المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جورج قرداحي يكشف لـ «الأنباء»: رفضت أن أكون الزوج الخامس لغادة عبدالرازق!


جنون أنثى &&
06-09-2010, 05:18 AM
جورج قرداحي يكشف لـ «الأنباء»: رفضت أن أكون الزوج الخامس لغادة عبدالرازق!

http://www.alanba.com.kw/AbsoluteNMNEW/articlefiles/NM/135247-9p28.jpg

جورج قرداحي


بيروت ـ ندى مفرج سعيد
رفض الإعلامي جورج قرداحي طلب كل من مصطفى محرم مؤلف مسلسل «زهرة وأزواجها الخمسة» ومخرجه محمد النقلي الإطلالة في الحلقات الاخيرة من المسلسل الرمضاني الذي اثار الجدل الواسع وحقق نسبة مشاهدة غير متوقعة، وكان المخرج والمؤلف التقيا الإعلامي خلال الإفطار السنوي الذي أقامته مجموعة «ام.بي.سي» في قلب العاصمة بيروت في 28 الشهر الماضي وحضرته بطلة العمل غادة عبدالرازق واحمد السعدني ومحمد لطفي وشمس وحجاج عبدالعظيم ومؤلف العمل مصطفى محرم ومخرجه محمد النقلي، وجلس جورج قرداحي الى الطاولة المجاورة لزهرة وأزواجها الاثنين اللذين حضرا معها، وجرت محاولات وصلت الى مسامعنا عن طريق الصدفة لإقناع قرداحي بالإطلالة في المسلسل.

وفي اتصال أجرته «الأنباء» مع قرداحي للتأكد من صحة الخبر، قال: صحيح انه عرض علي ان اكون الزوج الخامس لزهرة لكن لم أوافق لأنه ليس من السهل ان يعطي الإنسان موافقته بهذه البساطة على عرض تمثيلي قدم اليه، فالأمر يحتاج الى دراسة ولا يمكن ان أقدم إجابة بمجرد السؤال، فأنا أميل الى دراسة كل إطلالاتي، فكم بالحري اذا كانت في مجال التمثيل، وانا بعيد كل البعد عن هذا الفن الذي يحتاج الى اخصائيين في مجاله. وحول سبب قبوله خوض تجربة الإعلانات ورفضه التمثيل، قال: الإعلان يحتاج الى تمثيل لإقناع المستهلك بالمنتج، ويضيف: الإطلالة الإعلانية تكون لثوان معدودة حيث تروجين لمنتج إعلاني وليس المطلوب من خلالها التغيير في مسار عمل درامي او إظهار عواطف في دور تمثيلي، حيث يجب إقناع الجمهور بهذا الدور وبهذه العاطفة، فللتمثيل أربابه، وقد فاتني القطار على التمثيل.

وحول ما اذا كان يخشى الفشل في حال وافق على خوض هذه التجربة، خاصة انه أصبح وجها إعلاميا لبنانيا وعربيا مرموقا، أكد قرداحي: ان كل فشل قد يسيء طبعا الى مسيرته وسيقول الناس شو كان بدو بهالتجربة؟ وتابع: لن اضع محبة الناس وإعجابهم أمام المحك، ولن أراهن على صورتي وعلى محبة هؤلاء لي من اجل دور تمثيلي.

وكشف قرداحي ايضا انه رفض العديد من الأدوار التمثيلية في مصر وأشار الى أن آخر دور رفضه كان دور خالد في مسلسل «ذاكرة الجسد» للكاتبة الكبيرة أحلام مستغانمي، حيث أكد قرداحي للقيمين على المسلسل ان دورا كهذا، أي دور خالد، يحتاج الى ممثل محترف ومخضرم يمكنه ان يظهر أحاسيسه بصدق للجمهور وقد لعب الدور ببراعة الممثل جمال سليمان.

من جهة اخرى، يطل الإعلامي اللبناني في برنامج اجتماعي جديد على قناة «إم بي سي» بعيدا عن برنامجه المشهور «من سيربح المليون؟» وذلك في عام 2011.




http://www.alanba.com.kw/AbsoluteNMNEW/templates/art2010.aspx?articleid=135247&zoneid=15&m=0

الأنين
06-09-2010, 05:22 AM
اتوقع مسلسل زهره وازواجها الخمسه ماكانوا مهتمين بشخص معين انه يكون الزوج الخامس
الفكرة انهم يبون شخصية اعلامية مشهورة لا اكثر وطالما ما وافق جورج فيه الف غيره ينافسونه او سابقينه بالشهره كمان

قراره سليم بالاعتذار عن مسلسل ذاكرة الجسد لان العمل محتاج لفنان متمكن مو مجرد تجربه يا تصيب او تخيب

جورج قرداحي حصر روحه ببرنامج من سيربح المليون مو معقولة برنامج يظل يقدمه 11 سنه
صحيح برنامج يقدم معلومات متنوعه لكن التغيير مطلوب

مشكووورة حبيبتي