المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أسمهان توفيق تربي ابنها المعاق!


بحر الحب
12-07-2010, 03:25 AM
كتبت جمانة الشراح:
تعكف الفنانة القديرة اسمهان توفيق على تصوير مشاهدها في المسلسل الجديد «خيوط ملونة» المقرر عرضه على شاشتي تلفزيوني دبي وقطر في رمضان المقبل، وهو من تأليف الكاتب الكويتي عبدالعزيز الحشاش واخراج منير الزعبي بانتاج قطري.
المسلل من بطولة الفنان عبدالعزيز الجاسم، وزهرة عرفات، وهبة الدري، ومنى عبدالله، وهدية سعيد وناصر محمد.

التعاون الثاني

وعن دورها في المسلسل قالت الفنانة اسمهان لـ«الوطن» اجسد شخصية ام تربي ابنها المعاق وهي سيدة خيرة وطيبة وتراعي في الوقت نفسه بنات صديقتها المتوفاة الى جانب تربية ابنها الذي تشعره بانه طبيعي مثل باقي البشر ليس به شيء.
واعربت اسمهان عن سعادتها بمشاركة الكاتب عبدالعزيز الحشاش في المسلسل، الذي يعد التعاون الثاني بينهما، متمنية مزيدا من التعاونات في المستقبل القريب.

ريح الشمال

وانتهت اسمهان اخيرا من تصوير مسلسل «ريح الشمال» الذي سيعرض ايضا في رمضان على تلفزيون دبي وهو من انتاج احمد الجسمي واخراج مصطفى رشيد، ويشاركها البطولة الفنان محمد المنصور، ومحمد العامري، ونخبة من النجوم.

للحياة ثمن

وعلى صعيد آخر انتهت اسمهان من كتابة مسلسل جديد بعنوان «للحياة ثمن» يتم تصويره الآن في البحرين لرمضان المقبل، وهو من انتاج فاطمة المير، وبطولة جاسم النبهان، وفاطمة عبدالرحيم، وانور احمد، ومنى عبدالمجيد، ومشعل الجاسر، واخراج مازن ملص.

مشاريع مسرحية

وعن جديدها بالمسرح كشفت اسمهان عن مشروع عمل مع المخرج سليمان البسام في مسرحية «حبال الطير» ولكن بسبب الظروف لم تستطع التوفيق بين العمل واعمالها الفنية الاخرى فلم تستطع المشاركة مشيرة الى انه حاليا تجري مداولات حول مشاركتها في عمل مسرحي مع مؤسسة ابوظبي.

http://www.alwatan.com.kw/ArticleDetails.aspx?Id=41934

جنون أنثى &&
12-07-2010, 04:57 AM
بتوفيق للفنان أسمهان

شاكرة لك مجهودك الرآآئع ’’

همس الحب
12-07-2010, 08:45 AM
مشكور ع الخبر خيو

بحر الحب
13-07-2010, 03:39 AM
شكرا على المرور .