المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شهاب حاجية: أنا سعيد بالشهرة رغم مشواري الفني القصير


بحر الحب
27-08-2010, 12:35 AM
http://www.alraimedia.com/Alrai/Resources/ArticlesPictures/2010/08/27/fc2a4a67-7e17-4c4e-8600-b8680a4c03eb.jpg


شخصية الفنان... هي التي تفرض نفسها على الجمهور، الذي يحاول قدر المستطاع الدخول في عمق تجربته، والبحث عن أسرار تألقه، ولكل فنان في الوسط الفني شخصيته، ورؤيته للأعمال الفنية التي يقدمها للجمهور، وعليه فإن «الراي» عبر زاوية «ستار رمضان»، ستلقي الضوء على هذه الشخصية الفنية، لكشف المزيد من الصفات التي تتمتع بها كل شخصية فنية على حدة.

اعرب الفنان شهاب حاجية عن سعادته بما حققه من نجاح في الساحة الفنية كممثل ومشاركته في العديد من الاعمال رغم الفترة القصيرة لمشواره الفني، وقال العمل في التمثيل جلب لي الشهرة التي تسعد الفنان وتجعله اكثر حيوية، مشيرا الى انه اصبح اكثر نضجا وثقة في التمثيل عما قبل.
وكشف عن استعداده لدخول غمار الانتاج الفني الموسم المقبل من خلال مسلسل «الدعلة» سيقوم بتصويره بعد الموسم المسرحي الحالي، وكذلك اقدامه على انتاج برنامج منوع على طريقة «عيني عينك»، لافتا الى ان نجاح برنامج الكاميرا الخفية «شربكة» الذي انتجه ويعرض الآن على قناة فنون قد فتح شهيته على الانتاج، جاء ذلك خلال هذا اللقاء:

• للعام الثاني تشارك الفنان احمد جوهر في عمل تراثي رغم انك حديث العهد على الدراما؟
- بلاشك التجارب التي قد خضتها قد اثقلت فن التمثيل عندي، والآن اصبحت اكثر ثقة وجراءة وثباتا واذا لم اثبت وجودي خلال السنوات الماضية وفي الاعمال التي قدمتها لا أعتقد انني كنت استمر حتى الآن، اما عن مشاركتي مع احمد جوهر فالامر يعود لسببين، الاول هو انني شاركت العام معه في عمل تراثي وقد اثبت انني قادر على العمل في مثل هذه الاعمال والا لن يغامر جوهر باختياري مرة أخرى، الامر الثاني هو انني اعشق شيئا اسمه التراث لأنه ثري وكلما انشغلت به ازداد شغفك بالتفاصيل وهذا هو المهم لذلك لم اتردد في المشاركة.
• هل شخصية عوض في «المنقسي» ستظل طيبة إلى نهاية المسلسل؟
- اولا هذا كركتر مهم جدا في العمل، حيث اجسد شخصا فقيرا طيبا الى ابعد الحدود، وغير محظوظ، حيث تزوج من امرأة تعمل بالسحر ولم يفكر احد في زواجها غيره، بل انني عندما اراد الزواج منها نصحني البعض الا اتزوجها لكن لم اردت عليهم وظللت فترة طويلة لا املك سوى حمار إلى ان تزوجتها وهي الفنانة منى شداد التي مارست بزواجها مني سلطة المرأة المتسلطة هي وامها، الا ان قابلت احمد جوهر الذي نصحني ان اعدل سلوكي معها، ومن هنا انقلبت الامور كلها واصبحت رجلا له شخصية في بيته وانتصرت على منى شداد.
• برنامج عيني عينك اضاف لشهاب حاجيه ؟
- نعم، وخلق اجواء من الفكاهة واصبح الكثير من الجمهور يتحدث عنه.
• هذا البرنامج كان وراء شهرتك في التمثيل ؟
- لا، المسرح مع طارق العلي هو من شهرني وكان بطاقة مرور لي.
• هل هناك من امتدح اداءك لانك قلدته؟
- كثير واتصلوا بي وكانوا سعداء.
ومن الذي غضب منك؟
- قليل جدا من الافراد الذين يغضبون لانني قلدتهم، لاسيما انني حريص الا اجرح أحدا وكل ما يشغل بالي هو ان يكون الجميع سعيدا، لكنى لا انكر ايضا ان هناك احد الاشخاص طلب عدم عرض حلقة كنت قمت بتقليده فيها واحترمنا رغبته.
• هل تفكر في الجزء الرابع من هذا البرنامج ؟
- العام المقبل سأنتجه انا وسيحمل اسما اخر غير «عيني عينك» من أجل المحافظة على النجاح الذي تحقق.
• هذا يعني ان برنامج «شربكة» فتح شهيتك للانتاج؟
- انا سعيد بردود الفعل بعد عرضه، حيث الكثير من الجمهور اتصل بي وهنأني، وفعلا انا سأخوض تجربة الانتاج مرة اخرى من خلال مسلسل سيتم تصويره بعد انتهاء الموسم المسرحي الحالي ويحمل اسم «الدعلة» من تأليف فايز العامر واخراج حسين دشتي ويتوقع ان يشارك معي كل من الفنانين احمد السلمان وهند البلوشي وهو من الاعمال الكوميدية.
• هل انت سعيد بالعمل في الفن؟
- انا سعيد جدا لان الشهرة تعطي الانسان «باور» موطبيعي وتجعله اكثر حيوية ويسعد كلما ذهب إلى مكان والجميع يشكره على عمل قدمه، كما انني ايضا اشعر بمسؤولية كبيرة تجاه ذلك، حيث انتظر ردود الافعال على الاعمال التي تعرض في رمضان وكأني في امتحان حقيقي.
• منذ 9 سنوات على التوالي وانت تعمل في المسرح مع طارق العلي، هل تعول كثيرا عليه في استمرارك في الفن؟
- كما ذكرت لك سلفا ان المسرح هو من أشهرني وانا اعتبره عشقي الاول والاخير وسعيد بالعمل مع طارق العلي كل هذه الفترة واتمنى ان نستمر معا إلى الابد.


http://www.alraimedia.com/Alrai/Resources/ArticlesPictures/2010/08/27/eea58a67-0eb8-4f5a-b210-22abcf914448.jpg



http://www.alraimedia.com/alrainocache/Article.aspx?id=223324&date=27082010

بو حمده
27-08-2010, 01:09 AM
فـنان موهوب صـراحتاً سواء في دوره بالمنقسي و عيني عينك

لكن ما أتـمنى إنه يطمع بالإنتاج .. شاف نفسه نجح بعيني عينك كـبطوله مطلقه بيسيوي نفسه ! و الربح له

يعطيك العافيه اخوي

ذيب الإمارات
27-08-2010, 01:10 AM
مااهر في تقليد واايد شخصيااات .. وانشهر خاصه مع طارق العلي ولو ان يعني عارفين طارق ومسرحيااته لكن جمهووه وااايد

نايف الزهراني
17-09-2010, 03:02 PM
فنان رائع

الأنين
18-09-2010, 02:26 AM
يبيله كم سنه كمان ويصير فنان مقتدر
قواك الله بحر الحب

بوحمد123
19-09-2010, 05:28 PM
شهاب حاجيه كوميدي بس يريت يبتعد عن التقليد لين التقليد موضه وانتهت