المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بدر الطيار: «شارع الحب» نجحت في دبي


ابورشدي
26-07-2010, 02:56 AM
أكد أن العمل مع داود حسين متعة
بدر الطيار: «شارع الحب» نجحت في دبي

http://www.annaharkw.com/annahar/Resources/ArticlesPictures/2010/07/26/094a2f7f-b62c-4505-8e50-b8c34dcd4513_main.jpg
الفنان بدر الطيار (تصوير علاء البوريني)

طار الفنان بدر الطيار مع فريق المسرحية الكوميدية الاجتماعية «شارع الحب» الى مدينة دبي، حيث ستقدم عروض المسرحية ضمن فعاليات مهرجان صيف دبي. وفي تصريح خاص لـ«النهار» ان الدعوة التي تلقاها فريق المسرحية تأكيد على النجاح الجماهيري والفني الذي حصده العرض عند تقديمه في الكويت.

وتابع الفنان بدر الطيار قائلا:

تتواصل عروض مسرحية «شارع الحب» هنا في دبي، وذلك بقاعة راشد بالمدرسة الهندية خلف نادي النصر الرياضي ومقابل مستشفى راشد، وسط اقبال جماهيري منقطع النظير، حيث حجزت التذاكر، حتى قبيل انطلاق العروض التي بدأت يوم 22 يوليو الحالي. وهو امر يؤكد النجاح الفني.

وقال: «شارع الحب» عمل كوميدي اجتماعي من تأليف عبدالامير رجب واخراج محمد الحملي والبطولة للفنان المحبوب داود حسين وايضا كل من احمد السلمان وحسين الهندي ومحمد رمضان وياسة وبدر الشعيبي ومي البلوشي ومحمد الحملي وعدد اخر من الفنانين.

وبودي ان اشير الى ان العمل مع الفنان داود حسين يمثل متعة فنية نادرة، فهو الاخ والصديق والفنان الحقيقي الذي يمنحك من مشاعره واحاسيسه الشيء الكثير، ما يحول العمل وفريقه، الى اسرة واحدة.

وحول مضامين العمل ومدى صلاحيتها للجمهور بدولة الامارات العربية المتحدة قال الفنان الطيار:

اعتقد بان ظروفنا في دول مجلس التعاون الخليجي تكاد تكون متشابهة، كما تمت اضافة بعض المشهديات والجمل، كي تخلق مساحة اكبر من التفاعل الجماهيري، وقد لمسنا حضور كمية كبيرة من ابناء دول المجلس المصطافين في دبي. واشير هنا الى ان المسرحية تتعرض لقضايا مثل القروض والزواج والتي تهم الشباب في كل مكان وايضا ارتفاع الاسعار وغيرها من الموضوعات الشبابية على وجه الخصوص. وحرصنا على ان يكون العرض في الاطار الفني والاستعراضي، وهناك عدد من الاغاني والاستعراضات في المسرحية.

نلاحظ غيابك الدرامي التلفزيوني هذا العام؟

لقد اعتذرت عن عدة اعمال من اجل اتمام علاجي، والحمدلله، تجاوزت تلك الازمات، وانا الان بألف خير، والحمدلله، واشكر جميع الزملاء، سواء الذين زاروني او تواصلوا معي، وايضا الزملاء الذين وجهوا دعواتهم للمشاركة في اعمالهم الجديدة، واخص الفنان الصديق حسن البلام والفنان عبدالناصر درويش، ولكنني اعتذرت، لانني كنت مرتبطاً مع فريق «شارع الحب». واعتقد هنالك الكثير من الفرص، في ظل ذلك الحب الكبير الذي احطت به اثناء فترة مرضي، والتي مرت والحمدلله بسلام.

ويؤكد الطيار:

انا مقل، واعترف بذلك، لانني ورغم احترافي العمل الفني منذ مرحلة مبكرة من السبعينيات، الا انني اظل اشعر بأنني «هاوٍ»، ولهذا اختار بدقة، بالذات، فريق العمل الذي ارتاح معه، واشعر معه انني بين اخواني واحبتي... وهذا ما يتحقق قبل اي شيء اخر.

وفي ختام تصريحه يقول الفنان بدر الطيار لـ«النهار»:

شكرا للجمهور الاماراتي الذي استقبلنا بحفاوة وترحاب وايضا للجمهور الخليجي الذي يتابع اعمالنا وقبل كل هذا الجمهور الكويتي الذي يغمرنا بكرمه ومحبته في كل مكان من خلال دعمه لاعمالنا وحرصة الشديد على الوقوف الى جوار الفنان والعمل الكويتي.


آلمصدر::/ (http://www.annaharkw.com/annahar/Article.aspx?id=221958)