المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صــلاح الـمـلا : لا أقـبـل أن أكــون مهبولا في الكاميرا الخفية


الأنين
14-09-2010, 07:37 AM
صــلاح الـمـلا : لا أقـبـل أن أكــون مهبولا في الكاميرا الخفية
غازي حسين : القفاص يقدر الفنان

http://www.alyaum.com/images/13/13605/784735_1.jpg
خالد العمادي - الدوحة
ظهر عدد من النجوم في حوار تلفزيوني قدم على الهواء مباشرة عبر تلفزيون قطر وشارك فيه الفنانان القطريان غازي حسين وصلاح الملا ومعهم الفنانة الكويتية الشابة ملاك وادار الحوار المقدم سعد بو رشيد في ثاني ايام عيد الفطر المبارك . الفنان غازي حسين قال ان المخرجين محمد القفاص ومحمد دحام يقدران الفنان لذلك انا احب العمل معهما ونفى ان يوجد سيناريست متخصص في الخليج . وقال ان طريقة الكتابة يغلب عليها الحوار اكثر من السيناريو وهنا تداخل معه منصور المنصور الذي عدد مجموعة محدودة من كتاب السيناريو في الخليج الذين يعتبرون بصمة مميزة مثل القطرية وداد الكواري والاماراتي جمال سالم والكويتيين مهدي الصايغ وسليمان الياسين الا ان الفنانة ملاك اضافت الكاتبة الكويتية هبة مشاري حمادة كاتبة السيناريو الكويتية الى مجموعة الكتاب . صلاح الملا شنّ حملة على انتاج المسلسلات التاريخية وقال : ان تغييب الفنانيين الخليجيين عنها امر محير وذكر ان الممثلين الذين يقلبون الزين شين وينطقون كلمة ان ذلك بقولهم ان زلك ليسوا اهم من ممثلي الخليج . فجرت الفنانة ملاك قنبلة فنية عندما رفضت رفضا باتا اسلوب تقديم جوائز في نصف شهر رمضان للعاملين في المسلسلات وشككت في مصداقيتها ومن يكون وراءها وقالت : انها تخضع للمحسوبية والمجاملة وعدم المصداقية . واضاف صلاح الملا ان الجائزة من الجمهور اهم من هذه المهرجانات واستنكر كذلك ايقاف مهرجان الشهيد فهد الاحمد للاعمال الدرامية السنوية الذي كان يمتاز بمصداقية كبيرة . الفنان محمد المنصور الاخ الاصغر للفنان منصور المنصور تداخل هاتفيا في البرنامج والغريب انه خرج من وليمة غداء من اجل خاطر شقيقه الاكبر وعلق ضاحكا على جملة الاستاذ سعد بورشيد عندما سأله متى يجتمع عيال المنصور مرة اخرى اشارة الى الاخوة الثلاثة (محمد ومنصور وحسين) فقال احنا كبرنا على كلمة عيال سمونا اخوان المنصور !! اعترفت الفنانة ملاك انها شاركت في الاتفاق مع بعض برامج الكاميرا الخفية وقالت انه شيء عادي في الوسط الفني لان اغلب هذه البرامج متفق عليها بينما انكر صلاح الملا هذه الظاهرة وتساءل كيف اقبل ان اظهر مهبولا يضحك عليه من خلال هذه البرامج خصوصا اذا كان فيه اتفاق مسبق . اشاد الفنان منصور المنصور ببعض المقدمات الغنائية التي تغنى في المسلسلات وذكر الفنان راشد الماجد بالخير الذي شارك بصوته في اغلب المسلسلات الناجحة واكد غازي حسين انها ظاهرة جيدة بينما قال صلاح انها مجرد شيء تسويقي لتصدير المسلسل عبر صوت ناجح . قال منصور المنصور انه تربى فنيا مع حياة الفهد وانه سعيد بالعمل معها في ليلة عيد وقد تأثر كثيرا بالشخصية . بينما قال غازي حسين ان رغبته في بث اعماله على اكثر من قناة رغبة كل الفنانين بالانتشار اكثر لكن الحصرية للاسف ضد ذلك . سعد بور رشيد تميز بخبرة كبيرة في ادارة الحوار واعتمد على معلومات كبيرة اكتسبها اثناء عمله في المجال الفني وبذل مهندس الديكور هيثم سمعان جهدا كبيرا في تصميم ديكور فخم . اعد الحلقة تيسير عبدالله واخرجها الفنان عبدالله عبدالعزيز واشرف على الانتاج فيها مبارك بو غنيم وسعد الحبابي .


http://www.alyaum.com/issue/page.php?IN=13605&P=25

محمد العيدان
14-09-2010, 12:37 PM
هل يتعض القائمين على عدم تقديم مثل هذه البرامج بالمستقبل ؟؟؟؟

وانا أؤيد كلام المنصور عندما قال : يجب تسفير بعض المنتجين من الكويت .. الرابط بالاسفل

http://www.aldaronline.com/Dar/Detail2.cfm?ArticleID=115688

شكرا على الموضوع

أحمد سامي
15-09-2010, 11:23 PM
صلاح الملا فنان جميل وخلوق ,, وعلى المستوى الفني قفز قفزة نوعية في آخر 4 سنوات

وبات نجم أدوار بطولة بعد أن كان شبه " كومبارس " ل 30 عام مضت

وأحترم توجهه بعدم قبول لعب الدور على المشاهد في برامج الكاميرا الخفية المفبركة بالكامل .

missing part
16-09-2010, 04:59 AM
بخصوص صلاح الملا , كيف ينكر المقالب المتفق عليها وهو شارك في الاسنصيد , باستشهاد الكلام اللي قالته ملاك في نفس اللقاء انها لما شاركت باتفاق كانت تقصد برنامج الاسنصيد لانها قالت كان اتفاق لانه المقلب يستدعي دخولنا مكان مظلم ونكون معلقين بين السما والارض , و علشان محد يقول كلام خارج عن الادب لو كان معصب , واذكر رمضان اللي طاف استضافوا صلاح الملا في لقاء اذاعي في صوت الخليج واساله احد المتصلين عن اذا كان الاسنصيد تمثيل بحكم انه شارك في حلقاته جاوب: والله اذا كان تمثيل واقنعتكم فمعناها انا اعرف امثل . ورد ساله المذيع يعني تمثيل ولا لا قول اي او لا وقام ورد نفس الاجابه متحاشي انه ينكر انه تمثيل , فاقول لصلاح الملا استريح !

ذيب الإمارات
16-09-2010, 10:43 AM
محمد دحام عطاه فرصة وايد كبيرة في اعماله ولم تنجح ولكن من أبرزه أكثر هي حياة الفهد

الأنين
16-09-2010, 07:11 PM
يظل فنان كبير يحترم ^^

ثانكس ع المروووور جميعا

بحر الحب
16-09-2010, 10:25 PM
أعجبني كلامه ..
لكن لا يعجبني أدائه

الأنين
17-09-2010, 05:15 PM
ثانكس على تعقيبك

missing part
20-09-2010, 11:46 AM
بخصوص صلاح الملا , كيف ينكر المقالب المتفق عليها وهو شارك في الاسنصيد , باستشهاد الكلام اللي قالته ملاك في نفس اللقاء انها لما شاركت باتفاق كانت تقصد برنامج الاسنصيد لانها قالت كان اتفاق لانه المقلب يستدعي دخولنا مكان مظلم ونكون معلقين بين السما والارض , و علشان محد يقول كلام خارج عن الادب لو كان معصب , واذكر رمضان اللي طاف استضافوا صلاح الملا في لقاء اذاعي في صوت الخليج واساله احد المتصلين عن اذا كان الاسنصيد تمثيل بحكم انه شارك في حلقاته جاوب: والله اذا كان تمثيل واقنعتكم فمعناها انا اعرف امثل . ورد ساله المذيع يعني تمثيل ولا لا قول اي او لا وقام ورد نفس الاجابه متحاشي انه ينكر انه تمثيل , فاقول لصلاح الملا استريح ! مب حلوة كلام الفنان متناقض و التناقض تكشفه في مقابلتين ورى بعض

-AhMaD-
20-09-2010, 12:20 PM
عندما يحترم الفنان المشاهد ,, يبادله الفنان الإحترام
,,,
بالرغم من عدم قناعتي بأدواره كثيرا
ولكن تصريح جميل ويدل على ثقافة فنان
,,




أحمد