المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استقبل أبطال المسلسل وهاتف أحمد الصالح.. الوليد بن طلال


محمد العبدالعزيز
07-09-2010, 06:51 AM
استقبل أبطال المسلسل وهاتف أحمد الصالح.. الوليد بن طلال:
«هوامير الصحراء» الأول في المشاهدة في الخليج والعالم العربي




http://www.al-jazirah.com/20100907/att01.jpg

الجزيرة- فن

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبد العزيز آل سعود، رئيس مجلس إدارة شركة روتانا القابضة أبطال مسلسل هوامير الصحراء بعد حصوله على أعلى نسبة مشاهدة تفوق على جميع المسلسلات، وقام الأمير الوليد بتهنئة أبطال المسلسل على جهودهم وعلى أدائهم المتميز، وقد حضر من منسوبي مسلسل (هوامير الصحراء) كل من الفنان عبدالله العامر والفنان سعد خضر والفنان محمد بخش والفنانة ميساء مغربي وزينة كرم، كما حضر اللقاء الأستاذ تركي الشبانة مدير عام قنوات روتانا.

وقد أجرت مجموعة MBC هذا الاستفتاء في السوق السعودي، وكان هناك ما يقارب 100.000 صوت شارك في الاستفتاء ومنه حصل مسلسل (هوامير الصحراء) على أعلى نسبة من الأصوات المشاركة في هذا الاستفتاء.

وعلّق الأمير الوليد: نحن سعداء في روتانا بهذا الإنجاز، ونهنئ فريق العمل والقائمين على إنتاج هذا العمل الناجح، (هوامير الصحراء) الأول في المشاهدة في الخليج والعالم العربي.

وفي مكالمة هاتفية، قام سمو الأمير بتقديم خالص الدعاء وتمنياته للفنان الأستاذ أحمد الصالح بالشفاء العاجل حيث يوجد خارج البلاد.

وعلق الأستاذ تركي الشبانة: «نحن فخورون جداً بهذا الإنجاز حين أصبح مسلسل هوامير الصحراء من أكثر المسلسلات مشاهدة، وذلك لأنه مسلسل سعودي وقمنا بإنتاجه على أعلى مستوى من الجودة ولذا تعلق المشاهد بهذا المسلسل».

وأضاف الأستاذ تركي الشبانة حول ما نشرته بعض الصحف (التقرير الذي نشرته الجزيرة) عن التقرير السري الذي يذكر أن شركات أبحاث وضعت بعض المسلسلات في المراتب العشر الأولى، وأن مشاهدة مسلسل هوامير الصحراء لم يحصل سوى على المراتب غير المتقدمة في نتائج دراسة أخرى، وقال: إنه يؤسفني أن سوقنا الإعلامي السعودي لا يزال مليئاً بشركات تدعي أنها تقوم بدراسات علمية ومحايدة ولكنها تعطي نتائجها حسب ما يطلبه العميل، أما أنا فلا ألتفت إلى مثل هذه (الدراسات) المدفوعة الثمن، وإنما ألتفت إلى المشاهدين الذين هم جمهوري الوحيد وليست الدراسات أو الشركات الأجنبية التي لا أضع لها أي وزن، ويكفيني أن مسلسل هوامير الصحراء قد حصل على أكثر من 20 ألف صوت من مجموع الأصوات وهو ما يقارب مائة ألف صوت، وأن هذا التصويت كان تحت إشراف مجموعة mbc وانها أعلنت عنه وعن هذه النتائج في القناة العربية التابعة للمجموعة وفي موقعها على الانترنت حيث يستطيع أي شخص أن يطلع على هذه النتائج، والتي وضعت - وبوضوح - مسلسل هوامير الصحراء في مرتبة المسلسل الأكثر مشاهدة وقبل أي مسلسل آخر بما فيها مسلسلات مجموعة mbc نفسها.

ولا شك أن هذا دليل واضح على تفوق مسلسل (هوامير الصحراء) حيث إن هذه البيانات تأتي من مجموعة منافسة ولها مسلسلات تنافس مسلسل هوامير الصحراء ولكنها شهدت شهادة حق بتفوق مسلسل هوامير الصحراء، وأنا أشكر لها هذه الشهادة، وهذا يكفيني على الرد على ما ورد من ما يسمى بشركات الإحصاء.

مسلسل (هوامير الصحراء) عمل درامي سعودي ناجح ومميز يستمر في عامه الثاني على التوالي ويطرح شخصيات مميزة ومثيرة، حصل على إعجاب المشاهدين في شهر رمضان لما فيه من المشاهد والأحداث المثيرة.

واستطاع المؤلف والمخرج جذب مشاهدي شهر رمضان من خلال الطرح الدرامي الجديد والمميز بالإضافة إلى الفريق الفني والإداري الممتاز، ويعرض مسلسل هوامير الصحراء حصرياً فقط على قناة روتانا خليجية في الساعة التاسعة والنصف مساءً ويعاد مرة أخرى عند الساعة الثانية بعد منتصف الليل. قناة روتانا خليجية التي تدعمها شركة روتانا القابضة والقناة إحدى باقات قنوات روتانا التي تبث الترفيه العام الذي تستهدف مشاهدي العالم العربي بشكل عام والخليج العربي بشكل خاص وقد كسبت شهرة في مدة وجيزة منذ تأسيسها.



http://www.al-jazirah.com/20100907/at6d.htm

Man_pride
07-09-2010, 07:19 AM
شكرًا لك والعمل جميل جداً وجري للغايه ًً والوليد كرمهم لانه صاحب قناة الروتانا

الأنين
07-09-2010, 09:28 AM
ما اصدق انه الاول بالخليج عشان اصدق انه الاول بالعالم العربي

قووووية شوي ^^

ثانكس ع الخبرية

قشعاوي
07-09-2010, 01:29 PM
أكثر المسلسلات مشاهدة في الوطن العربي؟!!

ربما يقصد بين مسلسلات روتانا فقط

محمود آل ابراهيم
07-09-2010, 02:00 PM
حصل على أكبر نسبة مشاهدة ..؟!

وين ..؟ ومتى ..؟

أحمد سامي
07-09-2010, 03:58 PM
عمل ماحقق أي نجاح لا جماهيري ولا إعلامي

ومثل هالأخبار مدفوعة الثمن ,, و كثير سواها وليد بن طلال .

لحظة ابداع
07-09-2010, 10:20 PM
أكثر المسلسلات مشاهدة في الوطن العربي؟!!

ربما يقصد بين مسلسلات روتانا فقط

اتفق معك ;)

مئة%مئة
08-09-2010, 03:37 AM
السلام عليكم..........


واااضح جدا جدا ان هوامير الصحراء لم يحقق مشاهدة واسعة!!!!!

فقط عمل دعاية للقناة المنتجة والمسلسل!

دمتم

بحر الحب
08-09-2010, 03:41 AM
طبعا العمل سحق زوارة خميس وايام الفرج خليجيا وسحق القعقاع ووراء الشمس عربيا !!!
عمل غير عادي !!!


مثل هذه الاعمال تخرج من الباب الخلفي ولا يتذكرها احد الى الابد .. ومع السلامة

shwq
08-09-2010, 04:27 AM
مشكورر عالخبر
وترى لولا اختلاف الاذواق لبارت السلع يعنى ممكن هذا العمل اعجب ناس وناس مااعجبهم

حيدر التاروتي
09-09-2010, 06:08 PM
المسلسل جميل ولكن يحتاج انه يعرض على اكثر من قناة ليحقق اكثر مشاهدة...

الاسطورة نواف
09-09-2010, 06:10 PM
ألتم المتعوس على خايب الرجا

قائد الفن
09-09-2010, 06:50 PM
دعاية للمسلسل لا اكثر