المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عرض «شر النفوس3» على إم بي سي... قيد الانتظار


ابورشدي
25-07-2010, 03:50 AM
http://www.alyaum.com/images/12/12751/583644_1.jpg

الرياض – عادل العيسى
علمت «الحياة» أن خلافاً نشب بين مسؤولين في قناة إم بي سي والمنتج الكويتي نايف الراشد، بعد إصرار الأخير على تغيير اسم المسلسل، ما قوبل برفض «القناة».
وأوضحت مصادر مطلعة أن المنتج الكويتي نايف الراشد طالب بتغيير مسمى المسلسل إذ يرى بأن الاستمرار على الاسم لا يخدم العمل أو القصة، بيد أن مسؤولين في «إم بي سي» شددوا على بقاء العنوان السابق «شر النفوس» امتداداً للجزئين الماضيين الذين حققت النسخة الأولى منهما نجاحاً مميزاً، في حين تراجعت النسخة الأخيرة في العام الماضي.

وذكرت المصادر أن الخلاف بين مسؤولي القناة والمنتج الراشد قد يعيق عرض العمل على شاشة إم بي سي في رمضان المقبل، مشيرةً إلى أنه حتى الآن لم يتأكد بث شر النفوس 3 على القناة، في الوقت الذي بدأت فيه القناة قبل أسابيع بث إعلانات لأعمال كثيرة ضمن باقتها الرمضانية يأتي في مقدمها «طاش ماطاش» و «بيني وبينك» و «ليلة عيد» من دون ذكر لـ «شر النفوس».

وواجهت النسخة الثالثة من المسلسل على صعيد الإنتاج إشكالات عدة إذ استغنى منتج العمل عن الممثلة السعودية مروى محمد التي اتهمته بالإخلال بشروط العقد، قبل أن يتم إبعاد ممثلين آخرين من العمل اثر خلافات لم تتضح حقيقتها.

وكان المنتج نايف الراشد نفى في وقت سابق حدوث خلاف بينه وبين قناة إم بي سي، بعدما تسربت أنباء عن تجاهل مسؤولين في القناة اتصالاته، لإعطائه الضوء الأخضر في البدء في تصوير العمل.

يذكر أن الجزء الثالث من «شر النفوس» يشارك في بطولته إلى جانب منتجه وكاتبه ومخرجه نايف الراشد كل من هند البلوشي، وشيماء علي، وأسمهان توفيق، ويناقش قضية تعدد الزوجات والأزمات العائلية التي تثيرها هذه القضية.


آلمصدر (http://international.daralhayat.com/ksaarticle/164605)