المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : العوضي: لم نصور «تورا بورا» لرمضان


بحر الحب
10-08-2010, 02:04 AM
أحمد ناصر
اتصل المخرج وليد العوضي بـ«القبس» وعقب على الخبر القصير المنشور فيها يوم السبت الماضي بأن مسلسل «تورا بورا» لم يصور لشهر رمضان المبارك، وما يثار حوله كله تكهنات من البعض وهم يجهلون الحقيقة.
• ما الحقيقة في الموضوع ما دمنا نتحث معك؟
- الحقيقة هي أننا اتفقنا مع إحدى القنوات الفضائية لعرض المسلسل بعد شهر رمضان المبارك، ولم نفكر منذ اللحظة الأولى أننا سنعرضه أو سنحاول إدراجه ضمن خارطة الشهر الكريم سواء العام الماضي أو الحالي، خطتنا مع الشركة المنتجة وهي c-sky الخليجية أن يعرض العمل خارج شهر رمضان المبارك.
• ما هذه القناة؟
- الاتفاق بيني كمخرج وبينهم يتضمن عدم التصريح بأي شيء في الوقت الحالي، ولا بد من احترام هذا البند في العقد، لذلك أقول لك إن كل ما يقال عن المسلسل جاء من مصادر غير صحيحة، من هنا كثر الحديث عنه.
• ولكن تصريحات أخرى في السابق كانت غير ما نسمعه الآن؟
- مثل ماذا؟
• قلت في السابق انك ستعرضه في شهر رمضان الماضي، ثم قلت إنه لم يجهز وستعرضه بعده، ولم نشاهده الى اليوم.
- قلت إنني سأحاول عرضه في شهر رمضان الماضي إذا انتهينا منه، لأن الاتفاق الأصلي هو عدم عرضه في رمضان، ولا أخفي عليك انها كانت أمنية لي في السابق، أما الآن فأنا مؤمن تماما بأن عدم عرضه العام الماضي وهذا العام كان أفضل، لأننا نريد الابتعاد عن زحمة الأعمال في هذا الشهر الكريم، كما أريد التفرغ للعبادة فيه بدلا من متابعة ردود الفعل عليه من الجمهور العزيز.
• كان في العمل مشاكل مع بعض الفنانين، أليس كذلك؟
- وهل خلا عمل من الأعمال في أي مكان في العالم من المشاكل بين إدارته والفنانين؟ حالنا حال كل الأعمال التي تصور في كل مكان، هذا وضع طبيعي ولكننا لم نظلم أحدا ولم نبخس أحدا حقه، والاختلاف سمة الناس المتحضرين.
• ما خطة تسويق المسلسل بعد شهر رمضان المبارك؟
- كما قلت لك اتفقنا مع إحدى القنوات العربية على عرضه حصريا بعد الشهر الفضيل، ثم ستعرضه ثلاث قنوات أخرى عرضا ثانيا إن شاء الله.
• إذن التصوير انتهى؟
- بقي القليل منه، وشخصيا أشكركم على المتابعة، وأود أن أقول للجمهور ان تأخر بعض الأعمال في التصوير لمدة سنتين أمر طبيعي ولا يعني بالضرورة وجود خلافات فيه.


http://www.alqabas.com.kw/Article.aspx?id=628087&date=10082010

بن عـيدان
10-08-2010, 02:10 AM
كم كنت أتمنى ان يتحدث عن خلافه مع الفنانه اسمهان توفيق لتوضيح الامور