المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : غانم الصالح: فوجئت بالصدى الكبير لدوري في «رسائل من صدف»


بحر الحب
03-09-2010, 02:16 AM
http://www.alwatan.com.kw/resources/media/images/52637_o.png


مغامرة درامية
في هذه الزاوية يتحدث الفنان عن دور أو عمل فني غامر، وشارك فيه رغم عدم توقعه نجاح هذا العمل أو الدور، ولكن لدى عرضه على الجمهور ينجح بمستوى كبير.. اليوم موعدنا مع الفنان غانم الصالح.


كتب فيصل العلي:
عن أبرز مغامرة درامية في حياته الفنية قال الفنان غانم الصالح: هناك الكثير من الأدوار التي يؤديها الممثل، فيدور حوار بينه وبين نفسه حول كل دور على حدة حيث يتوقع أن يكون الدور مميز وأنه سوق يحقق نجاحا كبيرا ويكون ما توقعه بالضبط، وهذا ما حدث معي في الكثير من الأدوار التي قمت بتجسيدها حيث لاقت نجاحا كبيرا.
وأضاف: لكن الدور الذي لم أتوقعه أن يحقق صدى كبيرا كان دوري في مسلسل «رسائل من صدف» تأليف عبدالعزيز الحشاش، وإخراج محمد دعيبس، وبطولة فيصل العميري، وفيصل المسفر، ولمياء طارق، وسلمى سالم، ومجموعة من الفنانين الشباب، وكان الدور عاديا مقارنة بالأدوار التي قمت بتجسيدها فيما سبق، الا انني فوجئت بتميزه ونجاحه جماهيريا بشكل غير مسبوق، كما حظي المسلسل بشكل عام بإعجاب جميع المشاهدين.
وأرجع الصالح سبب نجاح الدور في المسلسل إلى روح الفريق الواحد أثناء العمل إضافة إلى أن المسلسل تطرق إلى المشاكل التي يواجهها الإنسان في العمل فكان جاذبا للجمهور وبصورة كبيرة، فضلا عن أهم القضايا الاجتماعية فكان عملا متميزا لا ينسى.

http://www.alwatan.com.kw/ArticleDetails.aspx?Id=52068#

جنون أنثى &&
03-09-2010, 02:31 AM
للأسف لم يتسنى لي متابعته حالياً لكن يبقى المبدع أبو صلاح بلقمة
شكراً ع النقل الجميل

الذهبي
03-09-2010, 03:00 AM
الإعمال التي يكتبها عبد العزيز الحشاش

ويكون الفنان غانم الصالح متواجد بها

يعطيها نوعا وبريقاً من الإبداع الفريد

شكر