المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الملك عبدالله: موقفي نابع من واجبي الديني والوطني والنخوة العربية..وأدعو الإخوة في فلسطين إلى التكاتف


امل
01-02-2009, 07:07 PM
مجلس الشورى نقل لخادم الحرمين تقديره واعتزازه بمبادرته في قمة الكويت


الملك عبدالله: موقفي نابع من واجبي الديني والوطني والنخوة العربية..وأدعو الإخوة في فلسطين إلى التكاتف


http://www.bollywoodserver.net/uploads/9565447e74.jpg (http://www.bollywoodserver.net/)


أعرب خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز - حفظه الله - عن اعتزازه بثقة الشعب. وقال لدى استقباله رئيس مجلس الشورى الدكتور صالح بن حميد وأعضاء المجلس في الديوان الملكي بقصر اليمامة أمس للإعراب له عن تقدير مجلس الشورى لموقفه التاريخي في قمة الكويت: «أنا لم أقل شيئاً إلا من واجبي الديني وواجبي الوطني والنخوة العربية».
إثر ذلك دار حوار بين الملك عبدالله والحضور ودعا - حفظه الله - الاخوة في فلسطين إلى التكاتف ونبذ الشيطان، مشيراً إلى أن تنافسهم هذا خطأ كبير سيؤدي إلى تفريقهم أكثر مما عملته الصهيونية فيهم، وقال: «أرجوهم رجاء مسلم إلى اخوانه المسلمين أن ينبذوا الشيطان ويتعوذوا منه ويلتفون حول بعضهم وهو الأمر الذي سيرفعهم ويرفعنا ويرفع العرب جميعاً».

وفي نهاية اجابات الملك المفدى على أسئلة المجلس أكد رعاه الله على الترابط الكبير بين قيادة وشعب المملكة وعلى اعتزازه بذلك الترابط قائلاً «أنا لولا شعبي لا شيء أنا فرد».

إلى ذلك استقبل الملك عبدالله سمو الأمير سلطان بن سلمان رئيس مجلس إدارة جمعية الأطفال المعوقين وسمو الأمير تركي بن محمد بن فهد رئيس لجنة جائزة الجمعية للخدمة الإنسانية اللذين قدما له - حفظه الله - وثيقة ووسام جائزة الجمعية للخدمة الإنسانية، كما قدم أحد أطفال الجمعية العضوية الشرفية للملك المفدى.

كما استقبل خادم الحرمين في مكتبه بالديوان الملكي في قصر اليمامة أمس ممثلي الجهات المساهمة من القطاع الخاص في الشراكة الاستراتيجية مع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني في إنشاء وتشغيل المعاهد غير الربحية الذين تشرفوا بالسلام عليه- أيده الله - واستلام وثائق المباركة من مقامه الكريم.


المصدر
http://www.alriyadh.com/2009/02/01/article406466.html