المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أحمد العونان لـ«الدار»: سئمت دور «السنيد» وحان وقت البطولة !!!


بحر الحب
17-07-2010, 04:29 AM
http://www.aldaronline.com/Dar/UploadAlDar/Article%20Pictures/2010/7/16/P14-03.jpg_thumb2.jpg http://www.aldaronline.com/Dar/UploadAlDar/Article%20Pictures/2010/7/16/P14-04.jpg_thumbT.jpg


• اعتذرت عن كثير من الأعمال الفنية من أجل «العب غيرها»
• نوعت في اختياراتي الرمضانية ما بين بدوي وكوميدي وتراجيدي
• نطمح بان ندخل دائرة المنافسة الجميلة .. والحكم للجمهور
• على البعض أن يتحول إلى «سنيد» في عملنا الجديد
• «شملان في لبنان» عمل مسرحي في عيد الفطر مع عبدالعزيز جاسم وحسن البلام في الكويت
• نسعى إلى عرش النجومية ولن نحقق أرباحاً مادية
كشف النجم الكوميدي أحمد العونان في هذا اللقاء بانه وزميله خالد العجيرب قادمان بقوة في باكورة انتاجهما للمسلسل الرمضاني «العب غيرها» بعد فترة من التحضير والاختيار للدخول غمار الانتاج، ولكي يثبتا للجميع بأنهما جديران بالمنافسة على ادوار البطولة , حيث اعترف العونان لـ«الدار» بأنه تشرف كثيرا كونه كان أفضل «سنيد» للعديد من النجوم، لكن يرى بان الوقت حان لأدوار البطولة. وكان معه هذا الحوار:
• ما مشاريعك الفنية الرمضانية؟
- انتهيت من تصوير مجموعة من الأعمال التلفزيونية أبرزها «حيتان وذئاب» مع المنتج باسم عبد الأمير وبطولة حشد من النجوم مثل جاسم النبهان وصلاح الملا وأمل عبد الكريم و الهام الفضالة ومشاري البلام و رونق وغدير وغيرهم، والعمل من تأليف حمد بدر واخراج شعلان الدباس، ويطرح العمل قضية إنسانية كبيرة لا أحب الحديث عن تفاصيل أكثر، كذلك عدت منذ أيام من سورية بعد ما انتهيت من تصوير دوري في العمل الكوميدي ( فص كلاص ) مع النجمين حسن البلام وعبد الناصر درويش وهو عمل كوميدي يطرح العديد من القضايا الاجتماعية، حيث يتناولها في أسلوب كوميدي ساخر , كذلك انتهيت من تصوير مشاركتي في المسلسل البدوي «وعد لزام» والذي يعتبر من الأعمال البدوية التراثية التي تعود إلى الأصالة والعادات والتقاليد، ولقد تم تصوير العمل في صحراء السالمي والعمل من بطولة جاسم النبهان وخالد البريكي وخالد أمين وملاك وحلا وفايز العامر وفلاح مطر، الى جانب مشاركة نجوم الأردن زهير النوباني وعبير عيسى ونجلاء عبدالله، وغيرهم، وحاليا مشغول في تصوير بقية مشاهد المسلسل الكوميدي «العب غيرها» مع زميلي وشريكي خالد العجيرب، خصوصا أن هذا العمل سيشهد دخولنا إلى غمار الإنتاج التلفزيوني من خلال أول باكورة إنتاج لشركتنا الفنية.
• حدثنا أكثر عن هذا العمل؟
- عمل كوميدي خفيف يتكون من 30 حلقة مختلفة ومنفصلة الأحداث وبمشاركة عدد من النجوم مثل محمد العجيمي وباسمة حمادة وفيصل بوغازي وعبير الجندي ومحمود بوشهري وشهاب حاجية وإخراج مناف عبدال، وهذا العمل يقدم كل يوم كركتر وشخصية جديدة، من خلال ما نطرحه من القصص الاجتماعية ومنها الرياضية والسياسية والفنية وكل ما يخطر على بالك ستجده في «العب غيرها».
• عرفنا عنك بأنك صديق وفي ونجم سنيد للنجوم في أعمالهم فهل ستبقى في هذا الإطار؟
- أولا تشرفت بأني كنت سنيدا للعديد من النجوم مثل داود حسين وطارق العلي وحسن البلام وعبد الناصر درويش لكن هذه المرة سيختلف الوضع، فنجومنا سيشاركوننا ويسندوننا , في عملنا الأول أنا والعجيرب كبطولة مطلقة من خلال أسمائهم وتجربتهم الفنية ومشوارهم الفني.
• ما الذي تسعى اليه من خلال هذا العمل؟
- نطمح بان ندخل دائرة المنافسة الجميلة مع نجوم رمضان ونثبت للجميع بأننا قادران على المنافسة.
• مشروعكما الفني مر عليه أكثر من عامين حتى ظهر للنور فما سبب اصراركما على الدخول إلى غمار الانتاج؟
- صدقني اعتذرت عن العديد من الأعمال الرمضانية من أجل اظهار عملنا إلى النور ولكي يدخل ضمن باقة الأعمال الرمضانية، وأنا وزميلي العجيرب نحب أن نخوض أولى تجاربنا في الانتاج، فقد كان بوسعي أن اشترك في المسلسلات وأحصل على حقوق مادية وأدبية كممثل لكن أردت أن أثبت حالي في هذا العمل.
• هل تبحث عن أموال أكثر؟
- لا بالعكس عملنا الأول لن يجني أموالا بقدر ما سوف نقدم فنا راقيا ومميزا.
• معقولة يا العونان؟
أكرر عملنا الأول لن يجني لنا الفائدة المادية المطلوبة لكن نريد أن نثبت للجميع بان العجيرب والعونان قادمان بشكل قوي إلى عرش النجومية , وبالمناسبة العمل من تأليف الكاتب الشاب مشعل الرقعي.
• لكن مشواركما طويل؟
- بداياتنا أنا والعجيرب بالوسط الفني كانت من عام 1992 وقدمنا مختلف الأدوار والشخصيات وقبلنا في كل الأدوار المعروضة حينها ما بين الصغيرة والمتواضعة والمتوسطة حتى أتى الوقت لكي نقول نحن هنا واننا قادران على حمل عمل من بطولتنا أنا والعجيرب والحكم للمشاهدين.
• كيف اخترت أعمالك الرمضانية؟
- حرصت أن أنوع في مشاركاتي الرمضانية ما بين كوميدي وتراجيدي وبدوي ومنوع لكي أكون متجددا وغير مكرر.
• وماذا عن خشبة المسرح؟
أعشق كثيرا خشبة المسرح وأعتبره ملعبا كبيرا لأي فنان يريد أن يقدم ابداعاته الفنية، خصوصا انه لا يوجد حاجز بين الفنان وجمهوره، وسوف اشارك في مسرحية «شملان في لبنان» مع النجمين حسن البلام وعبد العزيز جاسم، وسيتم عرضها في عيد الفطر في أحد مسارح الكويت، وأنا سعيد بخوض هذه التجربة.


http://www.aldaronline.com/Dar/Detail.cfm?ArticleID=109146 (http://www.aldaronline.com/Dar/Detail.cfm?ArticleID=109146)


الكل يركض على البطولة .. وكأن ادوار السنيد "موبوءة"

دور سنيد افضل من 10 ادوار رئيسية ..والتاريخ يشهد

لكن من يسمع ؟؟

الأنين
17-07-2010, 09:06 AM
ع الاقل لو كان بمسلسل دور سنيد في بطل يغطي عليه ويمكن نشوف كم حلقه من المسلسل
لكن طالما هو البطل مافكر اشوف لقطة من العمل

قواك الله

فارس الخبر
17-07-2010, 12:38 PM
والله يا احمد العونان مع احترامي لك

حتى دور السنيد يخبخب عليك

محمد العيدان
17-07-2010, 01:39 PM
هناك نجوم برزوا من اول عمل لهم بدور البطولة واستمروا بادوار البطولة وهناك نجوم برزوا من ادوار المساندة واستمروا تدريجيا لادوار البطولة حتى ذاع صيتهم ... لاتستعجل على ادوار البطولة يالعونان طالما نجوميتك الى الان محدودة .. ادوار البطولة سلاح ذو حدين ممكن ان ترفعك الى الاعلى او تنزل بك الى القاع ..

بحر الحب
24-07-2010, 03:36 AM
شكرا على الردود ..

راقي
24-07-2010, 03:26 PM
يستاهلون أدوار البطوله

أحمد سامي
27-07-2010, 09:15 AM
خطوة غير مدروسة

فقدرات كل منهما لا تؤهلهما لتبوء دور بطولة مطلقة .

بحر الحب
27-07-2010, 05:40 PM
شكرا على المرور

القدير
28-07-2010, 12:53 AM
على الاقل هم يحتاجون بعد كم سنة يعني مواقل من 4 سنين بعدين انتجوا وصيروا ابطال

عاشق السندريلا
28-07-2010, 02:32 PM
كبير يا أبو فواز بالتوفيق

راشد عبدالوهاب النعماني
31-07-2010, 04:20 PM
العونان والعجيرب الحقيقه عندي أفضل ثنائي كوميدي