المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : منى شداد والسليطي والطويان وخالد سامي ضيوف أسبوع الكوميديا بأبها


جنون أنثى &&
07-07-2010, 11:45 PM
حسن حسني يقدم مسرحية (تهامي كووول).. تأكيدات (الجزيرة):
منى شداد والسليطي والطويان وخالد سامي ضيوف أسبوع الكوميديا بأبها

http://www.al-jazirah.com/20100707/ms1.jpg



أبها - عبدالله الهاجري

انضم كل من الممثل القطري غانم السليطي والكويتية منى شداد والسعوديين محمد الطويان وخالد سامي إلى قائمة الممثلين المؤكد حضورهم إلى أبها لحضور أسبوع مهرجان الكوميديا الدولي الأول والمزمع إقامتة في الفترة من 26 يوليو وحتى الأول من أغسطس القادم ليتزامن مع مهرجان أبها السياحي والذي يحل هذا العام تحت شعار (مهرجان أبها يجمعنا).

فيما لم يعط حتى الآن المصري سمير غانم ومواطنه أحمد بدير موافقتهما النهائية للحضور إلى أبها.

وبحسب معلومات ساقها ل «الجزيرة» صاحب فكرة هذا المشروع والمشرف على المهرجان المخرج ممدوح سالم المدير التنفيذي لشركة رواد ميديا بأن مهرجان الكوميديا الدولي مهرجان كوميدي يقدم للمرة الأولى في المملكة كفكرة جديدة تركز على فعاليات فنية وثقافية وترفيهية تطرح بشكل كوميدي، ويقدم المهرجان بشكل سنوي وذلك ليصبح من السمات الثقافية التي تتميز بها مدينة أبها على المدى البعيد.

وأكد ممدوح سالم أن المهرجان سيشمل حفلات لتكريم النجوم وثلاثة عروض لمسرحية (تهامي كووول) على مدى ثلاثة أيام من بطولة حسن حسني وعبدالله عسيري وأحمد الحسن وعبدالمجيد الرهيدي ونعيم الحكيم، وعرضاً نسائياً مسرحياً خاصاً بالنساء فقط من بطولة النجمة الخليجية سعاد علي والفنانة ميمي جمال ونخبة من نجمات الدراما الخليجية، وعرضاً خاصاً بالأطفال، مشيرا إلى وجود العديد من المفاجآت والفعاليات الأخرى التي ستثري المهرجان.

وكانت «الجزيرة» قد نشرت الأسبوع الماضي وفي خبرين منفصلين عن هذا الأسبوع وقد تفاعلت العديد من المواقع والوكالات العالمية والمؤسسات الصحافية من أخبار «الجزيرة»، وبالذات من مصر الشقيقة وسوريا والكويت، حيث وصلت للجنة المنظمة العديد من الطلبات للحضور لهذا الأسبوع.

إلى هذا لا تزال إمكانية حضور النجم العربي عادل إمام إلى أبها محتملة، في الوقت الذي قدم كل من محمد هنيدي وأحمد حلمي اعتذارهما عن الحضور بسبب ارتباطهما المسبق في تصوير أعمال خاصة بهما.



http://www.al-jazirah.com/20100707/ms3d.htm

أحمد سامي
08-07-2010, 11:14 PM
ما هذا التخبط !!

كل يوم ضيوف جدد فتارة يقولون سعد الفرج وعادل إمام

وتارة الطويان والسليطي

وتارة خالد سامي والقصبي !!


بصراحة تناقضات غريبة .. هل كل هذا دعاية وبهرجة !

جنون أنثى &&
09-07-2010, 12:57 AM
شاكرة لك مرورك أستاذ أحمد سامي والظاهر بفعل كما ذكرت دعاية وبهرجة

الأنين
09-07-2010, 05:45 AM
فرق بالاختيار بين المره الاولى والثانية
ومانعرف من الاصدق فيهم

شكرا