المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الفنانون والإعلاميون والنقاد يحددون مصير »أهل الغرام« في دمشق


الفنون
29-01-2009, 09:02 AM
http://up109.arabsh.com/s/fb9kcp3y00.jpg

دعت شركة »سامة« للإنتاج الفني مؤخرا عددا من الفنانين والإعلاميين والنقاد على مدى ثلاثة أيام لمشاهدة حلقات الجزء الثاني من مسلسل »أهل الغرام« للمخرج الليث حجو وتأليف عدد من الكتاب وذلك بهدف التعرف على آراء هؤلاء للتأسيس لرؤية جديدة ومختلفة للجزء الثالث الذي سيبدأ الليث حجو تصويره خلال هذا العام وقد وزعت الشركة على المدعوين استمارة تتضمن عدة تساؤلات تصب في هذا المنحى وفي اليوم الأول عرضت حلقة بعنوان (طلّي بالأبيض) للكاتب رافي وهبة وبطولة سامر المصري، ريم علي، ديمة قندلفت، عمر حجو، ضحى الدبس وآخرين وهي حلقة مصورة منذ عامين.

وقد حقق الجزء الأول من المسلسل نجاحا كبيرا الأمر الذي دفع الشركة المنتجة الى انجاز جزء ثان كان من المفروض أن يعرض في العام الماضي ولكن تم تأجيله ليعرض وبشكل اسبوعي في محطة الـMBC مع بداية شهر مارس المقبل.

ويشارك في العمل عدد كبير من الفنانين السوريين ويمس التفاصيل الدقيقة للمشاعر الإنسانية النبيلة في زمن تراجعت فيه المشاعر الى الصفوف الخلفية تحت ضغط إيقاع الحياة العصرية المادية.

وقد استمع المخرج حجو الى ملاحظات الموجودين على حلقة »طلي بالأبيض« فالبعض رأى أن النص قد اضاع الدهشة عندما اعاد الشاب راضخاً للعرف الاجتماعي ليوافق على كل شروط والد عروسه تاركاً احاسيسه الجديدة تجاهها وراء الباب. ورأى آخرون ان الفكرة لا تحتمل ساعة ونصف الساعة مدة العرض وأن بالإمكان الاستغناء عن الكثير من المشاهد.

ويشار الى أن »أهل الغرام« يحمل في جزئه الثاني (24) قصة حب تنتهي بالفشل.


http://www.alwatan.com.kw/Default.aspx?tabid=211&article_id=480546



تاريخ النشر 29/01/2009

امل
29-01-2009, 03:46 PM
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


مسلسل ناجح بكل المقاييس .. اتمنى تعرض الحلقات الاخيره منه ..



الشكر للفنون لوضع الخبر ..

بنت عبدالحسين
29-01-2009, 04:14 PM
يعطيك العافية وما تقصر .. :) عساك ع القوة ع المواضيع الحلوة :):)

الفنون
29-01-2009, 06:06 PM
الشكر لكل من قام بالرد على الموضوع