المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عبدالعزيز المسلم: نجاح «البيت المسكون» مضمون مع «التكنولوجيا» و«النجوم»


بن عـيدان
27-07-2010, 10:53 PM
وجبة درامية دسمة غنية بلون جديد من ألوان الفن لكنها لذيذة المذاق وهي «كوميديا الرعب»، انضجها اخيرا النجم الكبير عبدالعزيز المسلم على نار هادئة، لتكون على مائدة «الوطن» الشهية العامرة بكل صنوف الدراما الهادفة لكل افراد الاسرة خلال شهر رمضان الكريم.
انها «البيت المسكون» اول عمل درامي من هذا اللون في المنطقة والشرق الاوسط يسلط الضوء على اهم الظواهر السلبية للمجتمع العربي كـ«القروض وتعدد الزوجات والطلاق» ليكون انطلاقة مميزة للكويت بلد الفن والدراما.
«الوطن» هاتفت نجمنا القدير عبدالعزيز المسلم لتستشرف منه تفاصيل عمله الجديد، فكشف لنا عن شيء من تفاصيله.. ابطاله.. صعوباته، فتلقيناها على لسانه لنضعها امام قارئنا العزيز في السطور التالية:
في البداية قال المسلم: مسلسل «البيت المسكون» اول مسلسل رعب كوميدي بالشرق الاوسط والمنطقة وهو اجتماعي يناقش مجموعة حلول لظواهر سلبية في المجتمع العربي بشكل عام والمجتمع الخليجي بشكل خاص، ومن الظواهر التي يناقشها القروض والتعثر عن السداد والطلاق وتعدد الزوجات وازمة السكن التي تجبر المواطن على الاقتراض لشراء منزل جديد وتتكون من هنا عدة مشاكل منها القلق والضغط النفسي وازمات مالية وبالتالي يولد انفجار وحالات انفصال ومشاكل عائلية بسبب الاقتراض وازماته.

تربوي قانوني

واضاف المسلم انه دمج خلال العمل بين الجانبين التربوي والقانوني من خلال تجسيد الفنانة الجميلة هبة الدري دور «فوزية» وهي معلمة في مدرسة وتجسيده هو دور «راشد» المحامي، وهما زوجان تحدث بينهما مشاكل نتيجة نقص الرواتب بسبب القروض، بالاضافة الى تجسيد الفنانة الكبيرة انتصار الشراح دور مديرة المدرسة التي تعمل بها الدري وهي والدة «راشد» وتجسيد الفنان الكبير عبدالرحمن العقل دور القانوني الكبير عبدالرزاق بن لومي وهو والد «فوزية».

عمل ضخم

واوضح المسلم ان المسلسل عمل ضخم من حيث التكنيك والرعب الكوميدي به بلمسات المخرج المبدع حسين المفيدي الذي يعتبر هذا العمل اول عمل درامي رعب يخرجه تلفزيونيا.
واكد المسلم ان المسلسل سيكون تمهيدا لاعمال تلفزيونية مستقبلية، مشيرا الى انه اخرج العديد من الاعمال الدرامية التلفزيونية بالسر ليكون مسلسل «البيت المسكون» هو اول عمل يخرجه الى العلن ويضع فيه اسمه امام جمهوره بجانب المخرج حسين المفيدي.

صعوبات

ومن ناحية الصعوبات قال المسلم انه تم تصوير حلقات المسلسل في استوديو تم بناؤه بشكل خاص ليناسب احداث المسلسل، ولكن ما يعيب هذا الاستوديو انه يفتقر للاجواء المفتوحة مثل السماء واليل والنهار، فهو مكان مغلق يخفي تلك الاجواء المهمة للمسلسل لذا اعتمد على نظام (الجرافيك) هذا بالاضافة الى استخدامه تقنيات مميزة حتى يكمل حلقات «البيت المسكون» بأكمل وجه وبطريقة تميزه عن اي عمل درامي اخر، مضيفا ان العمل بشكل خاص ذو تركيب اخراجي متطور ومختلف ومميز بتقنياته، موجها شكره الى عبدالله السنعوسي الذي ساعده في ادخال نظام (الجرافيك) لتوفير الجو المطلوب.

قطة سوداء

واوضح المسلم انه ايضا خلال تصوير بعض المشاهد الخاصة بالمسلسل واجه صعوبات مثل مشاهد القطة السوداء التي جاء بها لاتمام الاحداث، حيث تم تدريبها وتعليمها باتقان وذلك بمساعدة الفنانة المتألقة هبة الدري التي تهوى تربية القطط، فكانت المسؤولة عن تعليم القطة اصول التمثيل اذ اتقنت القطة مشاهدها وتم تعويدها فريق العمل.

عودة العبيد

وثمن المسلم وجود الفنان الكبير خالد العبيد في العمل، مؤكدا انه اعطى العمل قيمة كبيرة، معتبرا عودة العبيد الى الساحة خلال دوره في البيت المسكون، تتويجا لاعماله الراسخة في الاذهان، مضيفا ان دور العبيد وراءه سر «البيت المسكون» الذي ستكشفه الاحداث قريبا.

مسرح السلام

وعلى جانب آخر تحدث المسلم عن مسرح السلام قائلا ان مسرح السلام يعتبر اقليميا وليس محليا وتتميز اعماله بالجودة، ضاربا مثالا بمسرحية البيت المسكون هذا بالاضافة الى النجوم الذين يحتشدون به، مشيرا الى ان المسرح عود جمهوره دائما وجود العديد من النجوم المتألقين عليه، وذلك بتوفير الميزانية الكاملة من حيث الاعمال والاجور، والتقنيات المستخدمة.
واضاف ان مسرح السلام يهتم بالطاقات الشبابية الموهوبة من الجيل الجديد ويوفر لهم كل الامكانات للمشاركة في الاعمال الدرامية وبرامج المنوعات لافتا الى ان المسرح حافظ على مكانته العالية على مدار 37 عاما من الابداع والتميز.

مفاجأة 2010
وعاد المسلم الى حديثه عن مسلسل «البيت المسكون» فقال انه سيعرض حصريا على شاشة الوطن متوقعا ان يتم توزيعه على 14 قناة تلفزيونية في الشرق الاوسط كما يتوقع انه سينال المرتبة الاولى من حيث المبيعات خلال عام 2010 بفضل تميزه بالتقنيات المتطورة في التصوير وكوكبة نجومه وميزانيته الكبيرة وسيكون وجبة شهية تنفرد بها «الوطن» عن سائر القنوات.

مواقف طريفة

وقال المسلم: وعلى الرغم من الجهد الواضح الذي بذل خلال التصوير الا ان المشاهد لم تخل من المواقف الطريفة التي اضفت جوا من المرح والضحك داخل «اللوكيشن» حيث كان فريق العمل يرتدون الملابس الشتوية ويصورون بها كون المسلسل يحتاج الى جو الشتاء والامطار حتى يتم العمل على اكمل وجه ثم بعد الانتهاء من التصوير يخرجون للجو الحقيقي الحار الذي يتعدى 45 درجة!!

دعم النجوم

واشاد المسلم بوجود نجوم مثل خالد العبيد، وعبدالرحمن العقل، وانتصار الشراح، وزهرة عرفات، وهبة الدري، وعبدالرزاق خلف، ونصر حماد من مصر، هذا بالاضافة الى وجود الفريق الفني المبدع الذي ساعده من حيث الاخراج والتأليف كالشاعر سامي العلي ووليد جاسم، والحان المقدمة لدعيج الخليفة وغناء فرقة ميامي مؤكدا وجود كل هؤلاء كان اكبر دعم لانهاء المسلسل بالشكل المميز الذي خرج به مشيرا الى ان بعض المشاركين كان العمل فوق قدراتهم فتم ابعادهم بشكل سري مع الحرص الكبير على اخذ حقوقهم بالكامل.

قد المسؤولية

وفي ختام حديثه وعد المسلم الاعلام والصحافة بنجاح هذا العمل الضخم وانه «قد المسؤولية» التي منحت له حيث انه وفر كل الامكانات لانجاح العمل مشيرا الى ان وقوف الجمهور معه، وحبهم له سيكون جزءا من النجاح هذا بالاضافة الى التغطيات الاعلامية المكثفة للمسلسل قبيل عرضه التي ادت الى لهفة الجماهير على رؤيته قبل موعد عرضه.
جدير بالذكر ان مسلسل «البيت المسكون» تأليف وبطولة عبدالعزيز المسلم، ويشاركه التمثيل خالد العبيد، وعبدالرحمن العقل، وانتصار الشراح، وهبة الدري، وزهرة عرفات، وخالد المفيدي، وعبدالامام عبدالله، ومشعل الشايع، وسوسن الهارون، وجواهر، وسعاد سلمان، وبورزيقة» ومن مصر نصر حماد اما الاخرج فلحسين المفيدي.


الرابط:
http://www.alwatan.com.kw/ArticleDetails.aspx?Id=44945




تعليقي:لست أنت من يحدد نجاح المسلسل!!!

أحمد سامي
27-07-2010, 11:15 PM
شخصيا ً أتمنى له ولعمله النجاح ولكن /

النجاح يعتمد على قوة العمل والحبكة الدرامية ونبوغ الكاتب في النص

ولايعتمد على التقنيات المتقدمة او وجود كم هائل من النجوم

تحياتي .

بحر الحب
27-07-2010, 11:25 PM
دائما يراهن على اعماله ويتوقع لها النجاح ويصرف عليها الملايين .. وبالنهاية تفشل فشلا ذريعا مع مرتبة الشرف

المسلم دائما يسلب حق الجمهور بابداء رأيهم باعماله وكأنه يجبرنا على متابعة اعماله ( بالغصب )

الذهبي
27-07-2010, 11:32 PM
بالتوفيق للمسلم في جديده ونأمل ان يكون على قدر التطلعات

The leader
28-07-2010, 09:03 PM
شخصيا متلهف لـ رؤية العمل

واتمنى له التوفيق والنجاح في

مسلسله وفي مسرحيته ..

BOMJDAD2
29-07-2010, 08:54 PM
انا ابقي رأيي لنفسي ولكن ::

كجمهور . لا أقول أن علينا متابعته ولكن .. نشاهد الحلقة الأولى منه لكي نأخذ وجهة نظر ..
تحفظي على المسلم وجماعته (( ولكن أقبل مشاهدة الحلقات الأولى .. بسبب أن المسلسل هو الأول من
نوعه .. ودعايته نوعا ماجيدة ومشوقة ولكن .. الدعاية ليست كل شيء .. فأنا أرغب بمتابعة أول حلقة
وإذا أحببت الفكرة سوف أتابع المسلسل ))

ولكن الذي لايشجعني هو تحفظي على بعض المتصنعين بهذا المسلسل ك مشعل الشايع
(( اللي غصبن عنك تضحك )) .. فبعض الممثلين هم نقطة سوداء على المسلسل .. وبعض الأبطال كذلك ..

بن عـيدان
09-08-2010, 09:37 PM
مشكورين على المرور

عابر سبيل
09-08-2010, 11:09 PM
انا الصراحه بطالعه احسه حلو , (بحر الحب) ليش ذميت المسلسل قبل ما تشوفه هاذي مب اول مره اتذم ها المسلسل ؟؟؟؟؟؟؟ و مشكور اخوي على الخبر

بحر الحب
09-08-2010, 11:16 PM
انا الصراحه بطالعه احسه حلو , (بحر الحب) ليش ذميت المسلسل قبل ما تشوفه هاذي مب اول مره اتذم ها المسلسل ؟؟؟؟؟؟؟ و مشكور اخوي على الخبر

لأن فيه فنانين تثق فيهم بأي عمل يقدمونه
وفيه فنانين ما أثق فيهم وبأعمالهم , والمسلم من النوع الاخير

وهذا مو أول عمل يقدمه المسلم في التلفزيون , قدم اعمال كثيرة أكدت لي مستوى اعماله القادمة

الرجل افلس فنيا واعماله مجرد ( تسجيل حضور )

أحمد سامي
10-08-2010, 01:44 AM
مالفت إنتباهي هو التصريح بأن العمل تربوي وأستغرب هذا التوجه الغريب .. فمفردة التربية صحيح أنها

لكل الأعمار والفئات ولكن غالبا ماتستخدم لطلاب المدارس , وهذا مايعمله المسلم حيث

أنه يقوم بإعطاء دروس ساذجة في أعماله وكأنه يخاطب أطفال بالمرحلة الإبتدائية .

سـيـرة الـحـب
10-08-2010, 02:22 AM
أحمد سامي .. الدروس الي يعطيها المسلم التربوية الذي يعالج من خلالها قضايا أحتماعية مثل : القروض وغيرها من الدروس الذي تعد لفئة الكبار .. وليس الأطفال كما تكرمت ..

بن عـيدان
13-08-2010, 03:15 PM
مشكورين على المرور

نايف التميمي
13-08-2010, 05:36 PM
تابعت حلقتين البيت المسكون وبصراحة رائع جدا واتمنى له التوفيق والنجاح

شكرا لك وتحية لك

الأنين
14-08-2010, 03:03 AM
رداءة الاخراج مأثرة بشكل كبير على المسلسل

شكرا

sami2008
14-08-2010, 04:14 AM
عاد ماشاء الله الاستاذ عبدالعزيز متخصص في الرعب... واعتقد ان عروض الرعب السابقه
فادته في المسلسل ؟؟؟

سـيـرة الـحـب
14-08-2010, 04:17 AM
المسلسل أروع من الروووعة ..)

ممتاز جداً وكوميدي رعب

بن عـيدان
16-08-2010, 12:51 AM
مشكورين على المرور

BOMJDAD2
16-08-2010, 05:10 AM
انا شاهدت اول حلقتين وبكل بساطة (( فشل ))
وانا اعتقد من العيب ان يعرض هذا العمل ..
كما تعودنا على المسلم وطريقة تمثيله
(( الروبوت )) الصراحة اعماله تلوع الجبد .

وانتصار الشراح لا اعتقد انها استفادت من العمالقة شيئا لأنها كالأطفال في اختيارها للأعمال
وبالفعل هذا كله (( تسجيل حضور )) ... والعمل مناسب لشريحة الأطفال .. والعمل كله حشو في حشو ..
تحسفت على ظهور العبيد بمثل هذا الدور في المسلسل فهو لايليق بمقامه .
ملاحظة : أحد نواحي الفشل الذريع هو مشهد تمت اعادته مليون مرة في خلال حلقتين ..
(( انتصار الشراح كل يوم في طابور المدرسة تروح للمصرية وتقول لها وين فوزية وتقول غايبة وبعدين يدخل بلاي باك .. والله لاراويج واعلمج . ما اطلع انا .... اذا ماعلمتج ...))
والله مشهد تكرر يمكن 4 الى خمس مرات خلال حلقتين وهذا يدل على فشل انتصار الشراح ..
حسافة عليها غرتها الفلوس وانتهت فنيا مع المسلم .. والجاي أعظم ..؟؟؟!!!

فيصل%
16-08-2010, 05:26 AM
انا شاهدت اول حلقتين وبكل بساطة (( فشل ))
وانا اعتقد من العيب ان يعرض هذا العمل ..
كما تعودنا على المسلم وطريقة تمثيله
(( الروبوت )) الصراحة اعماله تلوع الجبد .

وانتصار الشراح لا اعتقد انها استفادت من العمالقة شيئا لأنها كالأطفال في اختيارها للأعمال
وبالفعل هذا كله (( تسجيل حضور )) ... والعمل مناسب لشريحة الأطفال .. والعمل كله حشو في حشو ..
تحسفت على ظهور العبيد بمثل هذا الدور في المسلسل فهو لايليق بمقامه .
ملاحظة : أحد نواحي الفشل الذريع هو مشهد تمت اعادته مليون مرة في خلال حلقتين ..
(( انتصار الشراح كل يوم في طابور المدرسة تروح للمصرية وتقول لها وين فوزية وتقول غايبة وبعدين يدخل بلاي باك .. والله لاراويج واعلمج . ما اطلع انا .... اذا ماعلمتج ...))
والله مشهد تكرر يمكن 4 الى خمس مرات خلال حلقتين وهذا يدل على فشل انتصار الشراح ..
حسافة عليها غرتها الفلوس وانتهت فنيا مع المسلم .. والجاي أعظم ..؟؟؟!!!

بالفعل شيء مؤسف جداً أن نرى العملاق خالد العبيد يعود بعد فترة انقطاع بعمل أقل مايقال عنه فاشل .. وبالنسبة لانتصار الشراح فهي فنانة كانت تعجبني دائماً في أداؤها التمثيلي من أول ظهور لها في الثمانينات وتألقت في التسعينات ولكن من بعد هذه الفترة لم تقدم عمل جيد يُذكر وتحديداً في عام 1999 حيث كان آخر عمل لها هو " سابع جار " من تأليف مبارك الحشاش فمن بعد هذا العمل قل مستواها الفني وأصبحت تظهر في أعمال سيئة جداً .

أحمد سامي
16-08-2010, 05:48 AM
انا شاهدت اول حلقتين وبكل بساطة (( فشل ))
وانا اعتقد من العيب ان يعرض هذا العمل ..
كما تعودنا على المسلم وطريقة تمثيله
(( الروبوت )) الصراحة اعماله تلوع الجبد .

وانتصار الشراح لا اعتقد انها استفادت من العمالقة شيئا لأنها كالأطفال في اختيارها للأعمال
وبالفعل هذا كله (( تسجيل حضور )) ... والعمل مناسب لشريحة الأطفال .. والعمل كله حشو في حشو ..
تحسفت على ظهور العبيد بمثل هذا الدور في المسلسل فهو لايليق بمقامه .
ملاحظة : أحد نواحي الفشل الذريع هو مشهد تمت اعادته مليون مرة في خلال حلقتين ..
(( انتصار الشراح كل يوم في طابور المدرسة تروح للمصرية وتقول لها وين فوزية وتقول غايبة وبعدين يدخل بلاي باك .. والله لاراويج واعلمج . ما اطلع انا .... اذا ماعلمتج ...))
والله مشهد تكرر يمكن 4 الى خمس مرات خلال حلقتين وهذا يدل على فشل انتصار الشراح ..
حسافة عليها غرتها الفلوس وانتهت فنيا مع المسلم .. والجاي أعظم ..؟؟؟!!!



كلام في الصميم حقيقة ً

وسينتهي المسلم بإنتهاء أمواله , فهو بلا جمهور ولا حضور مشرف ومقنع

فقط بذخ مالي على الإنتاج من دون أي قيمة , والأعمال تُفرض فرض بالفضائيات

بل إني أعتقد أن المسلم هو من يعطي الفضائيات الأموال لعرض أعماله

هو ممثل غير حقيقي ولذا سينتهي طال الزمن أو قصر .

ذيب الإمارات
16-08-2010, 05:50 AM
صدق من سماااه روبوت ههههههه بصرااحه أفضل انه يتحول منتج ماشاء الله انتاجه سخي ف المسلسلات .. البيت المسكون فاشل من البداية .. لا اخراج لاا ابداع لا شي .. حرام العبيد يرجع بهالمستوى والله حراام .. وانتصار الشراح وينها عن العمالقه وينها .. سيرة الب مهما قلت ومهما عظمت من فن هذا الشخص فهو لا يسوى نقطه

أحمد سامي
16-08-2010, 05:52 AM
حتى الرؤية الإخراجية كانت متواضعة جدا ً والمخرج من أسوء المخرجين بالساحة الفنية على الإطلاق

بل أني أعقد أن بقية المخرجين من الأكفاء يرفضون أن يخرجوا أعمال المسلم حتى لا تسقط أسماؤهم .

ذيب الإمارات
16-08-2010, 05:56 AM
بل أكيد ومثلم ا قلت قبل شويه والله انه نقطة نقطة بس مادري ليش سيرة الحب مصر انه يقنعنا بحسن أدائه يعني انا ما بظلمه .. بالعقل شخصية عبيد وبس واصلاا حتى ف البيت المسكون يحط الغترة ورا الأذن ملينا من هالشكل

لاا واليووم يكلم حرمته هبة الدري وينصحها نصايح ومو زين يمكن 5 دقايق وهوو يتكلم وكأن حرمته عمرها 4 سنين

تحركات يعني تلاحظ انه تقوول روبوت لما يتحرك مثلا يبا يرد تلقااه يدور .. وما أنسااا عيونه الي تطالع الكاميرا سيارة وردية وبيت باربي من برااا ومثااالياات زاايدة وحشو ومخرج وقع على نهايته فنيا بالفشل طبعا

سـيـرة الـحـب
16-08-2010, 05:56 AM
حتى الرؤية الإخراجية كانت متواضعة جدا ً والمخرج من أسوء المخرجين بالساحة الفنية على الإطلاق

بل أني أعقد أن بقية المخرجين من الأكفاء يرفضون أن يخرجوا أعمال المسلم حتى لا تسقط أسماؤهم .



!! كلام غريب جداً .. من قالك هذا الكلام ..؟ لو المخرجين يخافون أذاً أكيد النجوم يخافون ..

أذاُ لماذا نرى فنانين عمالقة ..؟


لاتقول السبب " الميزانية الضخمة ..!

لأنة لونجم يدور فلوس ما اصبح نجم :)

سـيـرة الـحـب
16-08-2010, 05:58 AM
بل أكيد ومثلم ا قلت قبل شويه والله انه نقطة نقطة بس مادري ليش سيرة الحب مصر انه يقنعنا بحسن أدائه يعني انا ما بظلمه .. بالعقل شخصية عبيد وبس واصلاا حتى ف البيت المسكون يحط الغترة ورا الأذن ملينا من هالشكل

لاا واليووم يكلم حرمته هبة الدري وينصحها نصايح ومو زين يمكن 5 دقايق وهوو يتكلم وكأن حرمته عمرها 4 سنين

تحركات يعني تلاحظ انه تقوول روبوت لما يتحرك مثلا يبا يرد تلقااه يدور .. وما أنسااا عيونه الي تطالع الكاميرا سيارة وردية وبيت باربي من برااا ومثااالياات زاايدة وحشو ومخرج وقع على نهايته فنيا بالفشل طبعا


أخوي السيارة وردية عااادي .. أما البيت فهو مثل أي بيت عادي ولكن أستيديو ..


ثانياً وين شفت نصح هبة الدري 5 دقايق ..؟

سـيـرة الـحـب
16-08-2010, 05:59 AM
صدق من سماااه روبوت ههههههه بصرااحه أفضل انه يتحول منتج ماشاء الله انتاجه سخي ف المسلسلات .. البيت المسكون فاشل من البداية .. لا اخراج لاا ابداع لا شي .. حرام العبيد يرجع بهالمستوى والله حراام .. وانتصار الشراح وينها عن العمالقه وينها .. سيرة الب مهما قلت ومهما عظمت من فن هذا الشخص فهو لا يسوى نقطه

تكلم عن نفسك يالحبيب .. وأنت تظن بسب المسلم بتوصل لعضوية الأدارة ولا الأشراف ..

ولكن سيخيب ظنك تماماً :) وأن غداً لناظرة قريب ..:)

ذيب الإمارات
16-08-2010, 06:00 AM
اليوم أو امس ماذكر قااعد يكلمها ع السرير ويقوللها امي طيبه والله العظيم كأن يكلم وحده وعيونه الي تتلاقط ع الكاميرا كل شوي هذا المبتدئين يعرفوونه انه المفرووض ما يشووفوون الكاميرا ههههههه

والغترة الي ورا الأذن الي من مليوون سنه نشووفها

أحمد سامي
16-08-2010, 06:02 AM
( الحوارات الجانبية والمضاددة بين الأعضاء خارج سياق الموضوع تعرض العضويات للعقوبات الإدارية الصارمة )

لذا وجب التنبيه

سـيـرة الـحـب
16-08-2010, 06:02 AM
انا شاهدت اول حلقتين وبكل بساطة (( فشل ))
وانا اعتقد من العيب ان يعرض هذا العمل ..
كما تعودنا على المسلم وطريقة تمثيله
(( الروبوت )) الصراحة اعماله تلوع الجبد .

وانتصار الشراح لا اعتقد انها استفادت من العمالقة شيئا لأنها كالأطفال في اختيارها للأعمال
وبالفعل هذا كله (( تسجيل حضور )) ... والعمل مناسب لشريحة الأطفال .. والعمل كله حشو في حشو ..
تحسفت على ظهور العبيد بمثل هذا الدور في المسلسل فهو لايليق بمقامه .
ملاحظة : أحد نواحي الفشل الذريع هو مشهد تمت اعادته مليون مرة في خلال حلقتين ..
(( انتصار الشراح كل يوم في طابور المدرسة تروح للمصرية وتقول لها وين فوزية وتقول غايبة وبعدين يدخل بلاي باك .. والله لاراويج واعلمج . ما اطلع انا .... اذا ماعلمتج ...))
والله مشهد تكرر يمكن 4 الى خمس مرات خلال حلقتين وهذا يدل على فشل انتصار الشراح ..
حسافة عليها غرتها الفلوس وانتهت فنيا مع المسلم .. والجاي أعظم ..؟؟؟!!!


حبيبي المشهد أنعاد مرتين وكل مرة بصيغة ثانية :)

وأنتصار الشراح إلى الآن نجمة ولها حظورها القوي .. وإذا مجموعة ماتحب أنتصار فأعلم أنة مجاميع أخرى تحبها والكلام للمسلم أيضاُ ..

شباك التذاكر يشهد :)

سـيـرة الـحـب
16-08-2010, 06:03 AM
( الحوارات الجانبية والمضاددة بين الأعضاء خارج سياق الموضوع تعرض العضويات للعقوبات الإدارية الصارمة )

لذا وجب التنبيه

ولايهمك " تــم "

بحر الحب
16-08-2010, 01:00 PM
إذن الجميع يتفق معي على أن العمل فاشل من قبل أن يعرض كما ذكرت سابقا وهو من اسخف واسوء الاعمال في التاريخ


باختصــــــــــــار

عبدالعزيز المسلم أسوء ممثل وأسوء منتج في تاريخ الدراما الخليجية على الاطلاق

BOMJDAD2
17-08-2010, 03:00 AM
سيرة الحب :

اذا الفنان جازف ببناء بيت من خشب وديكورات ..
فيجب أن يكون البيت من الخارج كالبيت الحقيقي ..وهذا مالم يحث ..

بعدين قديمة شغلة الشبح اثنين فوق بعض ولابسين عباية ..
سؤال : هل هذا المشهد - المخييف - الشبح - والاخراج العجيب - هو مستوى هذا المسلسل ؟؟؟؟؟

عابر سبيل
17-08-2010, 02:35 PM
إخراج فاشل فاشل فاشل

ديكور البيت من داخل كأنه مسرح

و من برع ايبين انه مب حقيقي حتى البيت اطول عن المسلم بشويه

و صدى الصوت الي طالع من الأستيديو كأنه مسلسل ابيض واسود

مثل ما قال احمد سامي ( حسين المفيدي افشل مخرج)

للأسف كنت اترقب عمل جميل لاكن...................

ريااض
20-08-2010, 10:18 AM
ههههههههههههههههههههه
عجيب يالمسلم كل هذا التمجيد

قال ايش قال هذا اول مسلسل يخرجه والمفاجئات قادمه
يرحم امكم قولوا له خلاص احنا عاذرينك بعد قلبي ما نبي شي استريح بس
ههههههههههه
اضخم واول والمع واجدر وو و و و و و وو بالشرق الاوسط عاد <<< قويه يا عم عزيز عاد مو لهدرجه اغبياء عندك

انا ما اشوف احد من الاعضاء مدح لمسلم لحد الان الا عضو واحد بس هههههههه
مدري انا مالي علاقه بالمسلم بس استخفافه بعقلية المشاهدين بصراحه كرهتني فيه الى درجة الكره القوي

(كلام خاص للي يدافع عن المسلم)
اذا لك علاقه فيه او تواصل
بس قول له الجمهووور يقول لك استريح بس
نبي راحتك يا عمو
هههههههههههه

<<< احس من تعليقي اني اطالبه بفلوس ههههههههه مع اني من السعوديه ولا لي علاقه فيه اصلا بس سخيف ياخي وغثيث

ريااض
20-08-2010, 10:21 AM
قال ايش نجاحه مضمون قال

اتوقع المسلم يروح يبوس اخشوم العمالقه طلعوا وياي
ههههههههههههههههههههه
حرام والله امثال العبيد يطلع بهالمستوى
وهبه الدري بعد
مستواها في اعمال ثانيه اقوى

الدماني الحلو
21-08-2010, 07:13 PM
انا اشوفة بالمسلسلات الدرامية ممتاز و الكوميدية متوسط الى جيد ولاكن
مسلسلة الاخير البيت المسكون و سوج واجف سخافة
والبيت المسكون يجب تسميتة بيت الاطفال المسكون خخخخ
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ومداح نفسة يبييييييييييلة رفسة