المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سلطان يحث لاعبي الأخضر على بذل المزيد وتخطي كوريا الشمالية [[ بالتوفيق للأخــضر ]]


امل
01-02-2009, 03:59 PM
سلطان يحث لاعبي الأخضر على بذل المزيد وتخطي كوريا الشمالية


بحضور نواف و قبل التوجه لليابان مبدياً ثقته في الجميع.. استقبلهم أمس بمكتبه


http://www.bollywoodserver.net/uploads/9488159a0f.jpg (http://www.bollywoodserver.net/)


التقى الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز في مكتبه نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم بحضور الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز رئيس لجنة المنتخبات أمس مع أعضاء منتخب المملكة الأول لكرة القدم والجهازين الفني والإداري وذلك بمناسبة مغادرتهم إلى مدينة سنداي في اليابان لإقامة معسكر تدريبي استعداداً لملاقاة منتخب كوريا الشمالية في مباراة تقام بالعاصمة بيونج يانج يوم الأربعاء 16 ـ 2 ـ 1430هـ ضمن منافسات المرحلة النهائية للتصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010م بجنوب أفريقيا.
ورحب الرئيس العام لرعاية الشباب في بداية اللقاء بالجميع , معبرا عن ثقته في قائمة لاعبي منتخب المملكة وما ضمته من عناصر شابة واعدة تم ترشيحهم من قبل المدرب الوطني القدير ناصر الجوهر .
وأكد على أهمية المباريات المقبلة والمتبقية ضمن التصفيات النهائية الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2010م جنوب أفريقيا ، وما تتطلبه المرحلة من بذل المزيد من الجهد والعطاء خلال مراحل الإعداد من أجل تقديم مستويات مشرفة تسهم في تحقيق نتائج ايجابية في المباريات المتبقية وصولا لنهائيات كأس العالم للمرة الخامسة على التوالي- بإذن الله - ولإثبات مكانة وتطور الرياضة السعودية وبصفة خاصة كرة القدم على الصعيدين القاري والدولي . ونوه الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد بالجهود المتميزة التي بذلها ويبذلها الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز في سبيل إعداد وتهيئة المنتخب في جميع مشاركاته الخارجية ... مشيدا بما تقوم به الأجهزة الفنية والإدارية للمنتخب بإشراف المدرب ناصر الجوهر ومدير المنتخب فهد المصيبيح ومعاونيهم كافة من جهود هي محل تقدير الجميع .
من جهته عبر عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم رئيس بعثة المنتخب محمد عبد الله النويصر باسمه وباسم أعضاء بعثة المنتخب من أجهزة فنية وإدارية ولاعبين عن خالص الشكر والتقدير للأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز ونائبه على ما تحظى به منتخبات المملكة خلال مشاركاته وإعداده في المشاركات الإقليمية والقارية والدولية .. مؤكداً أن المنتخب السعودي عاقد العزم بمشيئة الله تعالى ومن خلال هذا الدعم والاهتمام في تحقيق تطلعاتهما والجماهير الرياضة السعودية التي تقف دائما خلف منتخب بلادها في مشاركاته الخارجية .
حضر الاستقبال وكيل الرئيس العام للشؤون المالية عضو الاتحاد السعودي لكرة القدم عبد الله بن محمد العذل .الجدير بالذكر أن المباراة المقبلة للأخضر ستكون أمام منتخب كوريا الشمالية وتعد المباراة الرابعة للمنتخب ضمن مباريات المجموعة الآسيوية الثانية التي تضم منتخبات الإمارات وكوريا الجنوبية وإيران وكوريا الشمالية وتقام مبارياتها بطريقة الذهاب والإياب



الأحد 2009-02-01

المصدر

http://www.arriyadiyah.com/view-article.php?id=10349&mid=5

ولد السهول
21-02-2009, 02:45 PM
مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووور

احمد نادر
10-08-2009, 05:38 AM
الف الف شكر لكي مشرفتنا " سعاد " ..



-