المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : «الصلع» شبح مخيف يخيِّم على رؤوس «هوليوود»!


بحر الحب
16-09-2010, 02:01 AM
http://alwatan.kuwait.tt/resources/media/images/54708_o.png


لايزال «الصلع» شبحا يخيم على الرؤوس ويهدد الكثير من الرجال والنساء حول العالم ولا تشكل ردة فعل نجوم هوليوود تجاهه أي استثناءات اذ كان ولايزال الحديث عن عمليات زراعة الشعر أو ارتداء الشعر المستعار بمنزلة «وصمة العار» التي يخجل النجوم من التحدث عنها أو التطرق لها حتى على الرغم من ان الصور وآراء الخبراء تكشف عكس ذلك.
وأحياناً نلاحظ نجومنا المفضلين ينعمون بشعر كثيف ورائع على الرغم من تجاوز عمرهم السبعين مما يثبت ان «الجمال» يمكن شراؤه!.
ويعتبر «شبح الصلع» مخيفا في هوليوود لأسباب كثيرة لعل أبرزها هو انخفاض أو انعدام فرص حصول النجم الأصلع على أدوار جديدة، فهو اما ان يكون «صديق» البطل أو الشرير أو المحارب الشرس ومن النادر ان يكون الشاب الرومانسي الحالم، وبهذا اتجه النجوم لاستخدام الحلول المختلفة للقضاء على الصلع اما باستخدام الوسائل العلاجية أو «الباروكة»!.
وفي مقالة مثيرة للجدل نشرتها مجلة «موفيستار» الالكترونية، تم جمع أكبر قدر من المصادر تبين ردة فعل نجومنا المفضلين نحو الصلع وهل استسلموا للواقع أم لـ«الباروكة». فكشفت عن أن هناك عددا قليلا من النجوم يتحلون بالشجاعة للاعتراف بصلعهم، فيما يعتقد آخرون أنه أمر قلل من نجوميتهم وانتشارهم.
وفي بحث أجرته المجلة، توصلت الى لائحة عريضة اشتملت على عدد كبير من أشهر النجوم الذين واجهوا الصلع في شبابهم ولكنهم يبدون أفضل حالاً اليوم وذكرت من ضمن الأسماء المصنفة على القائمة النجم المخضرم شون كونري، وستيفن سيغال، ونجم جيمس بوند بيرس بروسنان، وروجر مور الذي يبدو شعره أكثر غزارة في السبعينيات عنه في العشرينيات. وتستمر اللائحة لتتضمن روبرت دي نيرو، ونيكولاس كيج، وجون ترافولتا، وميل غيبسون، وتوم هانكس، وروبن ويليامز، وكيفن كوستنر، وجون كوزاك، ومايكل كيتن، وبيلي كريستال، ومايك مايرز، ونجم الروك بون جوفي.

فضيحة الباروكة

تصدر النجم بن افليك عناوين أبرز الصحف الصفراء في العام 2002 عندما فقد «الباروكة» التي كان يرتديها خلال وجوده في حفل مع صديقه الممثل فينس فون حيث سقطت سهوا، ووفقا للمصدر فقد «تشمت» الكثير من «العذال» بهذا الخبر مما اضطر النجم للتصريح في اليوم التالي عبر أحد البرامج التلفزيونية بأن ما ذكر ليس سوى شائعات مغرضة وليؤكد بن أفليك سلامة شعره وجماله، ظهر بعد أسابيع قليلة في اعلان تلفزيوني لشامبو شهير ليثبت عكس ما تردد الا ان الحكم أولاً وأخيراً يعود للجمهور بعد الاطلاع على صوره «قبل» و«بعد»!.

شعر مستعار

مع مرور السنوات يبدو ان آل باتشينو الذي تجاوز عمره الستين أصغر في كل عام، فعلى الرغم من ان علامات فقدانه لتاج الجمال كانت واضحة جداً منذ الجزء الثالث من God Father الا أنه يبدو أكثر شباباً في كل مرة بشعر أكثر كثافة وحيوية اذ يؤكد المصدر ان النجم الشهير يستعين بشعر مستعار منذ عام 1991 وحتى اليوم.

وكلوني أيضا!

وهناك أنباء تؤكد ان جورج كلوني فقد شعره منذ سنوات حيث ان صوره منذ أوائل التسعينيات تؤكد وجود فراغات كثيرة في فروة رأسه وفقدانه الكثير من الشعر مما ينم عن بداية اصابته بالصلع، ومع هذا، فقد تعذر حصول المصدر على دليل قاطع حول صحة هذه الأقاويل خاصة ان كلوني لا يحب تغيير تسريحاته باستمرار على عكس أقرانه من النجوم.

أقلام صفراء

كما تم تسريب صورة للنجم الوسيم ماثيو ماكونوهي في عام 1999 تصوره يضع «باروكة» عندما كان عمره لا يتجاوز الثلاثين عاماً وأشعل بعدها الأقلام الصفراء التي شككت بأن غيره من النجوم الأكبر عمراً يرتدون –بلا شك- شعراً مستعاراً مطالبينهم بالاعتراف بذلك وعدم اعتبار الأمر «عيباً» يجب ستره.
http://alwatan.kuwait.tt/ArticleDetails.aspx?Id=54360#

mody_ahmed
16-09-2010, 04:28 AM
الصلع شبح مخيف يهيمن علي رؤوس رجال العالم

دي بقت ظاهره بجد .. ربنا ما يوعدنا بيها :o

ذيب الإمارات
16-09-2010, 10:39 AM
الصلع يخافون منه حتى الرجال العاديين

همس الحب
16-09-2010, 11:15 AM
الصلع شبح يخيم على رؤؤس الجميع

صوت الشرقية
16-09-2010, 11:20 AM
بوجود الأشمغة لاقلق على الخليجيين


والممثلين يلبسوا باروكة 90% من نجوم مصر بالباروكات!