المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : باسمة حمادة : القصبي والسدحان يضحكون غصب طيب


بحر الحب
21-08-2010, 12:37 AM
مشاغلها كثيرة في شهر رمضان ورغم ذلك تحرص الفنانة باسمة حمادة على قضاء اوقاتاً خاصة بصحبة الشاشة وتقف نداً صعباً لمن يحاول ان يمارس عليها دور الديكتاتور.
تقول باسمة لا شك ان شهر رمضان الفضيل شهر عبادة وطاعة وتقرب من الله بالعبادات والحمد لله اولي ذلك اهتماماً مستمراً سواء في رمضان او غيره لكن ذلك لا يمنع من قضاء بعض الاوقات او تحديدها ان صح التعبير لمتابعة ما يشدني من برامج ومسلسلات.
وتضيف, ما لا يعرفه الجمهور انني متابعة جيدة لاعمال رمضان, صحيح تحظى اعمالي بنصيب الاسد لكن هناك نجوماً يأتون في المقدمة واحرص على متابعة مسلسلاتهم امثال الفنانين عبدالحسين عبدالرضا وسعاد عبدالله وحياة الفهد, لانهم دوما يحرصون على ان تكون مصافحتهم الرمضانية لها خصوصيتها.
وتتساءل في حال لو وجد من يريد متابعة برنامج اخر في نفس توقيت مشاهدتي ماذا افعل? ربما يقول البعض ان شخصيتي الطيبة تدفعني للموافقة, وهذا غير صحيح فالمسألة ليست كذلك خاصة انني اشدد على كلمة خاصة عندما اكون متابعة بصورة يومية لسين من المسلسلات اتمسك برأيي واحكم قبضتي على الريموت كنترول.
وتقول احياناً ينتابني احساس بانني ديكتاتورية وامارس عنفوان سيطرتي على من هم اضعف مني لكن سرعان ما اعود واعطي الحق لنفسي وان ما فعلته هو عين الصواب.
ورداً على البرامج الاخرى التي تتابعها اكدت: بطبيعتي اميل الى البرامج الاجتماعية التي تطرح موضوعات تهم الانسان البسيط وتكون قريبة من ذاته ومشكلاته وهي برامج مختلفة ومتعددة خاصة في شهر رمضان تكون تلك البرامج مقننة واختيارها يكون بحرفية كبيرة, كما ان شخصيتي شغوفة بالاهتمام بالقصص الانسانية واتأثر بها بصورة مباشرة. واشارت حمادة: على الصعيد المحلي اتابع البرامج التي تهتم بالتراث وتسلط الضوء على ماضينا الجميل خاصة تلك التي تغرس القيم والمفاهيم والعادات والتقاليد والادب وهي برامج عديدة واتذكر اهم من قدمنها في السنوات الاخيرة الاعلاميتين امل عبدالله ومنى طالب.
ولن انسى الثنائي عبدالله السدحان وناصر القصبي ومسلسلهما الشهير »طاش ما طاش« وعلقت: يا اخي يخلونك تضحك غصب طيب.
اما عن المواقف الطريفة التي تتذكرها قالت حمادة: من المؤكد في بيتنا كانت شقاوة شقيقتي السمة البارزة فهي تتعمد ان تفرض سيطرتها على التلفزيون فتجدها تتسمر امام الشاشة ساعات طويلة علماً ان كل واحدة فينا لديها تلفزيون في غرفتها لكن المعركة تنشب على تلفزيون الصالة ومن بعد صلاة الظهر تبدأ الحرب من اجل البقاء, ودائماً انا المنتصرة. وفيما يتعلق بالاعلاميين الرجال قالت حمادة: مع احترامي للجميع يظل جورج قرداحي هو الاكثر توهجاً بينهم وتتضاعف جماهيرته في رمضان.


http://www.al-seyassah.com/AtricleView/tabid/59/smid/438/ArticleID/102682/reftab/76/Default.aspx

سوالف بنت
21-08-2010, 03:36 AM
بحر الحب مشكور على النقل واكثر شي يعجبني فيك صوره غانم الصالح الاملح كل ماشوفها ابتسم من وين جايبها من اي مسلسل
المهم باسمه حماده فنانه رائعه ومتمكنه عجبني دورها بمسلسل ايام الفرج الى الامام باسمه

BOMJDAD2
21-08-2010, 03:52 AM
أشكرك أخي بحر الحب على هذا الموضوع

همس الحب
21-08-2010, 04:48 AM
باسمه حماده متقدمه وتفوقت جدا بدور الشريره ولها حس كوميدي جيد
مشكور خيو بحر

نايف الزهراني
15-10-2010, 06:44 PM
فنانة محترمه دينها وجمهورها مو مثل غيرها والعياذ بالله