المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بمشاركة 500 طبيب وطبيبة في أمراض النساء والولادة .. الرياض تحتضن أكبر تجمع طبي لتشخيص الحمل عالي الخطورة.. غداً


أحمد سامي
31-01-2009, 08:30 AM
الرياض - محمد الحيدر:
يحتشد أكثر من 500 طبيب وطبيبة مختصون في أمراض النساء والولادة وأمراض الحمل المستعصية وذلك في مؤتمر طبي تنظمه الشؤون الصحية بالحرس الوطني غداً الأحد وتستمر فعالياته لمدة ثلاثة أيام في قاعة مكارم بفندق ماريوت الرياض برعاية معالي المدير العام التنفيذي للشؤون الصحية للحرس الوطني الدكتور عبدالله الربيعة.
ويبحث المؤتمر الدولي في تشخيص وعلاج أمراض الحمل المستعصية الذي يحظى بمشاركة محلية ودولية واسعة من قبل المتخصصين والمهتمين في مجال أمراض النساء والولادة أهم الجوانب في مجال أمراض النساء والولادة وخصوصاً الجوانب المتعلقة بالحمل عالي الخطورة والمخاض المبكر والأدوار الطبية في الحمل وكذلك موضوعات السكري والحمل وفرط التوتر الشرياني والحمل واكتئاب ما بعد الولادة والإسقاط المتكرر والعنف المنزلي وأحداث المخاض المختلفة.
وسيتيح هذا التجمع العلمي المهم فرصة لتبادل الخبرات والنقاش حول المواضيع المختلفة المستجدة في مجال تشخيص وتحديد الحمل على الخطورة للخروج بنتائج مؤثرة على الممارسات الطبية المستقبلية في مجال أمراض النساء والولادة وموضوع الحمل عالي الخطورة تحديداً. وقد دعت اللجنة المنظمة لهذا المؤتمر العديد من المحاضرين المرموقين من مختلف المراكز الطبية المتطورة في هذا المجال على المستويين المحلي والدولي وسيحظى المؤتمر بمشاركة نخبة من هؤلاء المتخصصين من أمثال البروفيسو ارول كوموران رئيس الكلية الملكية البريطانية للنساء والولادة وكذلك البروفيسور هالي داي رئيس جمعية علم الأجنة الأوروبية والبروفيسور لامونت والبروفيسور ستير وهما من ذوي المساهمات العالمية الفعالة في تدبير المخاض والولادة المبكرة والبروفيسور كريستاينسين وهو صاحب إنجازات عالمية مؤثرة على صعيد تدبير الإسقاطات المتكررة.


المـصدر /

http://www.alriyadh.com/2009/01/31/article406226.html

البرنس
31-01-2009, 08:36 AM
يسلموووووووووو عالخبر ويعطيك ربي الف عااااافية

الفنون
31-01-2009, 12:19 PM
مشكور أخوي أحمد سامي على الأخبار.

امل
01-02-2009, 07:05 PM
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

يجب ان نشهد للتقدم الطبي لدينا في السعوديه اصبحت قبله للمرضى ,

لاننسى المؤتمرات التي تقام هنا سنوياً و عمليات الفصل و الزرع و غيرها الكثير


اللهم ادمها نعمه ., شكراً احمد