المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : [ أرشيف الموسوعه الصحافية ] سعاد عبد الله «تعد» الهموم «وتغلط» و..«جرح الزمن» لا يؤلم السعيد والحمود


الفنون
30-01-2009, 08:50 PM
http://www.bollywoodserver.net/uploads/9c642a23f7.jpg (http://www.bollywoodserver.net/)


http://up110.arabsh.com/s/k6i96gshej.jpg




تجتمع الفنانة سعاد عبد الله مع مواطنها خالد النفيسي وعدد من الفنانين والفنانات الخليجيين ليقدموا عددا من المفارقات الكوميدية الساخرة من خلال المسلسل الرمضاني السعودي الجديد «عد واغلط» الذي برمج للتنفيذ في شهر سبتمبر (ايلول) المقبل.
ويتكون المسلسل من 28 حلقة منفصلة الاحداث متصلة الشخوص، لا يزيد زمن الواحدة منها على 25 دقيقة، صاغتها الكاتبة السعودية ليلى الهلالي.

وتقود سعاد ومواطنها النفيسي فريقا من الفنانين الخليجيين في تشخيص ادوار هذا المسلسل، يتكون من السعوديين بكر الشدي وعبد المحسن النمر وفايز المالكي والاماراتية فاطمة الحوسني والكويتية الشابة هيا شعيبي.

ويقدم الجميع شخوص اسرة بسيطة يتناول افرادها وبكثير من السخرية الهموم والقضايا التي تؤرق المجتمع في المملكة العربية السعودية خصوصا ودول الخليج العربية عموما.

من جانبه شرع المخرج السعودي عامر الحمود في تصوير احداث المسلسل الرمضاني «جرح الزمن» مطلع الاسبوع الجاري، على الرغم من عدم اعلان تلفزيون الكويت موافقته الرسمية على تكليف مؤسسة «سكوب سنتر» المملوكة لمؤلفة ومنتجة هذا المسلسل فجر السعيد، بتنفيذه لحساب التلفزيون كمنتج منفذ.

هذه الخطوة المحفوفة بالمخاطر بسبب ارتفاع التكلفة الانتاجية للعمل، بررتها مؤلفة العمل ومنتجته فجر السعيد بقولها: «الموافقة الشفهية التي اعطاني اياها وزير الاعلام الكويتي الشيخ احمد الفهد على انتاج هذا المسلسل لحساب التلفزيون اهم لدي من اية عقود او اوراق رسمية».

ويتألف مسلسل «جرح الزمن» من ثلاثين حلقة، يتقاسم بطولتها كل من حياة الفهد وابراهيم الصلال وعبير احمد ومنى شداد ومشاري البلام من الكويت وعبد العزيز جاسم من قطر ولطيفة المجرن من الكويت.. وحول المضمون الذي يطرحه العمل قالت مؤلفته فجر السعيد: «جرح الزمن» يسير على ذات الخط الذي سارت عليه اعمالي الدرامية السابقة وقضايا المجتمع بكل تفاصيلها المؤلمة والحزينة هي الهم الذي يحمله هذا العمل الذي تقدم احداثه صراعا بين مجموعة افراد وأسر تربطها صلات قربى ونسب.



25 ابريل 2001


http://www.bollywoodserver.net/uploads/9c642a23f7.jpg (http://www.bollywoodserver.net/)

امل
30-01-2009, 09:39 PM
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,



احمدالله ان ام طلال لم تشارك في هذا العمل و اعتذرت عنه ,,


الف شكر للفنون ..