المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الفهد: الأسرة الرياضية تثمّن اسهامات سمو الأمير


امل
01-02-2009, 06:32 PM
في ذكرى تولي سموه مقاليد الحكم


الفهد: الأسرة الرياضية تثمّن اسهامات سمو الأمير




اكد رئيس المجلس الاولمبي الاسيوي واللجنة الاولمبية الكويتية الشيخ احمد الفهد الصباح اعتزاز الاسرة الرياضية الكويتية والاسيوية بذكرى تولي امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح مقاليد حكم دولة الكويت.

وقال الشيخ احمد لوكالة الانباء الكويتية (كونا) بمناسبة الذكرى الثالثة لتولي سمو امير البلاد مقاليد الحكم ان الرياضة الكويتية والاسيوية وجميع منتسبيها يثمنون اسهامات سمو الامير الكثيرة في تحقيق نهضة رياضية شاملة محليا واسيويا.

واوضح الشيخ احمد ان توجيهات سمو الامير السامية اسهمت في تذليل العديد من الصعوبات امام الحركة الرياضية الكويتية والشباب الرياضي الكويتي للقيام بدوره الحضاري وتمثيل الكويت في المحافل الاقليمية والقارية والعالمية.

وبين ان التقدير الذي يحظى به سمو الامير من قبل اكبر المنظمات الرياضية القارية والدولية واعتزاز هذه المنظمات بالدور الرائد لسموه في تشجيع الرياضة والرياضيين كان له كبير الاثر على مسيرة الشباب الرياضي الكويتي.

واشار الشيخ احمد الى تلبية اللجنة الاولمبية الدولية والاتحاد الدولي لكرة القدم لرغبة سموه باتاحة المجال للشباب الرياضي الكويتي للمشاركة في اولمبياد بكين 2008 ودورة كأس الخليج لكرة القدم الاخيرة رغم اعتراضهما على بعض القوانين الرياضية المحلية.

وعلى صعيد الحركة الرياضية الاسيوية قال الشيخ احمد ان سمو الامير من اكبر الداعمين للمجلس الاولمبي الاسيوي للقيام بدوره الحيوي في قيادة الرياضة الاسيوية نحو خدمة شبابها الرياضي وتلبية طموحاته الرياضية قاريا ودوليا.

واضاف ان احتضان الكويت لمقر المجلس الاولمبي الاسيوي منذ تأسيسه عام 1982 وحرص سموه الدائم على تذليل كافة المعوقات التي تعترضه وتوجيهاته السامية للقائمين عليه ادت بالمجلس لأن يكون من انجح التنظيمات الرياضية القارية واكثرها نشاطا بشهادة العالم اجمع.

واعرب الشيخ احمد عن الشكر والامتنان لسمو الامير على ما قدمه وما يزال للرياضة الكويتية والاسيوية وحرصه على تمهيد الطريق امام الشباب الرياضي لاداء رسالته السامية في نمو المجتمعات وتطورها الحضاري.


تاريخ النشر 01/02/2009





المصدر

http://www.alwatan.com.kw/Default.aspx?tabid=209&article_id=481243