المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ملاك: «الخراز» عرّفني بالجمهور


بحر الحب
16-08-2010, 12:27 AM
نقطــة تحــــول

http://www.alanba.com.kw/AbsoluteNMNEW/articlefiles/NM/131018-5p5.jpg


زاوية نسلط الضوء فيها على نقاط التحول في حياة نجوم الساحة الفنية والغنائية وحتى الاعلامية والتي بسببها وصلوا الى ما هم عليه الآن من شهرة لدى الجماهير المحلية والخليجية والعربية.
الفنانة الكويتية ملاك قدمت اعمالا كثيرة على الساحة الفنية، اليوم ملاك اصبحت نجمة ولها اسمها بين صفوف الفنانات سواء في الساحة الفنية الكويتية او الخليجية ولديها اعمال عديدة كل واحد منها له نكهة خاصة.. «الأنباء» التقت بها للتحدث عن العمل الذي جعل الجمهور اكثر تقربا منها وجعلها تشعر بنقطة تحول كبيرة في مشوارها الفني، فكان هذا اللقاء:
ملاك، مبارك عليچ الشهر؟
علينا وعليك يارب وعلى جميع القراء وجمهوري الحبيب.
ملاك، كلمينا عن العمل الذي تشعرين به انه نقطة تحول كبيرة في حياتچ الفنية؟ طبعا انا بدايتي كانت 2004 وقدمت خلالها اعمالا عديدة منها مسلسل البوية ورحلة انتظار واوموتيل وفريج صويلح وعتيج الصوف ولكن العمل الذي جعلني اكثر قربا للمشاهد واعتبره نقطة تحول كبيرة لي في مشواري الفني كان مع القديرة حياة الفهد وغانم الصالح سنة 2006 وهو مسلسل «الخراز» والذي جسدت فيه دور زوجة الفنان نواف النجم والتي كانت راعية مشاكل ولا تحترم اهل زوجها، هذا العمل انا اعشقه صراحة واتمنى ان كل عمل اقدمه يكون بقوة هذا العمل لكي احافظ على المستوى الذي اقدمه بشكل صحيح وسليم.

http://www.alanba.com.kw/AbsoluteNMNEW/templates/around2010.aspx?articleid=131018&zoneid=172&m=159

أحمد سامي
16-08-2010, 12:29 AM
أتمنى رؤية تعليق الأخ بحر الحب على الموضوع .