المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : غازي حسين: صفات «سلمان» تتطابق مع شخصيتي الحقيقية


وهج الامس
07-07-2010, 10:29 PM
«ما أصعب الكلام» يدعو الإنسان للعودة إلى أصالته وفطرته

غازي حسين: صفات «سلمان» تتطابق مع شخصيتي الحقيقية

http://fnkuwait.com/nup//uploads/images/fnkuwait-965f81ee86.jpg


خالد حسين

يواصل المسلسل الخليجي «ما أصعب الكلام» تصوير مشاهده بين أبوظبي ودبي، تمهيدا للعرض الرمضاني الحصري على قناة «أبوظبي الإمارات»، والمسلسل يعد باكورة الأعمال التلفزيونية للمخرج ياسر الياسري، الذي سبق وقدم الكثير من الإعلانات وأغاني الفيديو كليب مع أشهر الفنانين العرب، حيث يعتمد الياسري التقنيات السينمائية في تصوير عمله الدرامي الأول، الذي تطلب جهدا ووقتا كبيرين.
شخصية حقيقية
وقد أكد النجم القطري، غازي حسين، أن المسلسل يدعو الإنسان للعودة إلى أصالته وفطرته، مشيرا إلى أن شخصية «سلمان» التي يلعبها في المسلسل تتطابق إلى حد كبير مع شخصيته الحقيقية بما تحمله من مبادئ وقيم اجتماعية.
من جانبه، اكد منتج المسلسل أنور الياسري، على تميز العمل وخروجه بالصورة المرجوة، نظرا لعوامل عدة، أبرزها التكلفة الإنتاجية العالية، والقصة الإنسانية المؤثرة، التي كتبتها وداد الكواري، بالتعاون مع محمد الحمادي، وكذلك نخبة من النجوم الخليجيين والعرب، من أبرزهم غازي حسين وياسر المصري وشهد الياسين وفاطمة عبدالرحيم.
وتــــدور قصــــة مـسلسل «ما أصعب الكلام» بحسب إحدى الصحف الخليجية حول سيف وأخــــته نــــورا، وهــــما من عائلة ميسورة، يعيــــشان معا في قصر كبير، لا يمــــلؤه عليهما زوج أو زوجة.
عـــانت أخـــت سيف من صدمات عــــاطفـــية ونفسية متــــلاحقة عــــولجت منها، وجعــــلت الأخ الأصـــغر يعاملها كما لو كانت ابنته الصغرى.
ويقع سيف في حب فتاة، وعندما يتعرف على عائلتها يدرك كم هو وحيد رغم ثرائه وأعماله ومشاغله، ويقرر سيف أن يبحث عن بقايا عائلته، وأن يعرف جذوره، وخلال البحث يتعرف على عائلة سلمان بسيطة الحال، حيث يكتشف أن لهم حقا في ميراث جدته، وفي رحلة البحث عن الجذور تنشأ قصص حب وتتبدل النفوس من الثروة وتتبادل العائلتان المراكز ما بين متواضع الحال وثري



http://www.alanba.com.kw/AbsoluteNMNEW/templates/art2010.aspx?articleid=124119&zoneid=15&m=0

بحر الحب
07-07-2010, 11:01 PM
يؤسفني القول بأن الفنان غازي حسين هو أســـــــــــــــوء من جسد الشخصيات الشريرة ..
دائما أداءه لا يخلو من الافتعال والتكرار منذ ظهوره الى الآن ..

مشيرا إلى أن شخصية «سلمان» التي يلعبها في المسلسل تتطابق إلى حد كبير مع شخصيته الحقيقية بما تحمله من مبادئ وقيم اجتماعية.


وما هو الجديد ؟؟؟
في كل عمل وكل شخصية له نرى غازي حسين نفسه ولا نرى الشخصية المطلوبة ..

أحمد سامي
08-07-2010, 11:19 PM
غازي حسين فنان جميل جدا ً ومقتدر وهو مفخرة للفن القطري حقيقة ً

صحيح أنه لا يرتقي لمستوى قطبي التمثيل في قطر غانم السليطي وعبدالعزيز جاسم

ولكنه ومؤخرا ً بات نجما ً يجسد أدوار البطولة بإقتدار

مودتي .

جنون أنثى &&
08-07-2010, 11:43 PM
غازي حسين يليق علية الشخصية الشريرة كما هو الحال مع الفنان الكبير أحمد جوهر وأبدع بها بصراحة لكن بعض إختياراتة فاشلة كا مسلسل عيون من زجاج ما حبيتة أبد ..

مابنكسر صابر
09-07-2010, 12:55 AM
غازي حسين يليق علية الشخصية الشريرة كما هو الحال مع الفنان الكبير أحمد جوهر وأبدع بها بصراحة لكن بعض إختياراتة فاشلة كا مسلسل عيون من زجاج ما حبيتة أبد ..

أنا أوافقك الرآي الفنان غازي حسين يجيد الشخصيات الشريره ودوره في عيون من زجاج مايليق به كفنان كبير

الأنين
09-07-2010, 05:42 AM
فنان رائع بس احيانا يكثف ظهوره ع الفاضي
يبيله شوية تركيز بس

شكرا حبيبتي