المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حسين المنصور: أحوّل فشلي إلى نجاح


بحر الحب
18-08-2010, 12:34 AM
{محمد مرآتي ومنصور في منزلة الأب}

http://www.alqabas.com.kw/Temp/Pictures%5C2009%5C02%5C23%5Cb4791a82-e859-467f-b248-355474bb17fa_main.jpg

إعداد صفا صالح
فنان كويتي اشتهر كثيرا بإيجادته للأدوار الرومانسية، من أسرة فنية عريقة لها باع طويل في الوسط الفني، إنسان متفائل وراض عن نفسه، يشعر دائما بالفخر لأن دوره مهم في الحياة تجاه أولاده، مؤمن بالحظ لكنه متسرع في قراراته وغير متأنٍّ في حياته، أحلامه بسيطة، مرح ومسالم بطبعه، إنما لا ينسى لحظات ظلمه بسهولة، يعشق الرياضة خصوصا كرة القدم، سعادته تكمن في محبة الناس له، هو الفنان حسين المنصور الذي فتح لنا قلبه وعبر لنا في سطور عما يجول بداخله من خلال عشر كلمات.

1 - فخر
• متى شعرت بالفخر؟
- دائما أشعر بالفخر وراضٍ عن حالي لأن دوري مهم جدا بالنسبة لأولادي وأخواتي، ولأني بطبعي انسان مرح ولا احب الحزن نهائيا، والحمد لله الكل في العائلة يحبني، كوني متعاونا لأقصى درجة، ومن كثر طيبتي يقولون اخواني عنها أنها سذاجة.
2 - حزن
• ما أكثر لحظة حزن مرت في حياتك؟
- وفاة اخي الكبير عبد العزيز المنصور رحمة الله عليه، فهذه الفترة أعاني منها كثيرا ولا أحب أن أتذكرها، وهي ايضا السبب في ابتعادنا عن الإنتاج لفترة طويلة، لأن فقدانه ليس بالأمر الهين، بالإضافة إلى يوم وفاة والدتي التي كانت بالنسبة لي كل شيء.
3 - خوف
• متى تشعر بالخوف؟
- حينما احلم بوالدتي وهي تحثني على الصلاة، فدائما تأتي لي في حلمي لترشدني، لذلك اشعر باستمرار أني مقصر في الكثير من الأمور، وأحاول بقدر الإمكان تداركها.
4 - فشل
• ما أهم لحظات الفشل التي مررت بها؟
- لم أفشل لكن في الوقت نفسه لم اربح، وذلك في تجاربي مع الإنتاج الدرامي، خصوصا مع مسلسل «قصات الحنين» لأن كان انتاجها ضخما وكنت اتوقع له نجاحا كبيرا، أما على المستوى الشخصي ففشلت في خوض تجربة التجارة والمشاريع لكن عموما أحول تجاربي الفاشلة إلى دوافع للنجاح في المستقبل.
5 - هوايات
• ما أكثر هواية قريبة إلى قلبك؟
- أفضل ممارسة كل انواع الرياضة، لأني تعودت عليها منذ أن كنت طفلا، ولست أنا فحسب إنما جميع إخواني، اما الرياضة المحببة بالنسبة لي كرة القدم والعاب القوة مثل قفز الحواجز، لكن توقفت عنها بسبب عملية أجريتها في قدمي.
6 - ظلم
• هل تعرضت للظلم؟
- ظلمت كثيرا على مستوى العمل وبين الناس، وللأسف لا استطيع نسيان هذه اللحظات، لكن ليس معنى كلامي أني أكن لهؤلاء الكراهية في قلبي إنما احسب لهم لاحقا الف حساب، لأن هذه الأمور تزعجني وتؤلمني.
7 - ضيق
• ما أصعب الأوقات التي مرت في حياتك؟
- مرضي في العشر سنوات الماضية، فكل عام خصوصا في رمضان كنت التحق بالمستشفى بسبب الم كثير داخل المعدة، ولم يستطع أحد من الدكاترة التعرف على اسباب هذا الألم، لكن حاليا الله شفاني والفضل يعود إلى احد الشيوخ الصالحين الذي عالجني بالقرآن فهو خير الدواء.
8 - ندم
• غلطة ندمت عليها؟
- اشتراكي في بعض المسلسلات واولها مع احترامي لأخي وزميلي نايف الراشد اني اشتركت في مسلسل «الوزيرة»، لكن انا لا انظر ورائي لأني اؤمن بالنصيب والحظ الذي حالفني كثيرا أهمها نجاحي في الوسط الفني.
9 - مرآة
• من هي أو هو مرآة حسين المنصور؟
- كنت اتجرد من خجلي أمام أخي عبد العزيز وكنت اشكو له همي وغمي، الآن أصبح محمد هو مرآتي وارتاح كثيرا في الحديث معه، فمحمد هو أكثر واحد ينصحني خصوصا بعدم التسرع والتريث، كذلك أكن كل الحب والفضل للأب والأخ منصور المنصور الذي تعب على تربيتنا ومازال حتى الآن يهتم ويتصل ويسأل عنا.
10 - أمنية
• أخيرا بماذا تحلم؟
- احلم أن أكبر مؤسستي، واعمل فيلما وطنيا تذكره الأجيال القادمة، أما حلمي على المستوى العائلي هو ان اشاهد ابنائي متفوقين.

http://www.alqabas.com.kw/Article.aspx?id=629955&date=18082010


عودة موفقة للمنصور في مسلسل ساهر الليل .. وبالتأكيد وفاة شقيقه اثرت عليه فنيا بشكل كبير

زهرة البحرينية
18-08-2010, 01:14 AM
اي والله من توفى شقيهم المرحوم عبد العزيز المنصور


كل اعمالهم صارت ضعيفة مقارنةً عن الاعمال السابقة

الله يرحمه انشاء الله

الأنين
18-08-2010, 01:51 AM
3 - خوف
• متى تشعر بالخوف؟
- حينما احلم بوالدتي وهي تحثني على الصلاة، فدائما تأتي لي في حلمي لترشدني، لذلك اشعر باستمرار أني مقصر في الكثير من الأمور، وأحاول بقدر الإمكان تداركها.


اذا كان محافظ ع الصلاة المفروض مايخاف ^^


• ما أهم لحظات الفشل التي مررت بها؟
- لم أفشل لكن في الوقت نفسه لم اربح، وذلك في تجاربي مع الإنتاج الدرامي، خصوصا مع مسلسل «قصات الحنين» لأن كان انتاجها ضخما وكنت اتوقع له نجاحا كبيرا،

قصات ولا غصات حتى الكتابة بالجرائد بعيدين عن اللغة العربية الفصحى !

بالنسبة للمسلسل الاسطوري ( الوزيرة ) حتى الفنان عبدالرحمن العقل اعلن ندمه لان انحذفت لهم مشاهد كثيرة على حد كلامهم

وشكرا بحر الحب ع اللقاء

محمد العيدان
18-08-2010, 03:20 PM
البعض من الممثلين يعترف بأنه اخطأ بالعمل من مدعي الفن نايف الراشد !!!!

همس الحب
18-08-2010, 06:12 PM
صراحه مسلسل الوزيره ماشفته ولاعندي نيه اتفرجه لان منتجه نايف الراشد