المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الدخيل ينوي تدمير الدوري !!


بنت عبدالحسين
01-02-2009, 02:25 AM
http://www.up-00.com/czfiles/rBZ44220.bmp (http://www.up-00.com/)

كتب حسين المطيري

• اصبحت الجماهير الرياضية الكويتية شبيهة بالمصرية فخلال تواجدي بالقاهرة لفترات طويلة كنت اتابع مباريات الدوري المصري واستمع لحديث الجماهير في المقاهي فكانوا يحللون وينتقدون ويمتدحون وكأنهم مدربون محترفون وخبراء في عالم كرة القدم وهي الحال نفسها عندنا بالكويت.

لقد اصبح الشارع الرياضي الكويتي «ينظر» ويفهم كل حاجة في كرة القدم بعد انتهاء «خليجي 19» وهذا الامر صحي ومفيد اذا استغل لمصلحة الرياضة ولكن اذا استغل لمصلحة اشخاص فانه سيكون مدمراً وغير مفيد ففي بداية المشاركة كان الجميع مستسلماً للامر الواقع اذا خسر الازرق وخرج من الدور الاول في ظل الظروف التي مر بها ولكن بعد التحسن الملحوظ للفريق تغيرت النظرة وتغيرت التحليلات فبدأ النقد العنيف للجهاز الفني بينما لم يتعرض الجهاز الاداري لأي نقد وكأن المسؤول الاول والاخير هو محمد ابراهيم فقط بينما اللجنة الانتقالية المسؤولة عن اتحاد كرة القدم لا تتحمل شيئاً؟

سبحان الله! لو كان الشيخ احمد اليوسف موجوداً لاصبح هو المسؤول الاول والاخير عن الخسارة وعن تسمم حسين فاضل والفيروس الذي اصاب بدر المطوع وعلي مقصيد وضياع جواز شهاب كنكوني وعن تعادل استراليا مع اندونيسيا وعن هروب محمد ابراهيم من تدريب الازرق!

• الدوري الممتاز سينطلق غدا وبنظرة على جدول مباريات القسمين الثاني والثالث نجد ان مواعيدها في الوقت نفسه وقد سألت الشيخ احمد الفهد عن السبب؟ فقال: لكل ناد جماهيره ونريد ان ننتهي من الدوري بأسرع وقت ممكن.
ولكن للاسف الشديد الحقيقة مرة وغير ما يقوله الفهد ونتمنى ألا تكون توقعاتنا في محلها فقد وصلت لنا معلومات تفيد بأن فيصل الدخيل نائب رئيس اللجنة يريد ابعاد الجماهير عن فريقي الكويت وكاظمة لكي يبقى القادسية والعربي هما الاكثر شعبية لما يملكانه من قاعدة جماهيرية كبيرة فاذا كان موعد اللقاءات واحداً فإنهم سيتوجهون للاندية التي يشجعونها ولكن اذا اختلفت المواعيد فانهم سيتابعون الكويت وكاظمة.
ان هذا الامر خطير للغاية اذا ثبتت صحته ويجب ان يساءل الدخيل عنه فاستغلال منصبه لمصلحة القادسية امر مرفوض خاصة وانه ارسل كتابين خلال قصة اللاعب نهير الشمري خلال ساعة واحدة يرفض في الاول ويوافق في الثاني واذا اراد رسم خطة بعيدة المدى لمحاربة اندية اثبتت جدارتها فانه سيحرق تاريخه الرياضي الكبير وسيدمر الدوري الكويتي وهذا الامر حرام.

• الهوشة التي حدثت بين صالح الباتل رئيس اتحاد العاب القوى وخليفة بوشيبة امين السر العام كانت متوقعة منذ اللحظة الاولى التي انتخب فيها مجلس الادارة فالرئيس الباتل شديد العصبية وينفعل وله سوابق كثيرة خلال ادارته لنادي التضامن اما بوشيبة فهو المسيطر على غالبية اعضاء المجلس وقد سبق له تجميد الشيخ حمد الناصر رئيس الاتحاد وقد اخطأ رؤساء اندية التكتل عندما جمعوهما مع بعض في اتحاد واحد.

• قضية تجديد اعضاء الجمعيات العمومية في الاندية بدأت تحير غالبية المجالس الحالية فهم لا يعرفون كيفية وآلية التسديد او التسجيل الجديد ويحتاجون لتوضيح من قبل الهيئة العامة للشباب والرياضة خاصة وان هناك لبساً كبيراً في اللوائح المنظمة لهذا الموضوع.

مينونة عبدالحسين
01-02-2009, 04:50 AM
يسلمو حبيبتي على الموضوع وناطرا يديدج

بنت عبدالحسين
01-02-2009, 12:27 PM
الله يسلمج .. شكرا على مشاركتج يالغالية :)

السندبادKSA
02-02-2009, 10:28 AM
وش السالفة فيصل الدخيل او كل الجيل الذهبي الكويتي الازرق الخالد في عقول وقلوب كل الخليج يبقى ويضل طيب الذكر وعلى كل مسئول رياضي ان يستغل خبراتهم لانهم لا يتكررون وهم جديرون بالثقة المطلقة وشكرا

بنت عبدالحسين
02-02-2009, 01:48 PM
شكرا اخوي " سندباد ksa " على مشاركتك :)