المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طارق العلي و داوود حسين و عدد من النجوم في حفل غبقة الشركة الوطنية المتحدة للإعلام


القدير
25-08-2010, 03:37 AM
طارق العلي و داوود حسين و عدد من النجوم في حفل غبقة الشركة الوطنية المتحدة للإعلام






في أجواء حميمية أقامت الشركة الوطنية المتحدة للإعلام المالكة لجريدة الدار وقناتي «فنون» و«العدالة» والموقع الإخباري «برلماني» و«زوم» ومجلة «سوالف» غبقة رمضانية جمعت فيها أهل الفن والإعلام وذلك مساء أمس الأول بفندق كراون بلازا الفروانية.
وكان على رأس الحضور الشاعر الشيخ دعيج الخليفة ونائب رئيس مجلس ادارة الشركة الوطنية المتحدة للإعلام بدر الصراف ومدير عام قناة «فنون» مبارك السهلي والمدير التنفيذي لقناة «العدالة» فارس العنزي ونخبة من الفنانين والإعلاميين منهم: داود حسين، طارق العلي، شهاب حاجية، خالد العجيرب، يعقوب عبدالله، مشعل معرفي، هيا الشعيبي، جواهر، رانيا السباعي، أحمد فرج، عبدالمحسن القفاص، عهود أحمد، رامي العبدالله، ثامر الشعيبي، سعود الشويعي، ونخبة من الزملاء الصحافيين وبعض العاملين في قناة «فنون» منهم سعد كنعان وطلال الشمري وآخرون.
وبدأت «الغبقة» بكلمة من المذيعة عبير الوزان رحبت فيها بأهل الفن والإعلام الذين حرصوا على حضورا الغبقة متمنية لهم قضاء أجمل الأوقات.
وتخلل السهرة الكثير من الأحاديث الجانبية بين نجوم أعمال رمضان والزملاء الصحافيين الذين كانوا حريصين على سماع آرائهم في الأعمال مثل «زمن مريان» و«كريمو»، بالاضافة الى البرامج الكوميدية التي تعرض على قناتي «فنون» و«العدالة».
وقد سرق الأضواء النجم داود حسين حيث ان الكثير من المدعوين حرصوا على التقاط الصور معه وسؤاله عن شخصية «كريمو» التي يجسدها في مسلسله الذي يعرض على شاشتي «فنون» و«الراي» متمنين له التوفيق دائما في تقديم الأعمال الدرامية الهادفة.


ومن جانبه شكر بوحسين جميع من يشيد بـ «كريمو» طالبا منهم متابعته في الحلقات المقبلة لأنها ستحمل العديد من المفاجآت.
في نهاية «الغبقة» شكر نائب رئيس الشركة الوطنية المتحدة للإعلام بدر الصراف الحضور على تلبيتهم الدعوة التي وصفها بأنها أخوية وكان الهدف منها الالتقاء بزملاء المهنة بعيدا عن أجواء العمل متمنيا للجميع التوفيق في أعمالهم.




من أجواء الغبقة
حرص الفنانون والاعلاميون على الحضور في وقت مبكر حتى يعيشوا اجواء الغبقة منذ البداية.
حضور لافت للنجم داود حسين والنجم طارق العلي اللذين اضفيا على الغبقة اجواء غير طبيعية من خلال قفشاتهما الكوميدية مع الحضور.
كان هناك عدد من الجماهير حرصوا على التصوير مع نجوم اعمال رمضان.
الشاعر الشيخ دعيج الخليفة وصف الغبقة بأنها فرصة للالتقاء بالاصدقاء خاصة في ليالي رمضان المباركة.



لقطات
الشباب العاملون بقناتي «فنون» و«العدالة» كانوا شعلة من النشاط واستقبلوا الحضور بوجه بشوش.
الزملاء الصحافيون استغلوا وجودهم في الغبقة وأجروا العديد من اللقاءات الفنية مع النجوم الذين حضروها.
كاميرات «فنون» و«العدالة» صورت اجواء الغبقة لعرضها لاحقا عبر شاشتيهما.




جريده الدار

بحر الحب
25-08-2010, 03:48 AM
المصدر ؟