المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : «سكتم بكتم».. أميرة محمد عانس في رمضان


بـوسارة
13-07-2010, 02:28 PM
http://www.alanba.com.kw/AbsoluteNMNEW/articlefiles/NM/124920-1p21.jpg


عبدالحميد الخطيب

بعد النجاح الكبير الذي حظي به الجزء الاول من «هوامير الصحراء» تواصل الفنانة أميرة محمد تصوير مشاهدها المتبقية من الجزء الثاني للمسلسل والذي سيعرض على «روتانا خليجية» خلال شهر رمضان المبارك، وتشارك فيه مع نخبة من ألمع النجوم منهم الفنان القدير أحمد الصالح وميساء مغربي، وزينة كرم، وآخرون ويناقش العمل الصراعات بين الطبقات الغنية وتأثيرها على الأسرة والمجتمع.
كما انتهت أميرة من تصوير دورها في مسلسل «أنين» انتاج «هارموني للانتاج الفني» ويتصدى لإخراجه المبدع محمد دحام الشمري، والمسلسل بطولة صلاح الملا، شيماء علي، محمود بوشهري، لطيفة المجرن، شذى سبت، وعدد من الفنانين، وسيعرض على تلفزيون «الوطن» في شهر رمضان، حيث تجسد فيه دور مصورة في أحد الافراح تتعرض لعدة مواقف مع المدعوين فيه، ويستعرض العمل العلاقات الانسانية وتأثيرها على الافراد وكيفية مواجهة المشكلات الحياتية. من جانب آخر، وتأكيدا على مبدئـها ان تكون الاعمال التي تقدمها متوازنة بين الكوميديا والتراجيديا، تشارك الفنانة أميرة محمد في مسلسل «سكتم بكتم»، وهو عمل كوميدي من تأليف عبدالعزيز المدهش، إخراج عبدالخالق الغانم، وبطولة فايز المالكي، فخرية خميس، وسعاد علي وآخرين. وتجسد فيه شخصية معلمة فاتها قطار الزواج (عانس) وتكون شقيقة فايز المالك، حيث تحدث بينهما مواقف طريفة في عملها وبيتها، وسيتم عرضه في شهر رمضان على عدة قنوات فضائية.

http://www.alanba.com.kw/AbsoluteNMNEW/templates/art2010.aspx?articleid=124920&zoneid=15&m=0 (http://www.alanba.com.kw/AbsoluteNMNEW/templates/art2010.aspx?articleid=124920&zoneid=15&m=0)

جنون أنثى &&
13-07-2010, 11:14 PM
مشكوور عالخبر