المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : في الذكرى الثالثة لتولي سموه مقاليد الحكم نجوم الكويت: أميرنا.. رمز المحبة


Noralehiah
29-01-2009, 03:49 AM
حينما تطل علينا ذكرى تنصيب ومبايعة سمو الأمير القائد الشيخ صباح الأحمد الصباح - حفظه الله - أميرا على الكويت الخير والمحبة، تصدح الاصوات فرحا بهذه المناسبة، وتنهمر الكلمات عرفانا بالدور القيادي الكبير الذي يضطلع به سموه، الذي يقود سفينة الكويت الى بر الامان، والى شواطئ التميز والاقتدار، والحضور العربي والدولي المشرف، وهو ليس بالامر الجديد على سموه والذي كان دائما، وعبر جملة المواقع التي تبوأها، رمزا للتميز، وعنوانا للاقتدار واختصارا للانتماء لهذه الارض الطيبة ولأهلها الكرام، الذين عرفهم وخبرهم فكانت المبايعة وكانت المسؤولية التي تصدى لها سموه، ليكمل مسيرة آل الصباح الكرام، في التعاون من اجل قيادة الكويت وتحمل تبعيات تلك المسؤوليات الجسام، هكذا هو أميرنا، رمز المحبة.. ورمز الابوة والحكمة.

وبهذه المناسبة، ترصد «النهار» آراء صفوة من نجوم الكويت، فتأتي الكلمات، جزلة بالمعاني، وثرية بالعرفان، وعامرة بالحب الذي لا تحده ضفاف، ولا تختصره مفردات. فهنيئا للكويت بأفراحها، ونجاحاتها، ولعل اخرها، تلك المبادرات المتفردة والعظيمة التي قادها سموه، أيام القمة الاقتصادية التي استضافتها الكويت، والتي تكللت عن فتح ابواب التصالح من اجل مستقبل الانسان العربي في كل مكان.

عبدالحسين: رمز القيادة

يبادرنا الفنان الكبير عبدالحسين عبدالرضا بقوله: تبدو الكلمات بعيدة عن وصف احاسيسي، شخصيا، فامام هذه الذكرى، لايمكن الا ان نتذكره كرمز للابوة والاخوة والقيادة الحكيمة، والذين يعرفون سموه، يعلمون جيدا، مساحة التضحيات التي قام بها سموه، من اجل ان تبقى راية الكويت عالية خفاقة، سلمت «ابا ناصر» وحفظك الله وحفظ الكويت.

سعد: قائد

ويؤكد الفنان الكبير سعد الفرج قائلا: سمو الأمير الشيخ صباح الأحمد الجابر هو قائد صقلته الايام والتجارب، ومن هذا المنطلق تمضي سفينة الكويت الى بر الأمان، عبر زاد من الخبرة والحنكة الدبلوماسية، التي تغطى اكثر من ستة عقود من العمل الدبلوماسي حتى تسلم سدة الحكم، لهذا فانه يظل النموذج الحقيقي للقائد الحكيم.

سعاد: الكلمة

وتقول الفنانة الكبيرة سعاد عبدالله: لايسعني بهذه المناسبة، الا ان اهنئ الكويت وشعبها بهذه الذكرى، واقول إن سموه كان دائما صاحب «الكلمة الفصل» في العديد من اللحظات والمناسبات الحاسمة، وامام كلمته وحكمته مضت سفينة الكويت، كما لايمكن ان ننسى دوره في دعم قطاعي الاعلام والفن فله الدور الاكبر في هذا الجانب وغيره.

حياة: الوفاء

وتشير الفنانة الكبيرة حياة الفهد قائلة: لعلها مناسبة عزيزة على انفسنا بأن نبارك لسموه ذكرى توليه القيادة، فقد كان دائما رمزا للوفاء، وابا حقيقياً للكويت، وعنواناً للايمان، ولايسعني في هذه المناسبة، الا ان اجدد التهنئة، وعساك على القوة «يا بوناصر» أميراً تسكن قلوبنا وعقولنا.

الشطي: المقدرة

ويشاركنا هذه المناسبة الفنان الكبير فؤاد الشطي رئيس مجلس ادارة فرقة المسرح العربي بقوله: لايسعني بهذه المناسبة، الا ان اشيد بالدور الكبير الذي يقوم به سموه، وهو دور يتأكد عبر مسيرته، العامرة بالانجازات العظيمة، التي رسخت الكويت وعمقت حضورها الدولي المهم والفاعل، انه عنوان للمقدرة في الايام الصعبة والحكمة في اللحظات المصيرية... ولايمكن بهذه العجالة، الالمام بكل المعطيات التي تحيط بجوانب شخصية ودور سموه، - حفظه الله - ورعاه، فهو قائد الكويت وعنوانها الذي نفتخر ونعتز به.

غانم: الخبرة

وبكثير من العمق، يبادرنا الفنان الكبير غانم الصالح بقوله: في البداية نبارك لسموه «حفظه الله» بهذه المناسبة العزيزة على انفسنا، وايضا نبارك للكويت وابنائها، متذكرين «الخبرة» العريضة التي يتمتع بها، فنحن امام خبرة عريضة ومسيرة عامرة بالعطاء، هكذا هو سمو الشيخ صباح الأحمد، الذي ندعو له بالعمر المديد، وندعو لسمو ولي عهده الشيخ نواف الأحمد بالتوفيق، وهما أهل للمسؤولية والقيادة الحكيمة.

المنصور: عمق

ويشير الفنان المحبوب محمد المنصور متحدثا: يمكن الحديث بكثير من الاسهاب بهذه المناسبة، ولكنني وبعد التهنئة، سأذهب الى زاوية تنطلق من العمق والاستراتيجية الواضحة التي يتمتع بها سموه - حفظه الله- التي كانت دائما العنوان المحوري، الذي شكل سياسة الكويت في جميع المراحل، ونكرر المباركة والتهنئة.

http://www.annaharkw.com/annahar/Article.aspx?id=120789

أحمد سامي
29-01-2009, 04:13 AM
نبارك للكويت حكومتا ً وشعبا ً هذه المناسبات العديدة

أهمها هو تولي صاحب السمو الشيخ : صباح الأحمد الجابر الصباح مقاليد الحكم في الكويت

للسنة الثالثة على التوالي .. ونتمنى له نحن إدارة منتديات العملاق : عبد الحسين عبد الرضا

الصحة والعمر المديد بإذن الله



كما نبارك لوالدنا العزيز العملاق : عبد الحسين عبد الرضا " رعاه الله " بهذه المناسبة

وأعاد الله الأفراح على الكويت ... أميرا ً وشعبا ً وحكومتا ً


كذلك من الأشياء الجميلة بالموضوع عودة الأخت " سهام " صاحبة النوادر والحصريات .

امل
29-01-2009, 08:44 AM
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


أحب اشكر اخت سهام و اقولها طولتي الغيبه ..

و ايضاً ابارك لأشقائنا الشعب الكويتي اعاد الله الافراح كل عام ..

الفنون
29-01-2009, 08:53 AM
حبيت ابارك للشعب الكويتي بمناسبة الذكرى الثالثة لتولي صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح مقاليد الحكم في البلاد أعاده الله علينا كل عام .

شكرا لسهام على الخبر.

بنت عبدالحسين
05-02-2009, 02:18 PM
اهني شيخنا امير البلاد وصاحب السمو الشيخ " صباح الاحمد الصباح " على مرور السنة الثالثة لتولي معاليه الحكم ..

فنحن بالنهاية نهني انفسنا بأميرنا الغالي ..

وعسى الله يخليك لنا " شعبك " ويطول لنا بعمرك ياااااارب :):)

وشكرا ع الموضوع .. :)

ملك فنون
30-07-2009, 06:48 PM
مشكووور يا مبدع المبدعين

احمد نادر
30-07-2009, 08:27 PM
الف الف شكر ..





-