المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انطلاقة خدمات سوق.كوم في الكويت


نوره عبدالرحمن "سما"
22-08-2010, 01:31 PM
انطلاقة خدمات سوق.كوم في الكويت

بقلم أريبيان بزنس (http://www.arabianbusiness.com/arabic/595405)
http://www.arabianbusiness.com/images/magazines//xxx/soqkuwait220810_thumb.jpg انطلقت خدمات سوق.كوم بداية العام 2005 ليصبح واحداً من أكبر المواقع العربية التي تقدم خدمات التجارة الإلكترونية.


أطلق موقع سوق.كوم المختص بالتجارة الإلكترونية في العالم العربي خدماته في دولة الكويت، ليصبح الموقع متوفراً في أربعة دولة عربية تشمل الأردن والسعودية ومصر أيضاً.

وقد انطلقت خدمات سوق.كوم بداية عام 2005 ليصبح الآن واحداً من أكبر المواقع العربية التي تقدم خدمات التجارة الإلكترونية للمستخدمين بالمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والأردن، والآن تضاف الكويت إلى القائمة عبر البوابة المخصصة للدولة على الرابط kuwait.souq.com.

وسوق.كوم هو بوابة إلكترونية تتيح لآلاف من البائعين والمشترين التواصل بشكل يومي لبيع وشراء سلع مختلفة ضمن بنية تحتية آمنة ومتطورة يستفيد منها الطرفان لإتمام تداولاهم من خلال طرق دفع و شحن تنناسب مع منهجية المستخدم المحلي ومتطلباته.



ومنذ أول عملية تداول على الموقع، حرص سوق.كوم على أن يكون رائداً في عالم صناعة التجارة الإلكترونية في العالم العربي ليقدم طريقة أمنة، ميسرة، وممتعة بشكل دائم للمستخدمين لدعم تجارتهم عير الإنترنت. حيث بدأ سوق.كوم كموقع متخصص بالمزادات عبر الإنترنت وما لبث أن تطور ليصبح موقعا متكاملا يشمل كافة أساسيات عالم التجارة الإلكترونية بتقديم خدمات عرض السلع بسعر ثابت و خاصية فتح الإلكترونية و آلية الدفع الآمن، وغيرها من الخواص التي تواكب هذه الصناعة.