي حامل كبقية المطربات اللاتي ظهرن وهن حوامل مثل أحلام وشيرين وأمل حجازي وغيرهن.

سؤال بحاجة إلى جواب يا العروج
وعلى الصعيد نفسه.. حتى فترة بسيطة ما يزال زوجها الملحن مشعل العروج مصر وينفي حمل نوال في الصحافة خشية من العين وأمور أخرى في نفسه متناسيا أن مثل هذا الخبر السعيد لابد أن يكون من أهم أوليات جمهورها ومحبي صوتها.
لكن الظاهر العروج مؤمن بالصحافة الخليجية بدليل أنه صرح في احدى المطبوعات الخليجية ونفى في الصحافة الكويتية، فلماذا هذا التناقض
يا العروج مع أن الصحافة الكويتية دائما تقف بجانبك وتساندك ولا تتأخر عن تغطية أخبارك ومشاريعك الفنية؟
لكن الظاهر ما زال العروج لا يعترف بقيمة وأهمية الصحافة الكويتية بدليل غيابه الدائم عن اللقاءات الفنية معهم.. سؤال بحاجة إلى إجابة.

معروف عن نوال أنها تعشق تربية البنات ودائما تتمنى أن يرزقها الله منهن ولعل الله حقق لها ما تحلم به, فالمقربون منها أكدوا أن نوال حامل ببنت.

http://www.aldaronline.com/Dar/Detail.cfm?ArticleID=108203

الأنين
07-07-2010, 01:48 AM
تسلمين حبيبتي

بن عـيدان
07-07-2010, 02:07 PM
الله يشافي والدتها ..
شكرا جزيلا

وهج الامس
07-07-2010, 06:41 PM
حياكم الله