المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سعد الصغير: يارب توب عليَّ ..


محمد العيدان
15-09-2010, 07:30 PM
http://www.alanba.com.kw/AbsoluteNMNEW/articlefiles/NM/136787-saad.jpgسعد الصغير



بعد ان تماثل المطرب الشعبي سعد الصغير للشفاء من الوعكة الصحية الاخيرة التي مر بها، صرح بان الغناء الذي يقدمه «حرام»، وانه يتمنى من الله ان يتوب عليه من عمله كمطرب، وان يجد مهنة اخرى يعمل بها بعيدة عن الشبهات.
واضاف في حواره مع الاعلامي تامر أمين في برنامج «مصر النهاردة» ان من اقنعه بذلك احد اصدقائه من الشيوخ، وقال ان من يعتقد ان الفن حلال من الفنانين، ربما يرجع ذلك الى الشيوخ الذين يسألونهم، مما جعل تامر أمين يعلق على كلامه مازحا: «كل واحد وشيخه».
الغريب انه بعد تلك التصريحات قام بالغناء والرقص في استديو البرنامج بصحبة فرقته، مما جعل تامر أمين يتعجب من تصريحه ويقول له: «كيف تقول ان الغناء حرام، بينما تقف وتغني مثل الكرة الشراب؟!»، فرد عليه سعد بانه من الخارج يغني ويرقص، ولكن من اعماق قلبه يرفض ما يفعله. واضاف أنه بعد ان رأى الموت بعينيه لمدة 70 يوما، وسمع من الاطباء أنه لن يعيش للصباح، تمنى ان يغفر الله له كل سيئاته وذنوبه، مضيفا أنه سيعتزل الغناء وهو في عامه الـ 45 وصرح بأنه الآن 37 عاما، وأشار الى ان د.أشرف زكي نقيب الفنانين في مصر، هو الذي وقف بجواره في محنته المرضية، وتمنى من الله أن يتوب عليه مؤكدا انه في كثير من الاحيان يخاف من ان تكون شهرته ونجوميته، هي ابتلاء من الله ليختبر ايمانه، مضيفا ان الله سبحانه وتعالى كثيرا ما يعطي اموالا للناس بهدف اختبارهم ورؤية مدى قوة ايمانهم، وانه يخشى على نفسه من عدم النجاح في هذا الاختبار. وأشار سعد الى ان رقصته الشهيرة امام الراقصة دينا في فيلم «عليا الطرب بالتلاتة»، كانت على سبيل المزاح اثناء البروفات، الا انه فوجئ بها معروضة من ضمن مشاهد الاغنية الخاصة بدعاية الفيلم، ونفى في الوقت ذاته ان يكون فيلمه الجديد «ولاد البلد» يحتوي على مشاهد رقص تجمعه بدينا مرة اخرى، ونفى ايضا ما اشيع عن زواجه منها. الجدير بالذكر ان سعد الصغير اشار في حوار سابق لبرنامج «حوار صريح جدا» مع الاعلامية منى الحسيني، الى أنه بعد ان اشتهر ابتعد عنه اصدقاؤه القدامى، وحقدوا عليه، وانهم لو كانوا بجواره لكانوا نصحوه بعدم الرقص بتلك الطريقة المخزية، مضيفا انه عانى كثيرا في حياته من شدة الفقر، مستشهدا على ذلك بأنه عندما كان يريد ان يأكل حلوى كان يقوم بعمل «ساندوتش سكر»، وعندما كان يشتري ساندوتش كفتة، كان يقول جيرانه «ان ام سعد قبضت جمعية».

http://www.alanba.com.kw/AbsoluteNMNEW/templates/art2010.aspx?articleid=136787&zoneid=15&m=0

عبدالإله
16-09-2010, 01:13 AM
وقت المرض يصير شيخ واول مايتعافي يرجع للغناء
ولا ياخذها عبره له
مثل هيفاء وهبي
نجت من الموت يوم تطيح عليها الطياره
ماخذتها عبره لها
واول ماتعافت رجعت للغناء والرقص واللبس الفاتن
ولا كن صار لها شي

عبدالله البقعاوي
20-09-2010, 09:55 AM
انا مع كلام عبدالإله

سعد الصغير راح يرجع للغناء والدليل برنامج حيلهم بينهم في آخر الحلقة اكد انه راح يطرح البومه الجديد في نهاية موسم 2010

فؤاد عبد الحميد
21-09-2010, 10:45 AM
http://www.alanba.com.kw/AbsoluteNMNEW/articlefiles/NM/136787-saad.jpgسعد الصغير



وصرح بأنه الآن 37 عاما،
http://www.alanba.com.kw/AbsoluteNMNEW/templates/art2010.aspx?articleid=136787&zoneid=15&m=0


لأ ......... 39 سنه http://forum.fnkuwait.com/images/smilies/biggrin.gif

اللي في دمهِ شئ كهذا لا يمكن أن يتركه بسهوله ، هذه الأشياء عاوزه صبر (( أيوب )) عشان يتركها http://forum.fnkuwait.com/images/smilies/wink.gif

ادعو من الله أن يهدينا ويهديه سي سعد http://forum.fnkuwait.com/images/smilies/rolleyes.gif

فؤاد عبد الحميد
21-09-2010, 10:51 AM
http://www.alanba.com.kw/AbsoluteNMNEW/articlefiles/NM/136787-saad.jpgسعد الصغير



مضيفا أنه سيعتزل الغناء وهو في عامه الـ 45 وصرح بأنه الآن 37 عاما

http://www.alanba.com.kw/AbsoluteNMNEW/templates/art2010.aspx?articleid=136787&zoneid=15&m=0

هههههههههههههه والله أشي يضحك من القلب لكن بحسره


طيب يا سي سعد أفرض ولا قدر الله أنك رحلت من هذه الدنيا وعمرك 40 سنه ولم تصل الي 45 سنه هتكون موتتك وأنت ترقص http://forum.fnkuwait.com/images/smilies/biggrin.gif
وأنا أتعجب من ممثلات الأغراء ( ناهد شريف ، هندرستم من الجيل القديم ........ ناهيك عن الجيل الحديث عندما يقولون ((http://forum.fnkuwait.com/images/smilies/rolleyes.gif( ده عملي ونجاحاتي توفيق من عند ربنا ))http://forum.fnkuwait.com/images/smilies/rolleyes.gif))