المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الملك يرعى ملتقى المسؤولية الاجتماعية بين القطاعين العام والخاص.. غداً .. برنامج الغذاء العالمي يمنح خادم الحرمين جائزة (البطل العالمي لمكافحة الجوع)


أحمد سامي
31-01-2009, 08:23 AM
http://www.alriyadh.com/2009/01/31/img/012062.jpg



الرياض، دافوس - نايف الزاحم، و.أ.س:
منح برنامج الغذاء العالمي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - جائزة «البطل العالمي لمكافحة الجوع لعام 2008» في حفل أقيم مساء أمس الأول بمدينة دافوس السويسرية شارك فيه العديد من ممثلي حكومات الدول والمنظمات الدولية والشركات الكبرى.
وتسلم الجائزة نيابة عن الملك المفدى معالي وزير التجارة والصناعة الأستاذ عبدالله بن أحمد زينل من المديرية التنفيذية لبرنامج الغذاء العالمي جوزيت شيران التي أعربت في كلمة لها في الحفل عن عظيم شكرها لخادم الحرمين الشريفين على دعمه للبرنامج وتبرعه السخي له بمبلغ (500) مليون دولار أمريكي.
وقالت إن هذا العطاء السخي بمثابة منارة للأمل للأشخاص الأشد فقراً واحتياجاً في العالم.
إلى ذلك يرعى الملك عبدالله مساء غد الأحد ملتقى الشراكة والمسؤولية الاجتماعية بين القطاع العام والقطاع الخاص تحت شعار «مجتمعنا.. مسؤوليتنا»، الذي تنظمه وزارة الشؤون الاجتماعية في الفترة من الأول إلى الثالث من فبراير 2009، بقاعة الأمير سلطان الكبرى للاحتفالات بفندق الفيصلية بالرياض.
وأوضح معالي الدكتور يوسف بن أحمد العثيمين، وزير الشؤون الاجتماعية ان هذا الملتقى يسعى إلى زيادة الوعي بمفهوم المسؤولية الاجتماعية، ومفهوم الشراكة بين القطاع العام والقطاع الخاص في هذا المجال، بالإضافة إلى تحديد وتقييم أولويات المجتمع واحتياجاته المطلوبة من كلا القطاعين.. كما يهدف الملتقى إلى توضيح فوائد ومزايا الشركات بين هذين القطاعين، وأن يكون قاعدة لتأسيس شراكات جديدة بينهما. ويعد ملتقى المسؤولية الاجتماعية الأول من نوعه في هذا المجال وبهذا الحجم والمستوى التمثيلي، حيث يشارك فيه أكثر من أربعمائة شخصية دولية وعالمية ومحلية ونخبة من الخبراء والاختصاصيين والمهتمين في مجال المسؤولية الاجتماعية.



المــــصدر /

http://www.alriyadh.com/2009/01/31/article406269.html



_________


عسى الله يحفظك ياابو متعب ويطول بعمرك .. يا قائد الأمة العربية .

البرنس
31-01-2009, 08:44 AM
يسلمووا عالخبر
وينتظار المزيد

الفنون
31-01-2009, 12:21 PM
مشكور أخوي أحمد سامي على الأخبار.