المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إدارة المنتخب تنفي علمها بإصابة مدافعه تكر بالسكر !!


أحمد سامي
31-01-2009, 11:22 AM
http://www.alwatan.com.sa/news/images/newsimages/3046/3101.spo.p27.n1.jpg
تدريبات المنتخب



الرياض: عبدالله البراك
واصل مهاجم المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مالك معاذ غيابه عن المعسكر الإعدادي الأول للمنتخب، لتواجده إلى جانب شقيقه اللاعب سلطان معاذ الذي يرقد حالياً في المستشفى إثر تعرضه لحادث سير الأسبوع الماضي في المدينة المنورة.
وستحدد حالة سلطان معاذ مدى إمكانية انضمام مالك لمعسكر المنتخب من عدمها، حيث بين مدير المنتخب فهد المصيبيح أن إمكانية انضمام مالك من عدمها ستتضح اليوم، وأنها متوقفة على مدى تحسن حالة شقيقه.
ورفض المصيبيح ما تردد حول معاناة رضا تكر من مرض السكر، مبيناً أنه لأول مرة يسمع بهذا، وأنه يحتاج للتأكد من صحة الأمر بالرجوع إلى طبيب المنتخب الدكتور جمال خليفة.
وكان المنتخب أدى تدريباته الأولى على أرضية الملعب في الرابعة من عصر أمس على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، بعدما اكتفى بالتدريب أول من أمس داخل صالة الحديد في النادي الصحي في فندق رادسون ساس.
وشرع مدرب المنتخب ناصر الجوهر بإجراء تدريبات إحماء وإطالة للاعبين، قبل أن يوزعهم إلى عدة مجموعات أجروا خلالها تدريبات تكتيكية وفنية، كانت عبارة عن تدريبات خفيفة بغرض تهيئة اللاعبين للدخول في أجواء المعسكر.
وشهد تدريب المنتخب حضور الأمين العام لاتحاد كرة القدم السعودي فيصل العبدالهادي، وعضو الاتحاد السعودي لكرة القدم حافظ المدلج.
من جهة ثانية سيجري المنتخب السعودي تدريبه في الرابعة من عصر اليوم على ملعب الأمير فيصل بن فهد وسيكون الأخير له قبل التوجه إلى العاصمة اليابانية طوكيو في الـ9.30 من مساء اليوم على متن طائرة خاصة لإقامة معسكر خارجي استعداداً للقاء كوريا الشمالية في 11فبراير المقبل في الجولة الرابعة ضمن المجموعة الثانية في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا والتي تضم إلى جانب السعودية منتخبات الإمارات والكوريتين الشمالية والجنوبية والمنتخب الإيراني.
من جانبه يعقد مدرب المنتخب ناصر الجوهر مؤتمرا صحفيا عند الساعة الخامسة عصر اليوم بقاعة المؤتمرات الصحفية بإستاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض يتناول خلاله مرحلة إعداد المنتخب استعدادا لمباراة كوريا الشمالية ضمن التصفيات النهائية الآسيوية.
وسيغادر الجوهر مع بعثة المنتخب عند الساعة التاسعة والنصف من مساء اليوم الرياض متوجها إلى مدينة سنداي اليابانية لإقامة معسكر إعدادي، وذلك في إطار الاستعداد لملاقاة منتخب كوريا الشمالية في مباراة الذهاب التي ستقام في العاصمة الكورية الشمالية الأربعاء 11 فبراير 2009, ضمن التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لكأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.
و يرأس البعثة عضو الاتحاد السعودي لكرة القدم محمد عبدالله النويصر كما تضم مدير المنتخب فهد محمد المصيبيح والمدرب ناصر الجوهر وأجهزة المنتخب الإدارية والفنية والطبية إضافة إلى 25 لاعبا سيمثلون المنتخب في المباراة المقبلة , وهم ( وليد عبدالله - منصور النجعي - ياسر المسيليم - رضا تكر - أسامة هوساوي - ماجد المرشدي- أسامة الحربي - وليد عبدربه - عبدالله شهيل - عبدالله الدوسري ( الزوري) - منصور الحربي - راشد الرهيب - سعود كريري - أحمد عطيف - تيسير الجاسم -- عبده عطيف -أحمد الفريدي- سلطان النمري- أحمد الموسى - محمد نور- ريان بلال - ياسر القحطاني - مالك معاذ -- حسن الراهب - ناصر الشمراني).
يذكر أن معسكر المنتخب الإعدادي باليابان سيستمر لمدة أسبوع يتخلله إقامة مباراة تجريبية مع منتخب تايلاند ستقام الخميس 5 فبراير, فيما ستغادر البعثة إلى كوريا الشمالية بعد يومين من مباراة تايلاند لاستكمال مرحلة الإعداد وحتى موعد المباراة مع كوريا الشمالية.



المصدر /

http://www.alwatan.com.sa/news/newsdetail.asp?issueno=3046&id=88418&groupID=0

الفنون
31-01-2009, 12:28 PM
مشكور أخوي أحمد سامي على الأخبار.

امل
02-02-2009, 11:32 AM
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


فيه سكر لكن مش معاق يقدر يركض اعتقد ..


الف شكر لك احمد ..