المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قريباً << حبيت الفن وقررت ادخله


زهرة البحرينية
09-08-2010, 09:44 PM
حبيت الفن وقررت ادخله

قريباً <<

سأدخل مجال الفن ، في كتابة الأعمال المسلسلات والمسرحيات

وذلك بفضل تشجيع كبار الفنانين والفنانات لي وبعد قرائتهم لنصوصي السابقة

وبعد مناقشتي معهم في بعض القضايا التي تطرح في الأعمال وذكرنا السلبيات والايجابيات

التي نراها في الأعمال الحالية ، وتناقشت معهم عن فنانين وفنانات وكتاب ومؤلفات هذا الجيل الذين يسيئون لمجتمعنا الخليجي وكيف نتخلص من الأعمال الوقحة التي تسيئ لنا وكيف نتخلص من الفنانين والفنانات الذي يدعون انهم من أهل الفن ويحاولون ابراز اسمائهم فقط ولايحترمون المشاهدين واتضح لي بأن هناك الكثير من الفنانين والفنانات لايلتزمون بأدائهم كما حدد لهم في النص في الدور ،، والمشاهد الوقحة مجرد اضافات من ممثلين وممثلات وقحين وللأسف هناك من يشجعهم على هذه الوقاحة .

سأدخل هذا المجال بنية صادقة ، ونيتي الحفاظ على الفن الأصيل ، والمحافظة على الفنانين والفنانات الذين يستحقون لقب فنان او فنانة .

وسأحاول أن أطرح قضايا واقعية التي يحتاجها الشباب المراهقين ، والشابات المراهقات ، والرجال والنساء مربين الأسر ، و سأتطرق لمشاكل التي نعيشها في مجتمعنا الخليجي من :
1- مشاكل المراهقين
2- مشاكل كبار السن
3- مشاكل الأطفال
4- مشاكل الحكومات والشعب
5- حياة الأجداد في زمن الماضي (التراث)
و ...

طبعاً راح أحاول أركز على قضايا تفييد المشاهد وسأتقدم بسلبيات التي نراها مع احترامي للمشاهدين وبدون أي مشاهد وقحة ،، سأحاول أن أصل الرسالة بكل احترام وتقدير .

وأطمح أن أعيد الأعمال البسيطة مثل درب الزلق والأقدار و الأعمال القديمة التي نفتخر بها كجمهور خليجي ، وسأحاول أن ألم الصفوف مابين الفنانين والفنانات الكبار وسأختار الجيل الجديد الذي يستحق العمل معاه ولديه الموهبة الحقيقية في التمثيل .

سأركز على حل مشاكل الأطفال والشباب المراهقين ومشاكل الشعب والحكومات وكيفية التعامل مع مشاكل الأجداد وكبار السن ، وكيف أنقل صور حياة ماضينا وحياة اجدادنا التراثية بشكلها الصحيح ، والأخلاق الحميدة ودين والاسلام ومصدرنا في الحياة القرآن وكيف نتعامل معه ونلتزم بما ذكر لنا فيه وكيف نجعل الناس تلتزم بمواعضه ، والأسباب التي فرقت الأمة مابين شيعة وسنة من خلال الأعمال التاريخية .


وسأتواصل مع الجمهور والناس وسأتناقش معهم حول مشاكلهم وصعوبة معيشتهم والضروف التي يمرون فيها ، وسأطرح كل مشاكل الشعب الخليجي ومما يعانيه من هموم وضغوطات التي نعيشها ، بالتواصل مع الأخصائيين النفسيين و الجهات المعنية لحل كل هذه المشاكل من خلال المسلسلات .

الكوميديا وكيف نتعامل معاها ،، كلنا نحب الأعمال الكوميديا ولاكن المشاهد ليس بحاجة لضحك فقط ، وانما هو بحاجة الى الافادة والحكمة والذة من خلال مشاهدته للأعمال .


مستعده ادخل الفن ليس من أجل المادة ،، وانما من أجل توصيل الرسالة الصحيحة وتقديم أعمال تفيد المشاهدين من كل الفئات وحتى الغرب الانجليز والامريكان نتمنى ان يتابعوا أعمالنا ويشعورين بالذة وهم يتابعون أعمالنا الخليجية ، مثلما نحن نتابع أفلامهم ونندمج معاها بلهفة ، سنحاول ان نقدم أعمال جيدة نصل رسالة لناس مع الكوميديا والافادة والحكمة .



لاتنسوني من دعائكم لي بتوفيق واي سؤال او اي شي انا حاضرة ومابين ايديكم



أختكم زهرة البحرينية

omhasn
09-08-2010, 11:17 PM
أخت زهرة أتمنى لك التوفيق والوصول لكل ما نويتي وطمحتي عليه وكم نحن بحاجة لأن نرى أمثالك في كل مجال لا الفن فحسب ,,,,,, ولكن ( يد واحدة ماتصفق ) ,,,, هل وضعت بعين الاعتبار من يساعدك من منتجين ومخرجين وواضعي سيناريو ماتكتبين ؟؟ هل فعلا ستجدين ممثلين أكفاء ويستطيعون توصيل رسالتك من خلال أداؤهم ؟؟ ,,,, هل سيتقبل المشاهدين أطروحاتك دون أن يتخللها مشاهد خفيفة ترفيهية بعيدة عن ثقل النصائح المواعظ ؟؟؟ !!!!!!!! كيف سيكون الجو العام للعمل الذي تريدينه ؟؟ !!!!! ......... ملاحظة صغيرة ( صحيح أن المشاهد لا يريد التوافه من الأعمال ......... ولكن برأيي الشخصي لو يبتعدون في أعمالهم عن أسلوب معالجة الأمور أعتقد أن العمل سيكون أكثر نجاحا ) ,,, أنا شخصيا لدي مؤلفات قصصية وسيناريو أيضا ولكني لم أكتبه ............. بالعربي ( لا أريد أن أضحك على نفسي وضحايا الفن لديك كثيرون ) ,,,, أجمل التحيات والله يوفقك يارب .

زهرة البحرينية
10-08-2010, 12:18 AM
شكرا لك omhasn
على ردك


نعم انا قررت الدخول بعدما رتبت وضعي والحمد لله تعرفت على كبار المنتجين والمخرجين والفنانين والفنانات وتحدث معهم عن تفاصيل العمل وشجعوني بعدما طرحت افكاري ومخططاتي للعمل في الفن .

سأحاول أن اقدم الجديد الذي يرضي كل الاطراف وكل الفئات العمرية بقدر الأمكان سأجعل العمل أكثر تشويقاً للكل ، وانشاء الله بفضلكم وبفضل تشجيعكم لي ونصائحكم وتواصلكم معاي راح اتوفق انشاء الله.

أحمد سامي
10-08-2010, 01:31 AM
الحقيقة أن الأخت زهرة منذ تسجيلها لدينا وأنا ألحظ أسلوبا ً جميلا ً وفكرا ً رائعا ً تمتلكه هذه الفتاة

وسعيد جدا ً بأن يكون المنتدى الإنطلاقة الحقيقية للأخت زهرة ونحن كإدارة سوف نقف معها

قلبا ً وقالبا ً .. وللعلم فإن المنتدى نمى الكثير من المواهب على كافة الأصعدة من التمثيل

والكتابة وحتى الاخراج , بفضل الروح النقاشية والاقلام المثمرة

بالتوفيق يا زهرة .

محمود آل ابراهيم
11-08-2010, 02:38 AM
بالتوفيقِ لك أختنا العزيزة زهرة ..

حقيقة أجد في كتاباتك فكراً جميلاً ومواضيع شيقة

وذلك أعتقد غيض من فيض ما تملكينه ..


نقطة ايجابية أخرى ، هو عدم بحثكِ عن المادة في المقام الأول كما يفعل البعض في الوسط الفني حالياً ..


فنتمنى لك كل التوفيقِ ..

عاشق المسرح
11-08-2010, 03:55 AM
بالتوفيق ان شاء الله ونتمنى لك النجــاح بالدنيا والاخــرة..
تقبلي مروري "

انا مجرد انسان
11-08-2010, 03:14 PM
زهرةxنتمنىxلكxكلxالتوووفيقxوعقبالxتصيرينxفنانتناxا لمفضلهxهههههxوأيxعملxلكxخبريناxعنه

نوره عبدالرحمن "سما"
11-08-2010, 09:11 PM
على قدر أهل العزم تأتي العزائم

متميزة أختي زهرة بارك الله فيك ~