المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أهل الفن يطالبون بعودة حفلات «هلا فبراير» الغنائية وتخصيص ريعها لأهل غزة


الفنون
29-01-2009, 09:12 AM
http://up109.arabsh.com/s/gh9j7t0ty2.jpg

يعلق كثير من الفنانين آمالا كبيرة على مهرجان هلا فبراير 2009 حيث دأب القائمون عليه في الاعوام الماضية على توثيق العلاقة بينه وبين جميع شرائح المجتمع الكويتي والمقيمين على هذه الارض الغالية.

وقال الفنان القدير غانم الصالح: يعتبر المهرجان من المناسبات التي ننتظرها من العام للعام حيث تتم اقامة العديد من الانشطة الترفيهية والتسويقية والثقافية تضفي جوا من البهجة على الجميع سواء الاطفال او الكبار، لافتا الى ان المهرجان عمل منذ انطلاقته على ابراز الموروث الشعبي من خلال الكرنڤالات المصاحبة وغيرها من الانشطة، مؤملا ان يكون هناك تكثيف واضح لهذا الجانب كنوع من التذكير للجيل الحالي بما مر به الآباء والاجداد من ظروف قاسية حتى وصلت الكويت الى هذه المكانة المتميزة.

واثنى الصالح على موقف اللجنة المنظمة الشجاع في الغاء الحفلات الغنائية تضامنا مع مأساة الاشقاء في قطاع غزة وهو بلا شك موقف يعكس تماما شعور المواطن الكويتي بآلام اخيه المسلم في جميع انحاء العالم.

واقترح الشاعر عبداللطيف البناي على اللجنة المنظمة عودة الحفلات الغنائية على ان يعود ريعها الى اعمار غزة، مثمنا الدور الفعال الذي يقوم به المهرجان في جلب السائحين الى البلاد من جميع دول العالم لمشاركة اهل الكويت افراحهم.

ودعا الحكومة الى تقديم الدعم اللازم للمهرجان الى جانب القطاع الخاص كونه يحمل اسم الكويت.

ومن جهته اكد المخرج محمد دحام الشمري ان الغاء الحفلات الغنائية امر مكلف جدا لكن بالمقابل سجل القائمون على المهرجان موقفا نبيلا وانسانيا يحسب للكويت اولا واخيرا، متمنيا ان يكون هناك تنسيق بين اللجنة المنظمة ونقابة الفنانين التي دعت مؤخرا لتقديم ما يمكن لنشارك جميعا في هذا العرس الكويتي الذي ننتظره بشغف كبير في هذا الوقت من كل عام، اذ يتزامن وقته مع احتفالات عيد الكويت الوطني ومناسة تولي صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد مقاليد الحكم، والاحتفالات بالعيدين الوطني والتحرير.


http://www.alanba.com.kw/AbsoluteNMNEW/templates/?a=42596&z=15


الخميس 29 يناير 2009

امل
29-01-2009, 03:57 PM
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

اعتقد هالمطالبه بسبب الخسائر التي تكبدتها وزارة الاعلام ..



ألف شكر للفنون ..

بنت عبدالحسين
29-01-2009, 04:30 PM
خلاص الحفلات راح تصير في الديرة المطربين المدعوين قاعدين يجهزون لهذه الايام
" ليالي هلا فبراير " ..

الفنون
29-01-2009, 06:05 PM
الشكر لكل من قام بالرد على الموضوع