المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : السدحان: لم نخش حجب حلقات «طاش 17» الجريئة ..


محمد العيدان
01-09-2010, 11:05 PM
http://www.alanba.com.kw/AbsoluteNMNEW/articlefiles/NM/134469-Ap32.jpgعبدالله السدحان





رفض الفنان السعودي عبدالله السدحان القول ان أسرة مسلسل «طاش 17» سارعت بعرض عدد من الحلقات الجريئة خلال الأسبوع الأول من شهر رمضان المبارك هربا من احتمال حجبها أسوة بالعام الماضي الذي حجبت منه حلقتان حملتا عنوان «عليكم باراك وعلينا أوباما» و«الصداحون».

وأشار السدحان إلى أنهم لم يضعوا في أذهانهم احتمال حجب أي من الحلقات، وقال: أسلوبنا المعتاد في عرض الحلقات معروف منذ «طاش 3»، وهو البداية بحلقات مثيرة للجدل بغرض لفت انتباه المشاهد، وزيادة تركيزه.
وشدد على أن أسرة المسلسل لم تفكر في كيفية التخلص من أي حلقة بالعمل لأنهم يؤمنون بجميع ما يقدمونه على شاشة التلفزيون، وبالتالي أصبح المشاهد يتفاعل مع كل ما نطرح من موضوعات وقضايا، بحسب احدي الصحف السعودية.
وأوضح الفنان السعودي أن فريق عمل «طاش 17» ابتعد عن من خلال هذا الجزء عن «الفانتازيا» واقترب أكثر من قضايا وهموم الناس البسطاء ورجل الشارع العادي.
وتطرق الفنان السعودي إلى الامتعاض الذي أبدته الكاتبة نادين البدير حول استنادهم إلى مقال سابق لها دون الحصول على موافقتها، وذلك في حلقة «تعدد الأزواج»، وقال السدحان: لم نستند إطلاقا إلى مقالها.. والكاتب ماهر الشويعر اقترح الفكرة قبل مقالها. ونفى السدحان أن يكون تسريب الحلقة عبر الإنترنت هو ما دعاهم للتعجيل بعرضها، مضيفا: لم يؤثر تسريب الحلقة الذي لا نعلم مصدره على مشاهدتها، ناهيك عن أنها كانت دعاية جيدة للحلقة بشكل أو بآخر.


http://www.alanba.com.kw/AbsoluteNMNEW/templates/art2010.aspx?articleid=134469&zoneid=15&m=0

ذيب الإمارات
01-09-2010, 11:51 PM
أحلى مافيهم ثقتهم بنفسهم .. بس انا عن نفسي ماشوفه

التويم
02-09-2010, 02:54 AM
ماعليكم ياطاش فقناة الا ام بي سي مستعده
لعرض كل ماهو شاذ فاعرضوا واضحكوا على الجاهل
من الناس

عاشق السندريلا
02-09-2010, 07:49 PM
السدحان فنان كبير وكوميديان رائع وطاش قال كلمة حق ولكن في هذا الوقت كلمة الحق تزعل....

السدحان القصبي سيروا ونحن من ورائكم